دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تحدّث جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، مع لاعبيه بعد نهاية مباراة الفريق مع نظيره الأخدود، والتي انتهت بفوزه بثلاثية، على أرض ملعب "المملكة أرينا"، الثلاثاء، وضمن مباريات الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين.

ووثقت عدسة الكاميرا حديث جيسوس مع المدافع علي البليهي وزميله خاليدو كوليبالي في المستطيل الأخضر وبعد صافرة النهاية على الفور، إذ حرص على توجيه النصائح التكتيكية لتفادي الأخطاء، وكان اللاعبان قد تبادلا بعض الكلمات معه.

في الآونة الأخيرة، قام بيب غوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، بالفعل ذاته، إذ تحدّث مع لاعبه جاك غريليش داخل أرض الملعب عقب نهاية مباراة "السيتيسينز" وأرسنال بالتعادل السلبي، الأحد الماضي، وضمن مباريات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

وحينها لاقى فعله بعض الانتقادات من نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، إذ رأى بعضهم أنه كان على غوارديولا الانتظار حتى الدخول لممر الملعب أو غرفة الملابس، للحديث مع غريليش.

وسُئل بيب غوارديولا مؤخراً عن سبب انتقاده للاعبيه في المستطيل الأخضر بعد صافرة نهاية المباراة، وقد أجاب ساخراً: "أفعل ذلك من أجل الكاميرات ومن أجل غروري، أنا الشخص الأكثر شهرة في الفريق، أحتاج للكاميرات لكي أذهب إلى النوم بارتياح لا يصدق".

السعوديةالدوري السعوديمانشستر سيتينادي الهلال السعودينشر الأربعاء، 03 ابريل / نيسان 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي مانشستر سيتي نادي الهلال السعودي

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يتغزل في أحمد رفعت

أكد ربيع ياسين نجم النادي الأهلي ومدرب منتخب مصر للشباب السابق، أنه فجع بخبر وفاة أحمد رفعت، مشيرًا إلى أن هذا عمره في النهاية ولا بد من الإيمان بقضاء الله وقدره.

وتابع ياسين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "رفعت تواجد معي في كأس الشباب وصاحب شخصية كبيرة في الملعب ويملك قدرات مميزة، ويكره الهزيمة بشدة ولديه أصل خارج الملعب ولا يثير أي مشاكل، وقائد ويحب زملائه".

وأضاف ربيع ياسين: "رفعت تواصلت معه عقب مشاركته مع منتخب مصر في كأس العرب مع كارلوس كيروش المدير الفني السابق، وامتدحت هدفه وقولت له مكانك الأهلي والزمالك".

واستطرد مدرب منتخب مصر للشباب السابق: "رفعت من النجوم منذ صغره، واختلفت معه في كثير من المرات، بسبب رفضه خروج من الملعب لأنه يحتاج للتواجد في الملعب، وفي مباراة نيجيريا في نصف النهائي اختفت معه بقوة واتنرفزت عليه بسبب طلبي التغيير بين الشوطين والتزم في الأمر وقتها، والوحيد الذي يتواصل معي من جيله".

واختتم: "حاولت زيارة أحمد رفعت في المستشفى ثم البيت وتواصلت مع هيثم عرابي المدير التنفيذي لمودرن سبورت، ولكن فشلت في زيارته وأرسلت له رسالة بعد خروجه واطمأنيت عليه".

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم برج الدلو الاثنين 8-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • يورو 2024.. صافرة سلوفينية لمواجهة إسبانيا وفرنسا بنصف النهائي
  • نجم الأهلي يتغزل في أحمد رفعت
  • مدرب كولومبيا: خاميس يشعر بالسعادة داخل الملعب
  • بعد إريكسن| حالتان ترعبان القلوب في يورو وكوبا أمريكا 2024.. «فارجا» و«أراوخو» يعيدان للأذهان المشهد المأساوي لنجم الدنمارك داخل المستطيل الأخضر
  • بيلسا يطالب لاعبيه بالفوز على البرازيل
  • فرنسا تفوز على البرتغال بركلات الترجيح لتبلغ قبل نهائي بطولة أوروبا
  • أخطاء مدرب وظلم لاعب.. فيليكس الضحية في خروج البرتغال من يورو 2024
  • مدرب إسبانيا يطلب من «اليويفا» ربط قدمي كروس!
  • مفاجأة.. الأهلي لم يصل له خطابات رسمية لاستدعاء لاعبيه للأولمبياد