شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن البيت الأبيض مستشار بايدن سوليفان يناقش من ولي العهد السعودي قضية اليمن، عدن الغد متابعات.قال البيت الأبيض إن مستشارا كبيرا للرئيس جو بايدن ، ناقش والأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي في المملكة قضية اليمن وشرق .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البيت الأبيض: مستشار بايدن سوليفان يناقش من ولي العهد السعودي قضية اليمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البيت الأبيض: مستشار بايدن سوليفان يناقش من ولي...
((عدن الغد))متابعات.

قال البيت الأبيض إن مستشارا كبيرا للرئيس جو بايدن ، ناقش والأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي في المملكة قضية اليمن وشرق أوسط “أكثر استقرارا”.

وأضاف البيت الأبيض في بيان أن مستشار الأمن القومي جيك سولفيان ناقش مع الأمير محمد بن سلمان “المسائل الثنائية والإقليمية، بما في ذلك المبادرات لتعزيز رؤية مشتركة لمنطقة شرق أوسط أكثر سلما وأمنا وازدهارا واستقرارا ومترابطة مع العالم”، بحسب البيان.

كما استعرض سوليفان “التقدم الكبير للبناء على فوائد الهدنة في اليمن التي صمدت على مدى الأشهر الستة عشر الماضية ورحب بالجهود الجارية التي تقودها الأمم المتحدة لإنهاء الحرب”.

ولم يذكر البيت الأبيض المزيد من التفاصيل.

فيما لم تشر وكالة الأنباء السعودية (واس) لتفاصيل اللقاء، وقالت إنه تم خلال اللقاء “استعراض العلاقات الاستراتيجية بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، كما تم استعراض مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك”.

يأتي ذلك بعد زيارة استمرت أياماً للسفير الأمريكي لدى اليمن ستيفن فاجن إلى مدينة عدن عاصمة اليمن المؤقتة.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البيت الأبيض: مستشار بايدن سوليفان يناقش من ولي العهد السعودي قضية اليمن وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد ولي العهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البیت الأبیض عدن الغد

إقرأ أيضاً:

البيت الأبيض يعلن أصابة بايدن بكوفيد-19

يوليو 18, 2024آخر تحديث: يوليو 18, 2024

المستقلة/- أكد البيت الأبيض أن جو بايدن أصيب بفيروس كورونا و ألغى مشاركته في التحدث في اللحظة الأخيرة، قبل أن يلقي كلمة أمام مؤتمر في لاس فيغاس بعد ظهر الأربعاء.

ظهرت الأعراض على الرئيس الأمريكي، و قبل توجهه لإلقاء كلمة في المؤتمر السنوي لمنظمة UnidosUS في نيفادا، قالت رئيسة المنظمة و مديرتها التنفيذية، جانيت مورجويا، إنه لن يعتلي المنصة.

و بعد ذلك بوقت قصير، أصدرت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض، كارين جان بيير، بيانا جاء فيه، في جزء منه: “في وقت سابق اليوم، بعد أول حدث له في لاس فيغاس، ثبتت إصابة الرئيس بايدن بكوفيد-19″.

و أضافت: “يتم تطعيمه و تعزيزه و يعاني من أعراض خفيفة. سيعود إلى ديلاوير حيث سيعزل نفسه و سيستمر في أداء جميع واجباته بالكامل خلال تلك الفترة. سيقدم البيت الأبيض تحديثات منتظمة حول وضع الرئيس بينما يواصل القيام بواجبات المكتب الكاملة أثناء وجوده في عزلة.”

 

مقالات مشابهة

  • مستشار أمريكي: إصابة بايدن بـ كورونا يؤثر على برنامجه الانتخابي
  • مستشار أمريكي: إصابة بايدن بالكورونا يؤثر على برنامجه الانتخابي
  • البيت الأبيض يعلن إصابة الرئيس بايدن بكورونا
  • البيت الأبيض يعلن إصابة بايدن بـ"كورونا"
  • إعلان لـ «البيت الأبيض»: الرئيس بايدن أصيب «بكوفيد ــ 19»
  • البيت الأبيض يعلن أصابة بايدن بكوفيد-19
  • البيت الأبيض: تم تطعيم الرئيس بايدن وسيعزل نفسه
  • البيت الأبيض: بايدن يعاني من أعراض خفيفة لـ«كورونا» وعزل نفسه
  • عاجل- إصابة بايدن بـ كوفيد 19
  • البيت الأبيض يعلن إصابة الرئيس بايدن بكوفيد-19