الثورة نت:
2024-09-28@05:05:54 GMT

غزة تستغيث

تاريخ النشر: 3rd, April 2024 GMT

غزة تستغيث

 

ما يجري في قطاع غزة جريمة إبادة جماعية ومحرقة بكل ما تعنية الكلمة، حيث يتم قصف وتدمير البنية التحتية وتحويل قطاع غزة إلى الأرض المحروقة وغمرها بمياه البحر وارتكاب المجازر الدموية على مدار الساعة في محاولة لتهجير ونزوح أبناء الشعب الفلسطيني بصورة ممنهجة من خلال الدعم والسلاح والمال الأمريكي والبريطاني وبتعاون بعض الأعراب والمطبعين من أبناء جلدتنا مع الأسف الشديد.


اليوم غزة من الأطفال والنساء والرجال والشيوخ دون رحمة أو وازع ديني أو ذرة ضمير إنساني في ظل صمت ونفاق الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الدولية والحقوقية والإنسانية التي اختفت فجأة باستثناء البعض، كما تواصل دولة الاحتلال الإسرائيلي ضرب القرارات الدولية عرض الحائط منذ العام 1948م وحتى اللحظة.
ورغم الحصار الجائر والجوع القاتل وسياسة الإفقار والتعطيش ومحاولة إهانة الفلسطينيين ومهزلة إسقاط بعض الوجبات الغذائية من الجو وقصف أبناء غزة الذين يتجمعون حول القاطرات والمساعدات الإنسانية الشحيحة جداً إلا أن أبناء الشعب الفلسطيني في غزة مازالوا وسيظلون صامدين في ميادين الجهاد يقاتلون العدو الصهيوني وأدواته ويحبطون كافة المؤامرات الداخلية والخارجية بإيمان وإرادة وصبر وكرامة بلا حدود متضرعين إلى الله تعالى أن يمدهم بالنصر على أعدائهم.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

قائد الثورة: العدوان على لبنان في إطار العدوان على الشعب الفلسطيني

الثورة نت../

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن المعركة واحدة وأن العدوان على الشعب اللبناني هو في إطار العدوان على الشعب الفلسطيني.

واشار السيد القائد في كلمته اليوم الى ان رصيد العدو الإجرامي في غزة هائل ولا مثيل له في نوعية وأسلوب الإجرام مقترنا بحجم الفشل في تحقيق الأهداف.

وقال السيد القائد ان العدو الإسرائيلي لم يستعد أسراه، ولم يتمكن من القضاء على المجاهدين بغزة، وبات في مستنقع يتكبد فيه خسائر يوميه.

وان العدو الإسرائيلي فشل في تحقيق أهدافه رغم حجم المجازر والتدمير والتجويع والدعم والمشاركة الأمريكية والغطاء السياسي لكل ذلك. لافتا الى التخاذل العربي اليوم تجاه فلسطين غير مسبوق، ومع ذلك لا يزال الصمود الفلسطيني مستمرا.

وتابع : العدو الإسرائيلي يسعى لإبادة المدنيين كل يوم في غزة، وأعداد الشهداء والمفقودين قد تكون أكثر مما يتم الإعلان عنه.

وقال السيد القائد: قطعان المستوطنين يواصلون اقتحام المسجد الأقصى منتهكين حرمته بحفلات الرقص وترديد الخرافات والإساءة للإسلام والمسلمين.
واضاف .. جرائم يومية يرتكبها العدو في الضفة مع توسيع الاستيطان، والانتهاكات وصلت إلى مستوى تسميم الماشية.

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء فلسطين: إسرائيل لديها خطة للتخلص من الشعب الفلسطيني للاستيلاء على الأرض
  • أبناء المحويت يحتشدون في 35 مسيرة ووقفة دعماً واسناداً للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مأرب تشهد 13 مسيرة حاشدة وعشرات الوقفات تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وزير الخارجية يؤكد مساعي مصر الدولية لحشد الدعم لحقوق الشعب الفلسطيني
  • الحديدة تشهد 69 مسيرة حاشدة دعمًا للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • قائد الثورة: العدوان على لبنان في إطار العدوان على الشعب الفلسطيني
  • الرئيس الفرنسي: مصير الشعب الفلسطيني "بات على المحك"
  • ابرز 4 نقاط في خطاب الرئيس المشاط بذكرى 26 سبتمبر
  • ناصر أمين: الشعب الفلسطيني أنقذ المحكمة الدولية في معركتها ضد جرائم إسرائيل
  • العراق والأردن يؤكدان على وقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني