شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن النشرة الرياضية النصر يقيد ماني وصفقة جديدة للزمالك واعتراض الأهلي، 08 15 ص الجمعة 28 يوليو 2023 ساديو ماني النشرة الرياضية، خدمة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النشرة الرياضية.. النصر يقيد ماني وصفقة جديدة للزمالك واعتراض الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النشرة الرياضية.. النصر يقيد ماني وصفقة جديدة...

08:15 ص | الجمعة 28 يوليو 2023

ساديو ماني

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

النصر السعودي يقيد ساديو ماني في قائمته

كشفت تقارير صحفية سعودية أن نادي النصر السعودي قام بقيد السنغالي ساديو ماني، مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني في قائمته في البطولة العربية التي يشارك فيها ضمن فرق المجموعة الثالثة التي تضم الزمالك والشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي.

التفاصيل من هنا

صفقة جديدة يترقبها الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» بأن النادي أبرم صفقة جديدة ينتظر أن يعلن عنها النادي في خلال الأسبوع المقبل.

التفاصيل من هنا

الأهلي يعترض على بطولة النخبة

واعترض الأهلي على بطولة النخبة المستحدثة كبديل لبطولة السوبر المصري، وذلك وفقًا لما أكده عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات تليفزيونية أنه يجب تأجيلها عام مبديًا تعجبه من توقيتها في ظل موسم صعب ينتظر الكرة المصرية.

التفاصيل من هنا

قرار الأهلي بشأن معاري الفريق إلى سيراميكا كليوباترا

كشف الإعلامي محمد بركات، نجم الكرة المصرية السابق أن إدارة النادي الأهلي اتخذت قرارها بشأن اللاعبين الثلاثة الذين كانوا معارين لصفوف سيراميكا كليوباترا وهم صلاح محسن ومحمد شكري وأحمد رمضان بيكهام وموقف عودتهم للفريق في الموسم المقبل.

التفاصيل من هنا

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النشرة الرياضية.. النصر يقيد ماني وصفقة جديدة للزمالك واعتراض الأهلي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النشرة الریاضیة سادیو مانی

إقرأ أيضاً:

عاجل : صنعاء تكشف إدخال منظومة صواريخ جديدة في الهجوم الذي طال مواقع الاحتلال اليوم وهذه هي التفاصيل

الجديد برس/

كشفت اليمن ، الأربعاء، دخول  منظومة جوية جديدة الخدمة تعد الثانية في غضون 48 ساعة.

وأكد البيان الأخير لقوات صنعاء  استخدام صواريخ مجنحة من نوع “قدس 5” في الهجوم الذي طال مواقع عدة للكيان الصهيوني ..

والصواريخ الجديدة التي يكشف عنها لأول مرة من نوع ارض – ارض، وتتميز بقدرتها التدميرية الكبيرة وسرعتها  إضافة إلى تخصصها باستهداف المنشآت العسكرية والحيوية معا.

وقد أكدت القوات اليمنية على لسان متحدثها العسكري العميد يحي سريع نجاح الصواريخ الجديدة بتجاوز سائر الأنظمة الدفاعية الامريكية والغربية والإسرائيلية المنتشرة لحماية الاحتلال في المنطقة ..

والمنظومة الجديدة تعد الثانية  التي يؤكد  دخولها الخدمة خلال الـ48 ساعة الأخيرة اذ سبق لمتحدث  اليمن العسكري العميد سريع وان اكد دخول طائرات مسيرة جديدة من نوع صماد 4 وقد تم تجربتها بنجاح بهجوم بري على الاحتلال مطلع أكتوبر الجاري بقصف مواع عسكرية للاحتلال في ايلات على البحر الأحمر.

وهذه المنظومات تعدان ضمن سلسلة تطوير عسكري للقدرات الصاروخية والطيران المسير  بدات قبل سنوات وتصاعدت وتيرتها خلال الأشهر الأخيرة حيث تخوض اليمن معركة ضد الاحتلال الإسرائيلي وحلفائه بقيادة أمريكا وبريطانيا.

ومنذ اعلان اليمن دخول المرحلة الخامسة من التصعيد اليمني ضد الاحتلال الإسرائيلي تم الكشف عن 4 منظومات ابرزها طائرة “يافا” المسيرة والتي جابت نحو 2500 كيلومتر قبل ان تتمكن من تحقيق هدفها في عاصمة الاحتلال الإسرائيلي وبعدها جاء صاروخ “فلسطين 2” والذي هز عاصمة الاحتلال أيضا وشاهد العالم نتائجه بقوة.

وتشير هذه التطورات إلى أن القدرات اليمنية تتنامى بوتيرة عالية خصوصا مع اتساع رقعة المواجهات مع الاحتلال وحلفائه وهي احد دوافع فرض معادلات جوية جديدة عجز الاحتلال وحلفائه باستخباراته من استهدافها  او حتى اعتراضها بأنظمته الدفاعية المتطورة.

مقالات مشابهة

  • قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل
  • مصر للطيران تعلن عن وظائف جديدة.. اعرف التفاصيل
  • عاجل : صنعاء تكشف إدخال منظومة صواريخ جديدة في الهجوم الذي طال مواقع الاحتلال اليوم وهذه هي التفاصيل
  • الهلال يهدد أمام الأهلي «الجريح» بـ «الرباعي المرعب»
  • عامل يقيد شقيقه ويضرم النيران بجسده بمنشأة القناطر
  • فرصة جديدة لحالات رفض رخصة البناء.. التفاصيل الكاملة
  • النشرة الشهرية لشهر 10 .. الحالات الممطرة الرئيسية تتأخر إلى نهاية الشهر
  • هل نحن على حافة حرب عالمية جديدة؟ خبير يكشف التفاصيل
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. لقطة لساديو ماني خلال احتفاله بهدفه تثير تفاعلا
  • شُعب جديدة باللغة الإنجليزية في كلية التربية بكفر الشيخ.. اعرف التفاصيل