منوعات، 26 قتيلاً ضحايا انقلاب قارب ركاب في الفلبين،إعصار دوكسوري يجتاح الفلبين أرشيفية الجمعة 28 يوليو 2023 09 26 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 26 قتيلاً.. ضحايا انقلاب قارب ركاب في الفلبين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

26 قتيلاً.. ضحايا انقلاب قارب ركاب في الفلبين

إعصار دوكسوري يجتاح الفلبين (أرشيفية)

الجمعة 28 يوليو 2023 / 09:26

على بعد 45 متراً من الشاطئ، اصطدمت الرياح العاتية المصاحبة لإعصار دوكسوري بقارب محمل بأكثر من قدرته الاستيعابية، ما جعل القارب يميل وينقلب، لتصبح حصيلة الضحايا إثر غرق القارب، اليوم الجمعة، 26 شخصاً، بحسب حرس السواحل في الفلبين.

وذكرت وكالة الكوارث الوطنية إن أكثر من 500 ألف شخص في 43 إقليماً تضرروا من دوكسوري، من بينهم 42 ألفاً و 831 نازحاً، إذ أن مكتب الأرصاد الجوية يرصد تأهُب عاصفة أخرى تتحرك باتجاه الفلبين.

وأكدت السلطات إنه تم السماح للقارب بالإبحار عقب رفع التحذير من الإعصار "دوكسوري" في المنطقة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 26 قتيلاً.. ضحايا انقلاب قارب ركاب في الفلبين وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سرق ركاب الطيارة في الجو.. الداخلية تضبط لص ميناء القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط أحد الركاب بميناء القاهرة الجوى عقب قيامه بسرقة مبالغ مالية من شخصين على متن طائرة.

بقيمة 1.5 مليار جنيه.. الداخلية تضبط أخطر تشكيل عصابي لتهريب الكبتاجون الداخلية تكشف تفاصيل إستغاثة إحدى السيدات من تعرضها للإعتداء بأسيوط الداخلية تكشف حقيقة استغاثة سيدة تعرضت للاعتداء في أسيوط فحص 64 سائق خلال حملة الداخلية لضبط السائقين المتعاطين ضبط 21 هاربا خلال حملة الداخلية الداخلية تنفذ 85 ألف حكم قضائي خلال يوم الداخلية تلاحق محتكري السلع التموينية وتضبط 25 طن دقيق مدعم رجال الداخلية يتبرعون بالدم في البحر الأحمر

تبلغ للأجهزة الأمنية بميناء القاهرة الجوى من قائد إحدى الطائرات القادمة من الخارج بطلب إستدعاء الأجهزة الأمنية على متن الطائرة لإكتشاف راكبان (يحملان جنسيات أجنبية) سرقة مبالغ مالية من داخل حقائبهما.


بإلإنتقال والفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (أحد الركاب "يحمل جنسية أجنبية") يجلس على مقربة منهما وتبين قيامه بإرتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة" وإخفاء المبالغ المستولى عليها بمقعده وعثر بحوزته على (١٦٨٠ دولار أمريكى - ٤٥٠ يورو - ١٣٤ دينار أردنى - ٦٤٥ درهم إماراتى - ٦٠٠٠ دينار عراقى - ٤٤٠ ليرة تركى - ٧٢٠ دينار صربى - 440 بات تايلاندى - ١٠٠ رنجت ماليزى - ٢٥ ألف ريال كمبودى)، ومتحصلات سرقة ركاب آخرين "غير محددين" قام بسرقتهم خلال تواجده بالمطار.

 

وتم إتخاذ الاجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المبذولة لإحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ والموانىء المختلفة للبلاد وإتخاذ كافة التدابير والإجراءات التأمينية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • وزارة الصحة اللبنانية: 25 قتيلا في غارات إسرائيلية الجمعة
  • لبنان: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلى إلى 2036 قتيلا و9653 مصابا
  • جريمة فى الجو.. القبض على لص أجنبى بمطار القاهرة سرق ركاب طائرة بين السحاب
  • ارتفاع ضحايا الفيضانات في البوسنة والهرسك إلى 18 قتيلاً
  • سرق ركاب الطيارة في الجو.. الداخلية تضبط لص ميناء القاهرة
  • ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار «هيلين» بأميركا إلى 215 قتيلاً
  • نيجيريا.. ارتفاع حصيلة ضحايا غرق قارب إلى 60 قتيلًا
  • مسؤول محلي: غرق 78 على الأقل وفقدان عدد غير معروف في انقلاب قارب يقل 278 راكبا في بحيرة كيفو بالكونغو
  • 16 قتيلا وعشرات المفقودين جراء غرق قارب في نيجيريا
  • غرق قارب في نيجيريا يخلّف 16 قتيلاً وعشرات المفقودين