البوابة-نشر الحساب الرسمي للفنانة المغربية دنيا بطمة دنيا بطمة بموقع (انستغرام) فيديو لحفل عيد ميلادها الثالث والثلاثين،  بقالب حلوى تضمن صورا للفنانة المغربية القابعة في السجن في مراكش، بعد إدانتها بالسجن سنة نافذة على خلفية ملف (حمزة مون بيبي)

اقرأ ايضاًطليق دنيا بطمة و رد غير متوقع على حبسها في قضية (حمزة مون بيبي)

ورافق الفيديو تعليق جاء فيه: (عيد ميلاد سعيد دندون الله يفرجها عليك يا رب ويفرّحك ويبعد عنك كل شرّ ويطوّل فعمرك ويجمع شملك مع بنياتك وينصرك على من عاداك.

..شكراً لكل الناس اللي قالو لدنيا عيد ميلاد سعيد وتذكروها في هذا النهار شكراً "لفانز" دنيا بطمة وشكرا على دعواتكم جزاكم الله خيراً، شكراً جداً عائلتنا الثانية متبخلوش عليها بدعواتكم، حبكم لها هو أحلى حاجة ربحت به لأن حب الناس لا يباع ولا يشترى والله ياخد الحق).

وكانت الشرطة المغربية قد ألقت القبض على الفنانة دنيا بطمة في أحد أحياء مدينة الدار البيضاء، في 31 من شهر يناير/كانون الثاني الماضي، وذلك بعدما رفضت محكمة النقض في العاصمة المغربية الرباط، طلب النقض الخاص بالفنانة دنيا بطمة بإلغاء حكم سجنها لمدة سنة، بعد إثبات علاقتها بحساب (حمزة مون بيبي).


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: دنيا بطمة حمزة مون بيبي دنیا بطمة

إقرأ أيضاً:

محكمة استئناف باكستانية تؤيد إدانة عمران خان وزوجته لزواجهما غير الشرعي

أيدت محكمة استئناف باكستانية، يوم الخميس، حكما بسجن رئيس الوزراء السابق عمران خان وزوجته سبع سنوات، لزواجهما في عام 2018 قبل انقضاء شهور العدة، حسبما قال مسؤولون.

ولقي الحكم إدانة شديدة من أنصار خان وحزبه الذين كانوا يتوقعون إطلاق سراح الزوجين بكفالة.

وجاء حكم القاضي أفضل ماجوكا بعد يومين من انتهاء مرافعة محامي الدفاع ومقيم الدعوى، الزوج السابق لزوجة خان، بشرى بيبي. وأكد فريق خان القانوني إنه سيطعن في قرار المحكمة.

في فبراير، حكم على خان وزوجته بالسجن سبع سنوات بعد أن خلصت المحكمة إلى أن الزوجين انتهكا قانونا ينص على ضرورة انقضاء شهور عدة الزوجة قبل الزواج مرة أخرى.

إقرأ المزيد القضاء الباكستاني يبرئ عمران خان من تهمة تسريب أسرار دولة

وكانت بيبي، زوجة خان الثالثة، معالجة روحية متزوجة سابقا من رجل ادعى أنه طلقها في نوفمبر 2017، أي قبل أقل من ثلاثة أشهر من زواجها من خان.

لكن بيبي قالت إنهما انفصلا في أغسطس 2017. ونفى الزوجان انتهاكهما لشرط العدة.

ومنذ إطاحته من السلطة في عام 2022 من خلال تصويت بحجب الثقة في البرلمان، يواجه خان أكثر من 150 قضية أمام المحكمة، بما في ذلك التحريض على العنف بعد اعتقاله في مايو 2023.

ويقضي خان أحكاما متعددة بالسجن في سجن أديالا في مدينة روالبندي. ونفى ارتكاب أي مخالفات، ويقول أنصاره إن التهم ذات دوافع سياسية.

المصدر: أ ب

مقالات مشابهة

  • بيبي: رونالدو يمنح البرتغال «الفرح»!
  • الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد نجلها الأمير الحسين بصورة برفقة زوجته وتعلق
  • شاهد: باندا تايوان الوحيدة تحتفل بعيد ميلادها الرابع: حلوة ولكن شرسة!
  • "عذراء حالة الحديد".. الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد السيدة العذراء
  • محكمة استئناف باكستانية تؤيد إدانة عمران خان وزوجته لزواجهما غير الشرعي
  • هكذا احتفلت ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها
  • كنيسة مارمرقس تحتفل بذكرى السيامة الكهنوتية للقس مكاريوس عدلي
  • من "بيبي الثاني" إلى "معمر القذافي".. أطول فترات الحكم في التاريخ
  • نيكول سابا تحتفل بعيد ميلادها على أغاني أحمد سعد
  • بلبنان.. نيكول سابا تحتفل بعيد ميلادها بطريقة مختلفة