أشاد عدد من الشخصيات الأردنية بالجهود والأعمال التي تبذلها حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، في خدمة الإسلام والمسلمين في جميع أنحاء العالم، ونصرة قضاياهم.
ونوهوا ببرنامجي هدية خادم الحرمين الشريفين لتوزيع التمور وتفطير الصائمين التي تنفذها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد خلال شهر رمضان المبارك.

أعمال جليلةووجه مفتي الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين د. عايد عوض الجبور، شكره وتقديره للقيادة الرشيدة على ما تقدمه من أعمال جليلة في خدمة الإسلام والمسلمين في جميع أنحاء العالم، والعناية الكبيرة بالحرمين الشريفين وقاصديهما من الحجاج والمعتمرين والزوار.
أخبار متعلقة الأماكن والمواعيد.. أمطار خفيفة إلى غزيرة على الرياضدول مجلس التعاون تسعى لإقرار استراتيجية موحدة لدعم مشاريع الأمن الغذائي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } هدية خادم الحرمين الشريفين لتوزيع التمور وتفطير الصائمين في مالاوي - واس
وأشار إلى أن البرنامجين يغطيان جميع مناطق الأردن لتقديم العون للفقراء والمحتاجين في هذا الشهر الفضيل، معربًا عن شكره لوزارة الشؤون الإسلامية على هذه المبادرة الطيبة التي نراها من تفطير الصائم في العالمين العربي والإسلامي.
ونوه بأن البرنامجين يغطيان جميع مناطق الأردن لتقديم العون للفقراء والمحتاجين في هذا الشهر الفضيل، سائلًا الله سبحانه وتعالى للمملكة العربية السعودية الأمن والأمان.نشر المحبة والخير والسلاموأكد رئيس وحدة ثقافة السلام بالشرق الأوسط المستشار محمد الملكاوي، أن هذه البرامج تعد قناديل فرح سعودية رمضانية برعاية خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -رعاهما الله-، في مختلف بقاع العالم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الوجبات الرمضانية لتفطير الصائمين - واس
وأعرب عن سعادته بإقامتها في الأردن، مشيرًا إلى أنها تسهم في نشر المحبة والخير والسلام بين أبناء المسلمين في مختلف دول العالم.مبادرات طيبةوقدم مستشار وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية د. مراد نواف الرفاعي، شكره وتقديره للقيادة الرشيدة على هذه المبادرات الطيبة.
وأشار إلى أنها تقام كل عام في الأردن ويستفيد منها الآلاف من المسلمين، ما يعين الأسر المحتاجة على أداء عباداتهم في هذا الشهر الفضيل.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس عم ان المملكة الأردنية الهاشمية هدية خادم الحرمين الشريفين هدية خادم الحرمين الشريفين لتوزيع التمور وتفطير الصائمين هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور وزارة الشؤون الإسلامية خادم الحرمین الشریفین article img ratio

إقرأ أيضاً:

لبنان.. أمين الأمم المتحدة يعرب عن قلقه وفرنسا تطالب بوقف الغارات

أعرب الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، السبت، عن القلق البالغ بشأن التصعيد الهائل للأحداث في بيروت خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.
ووفقا للموقع الرسمي للأمم المتحدة، فقد شدد بيان صحفي صادر عن المتحدث باسم الأمين العام على ضرورة وقف هذه الدائرة من العنف الآن، وعلى أن تبتعد كل الأطراف عن حافة الهاوية.
أخبار متعلقة ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة في بولندامقتل 9 أشخاص في هجوم مسيرة روسية على مستشفى بأوكرانيا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } قصف إسرائيل للضاحية الجنوبية في بيروت - د ب أ
وحث أمين عام الأمم المتحدة الأطراف على إعادة الالتزام بتطبيق قرار مجلس الأمن رقم 1701 بشكل كامل، والعودة فورا إلى وقف الأعمال العدائية. وأكد أيضا دعوته للوقف الفوري لإطلاق النار في غزة والإفراج عن جميع المحتجزين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } انفجارات بعد هجوم للاحتلال على الضاحية الجنوبية لبيروت- د ب أوقف فوري للغاراتإلى ذلك، دعت فرنسا السبت، إلى وقف فوري للغارات الإسرائيلية على لبنان، وفقا لبيان صحفي صادر عن وزارة أوروبا والشؤون الخارجية الفرنسية. كما أدانت الوزارة أي عمل عشوائي ضد المدنيين في لبنان، مؤكدة أن "فرنسا تعارض أي عملية برية في لبنان".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إسرائيل تشن هجمات على بيروت - د ب أ
ودعت فرنسا الأطراف الأخرى، وعلى وجه التحديد حزب الله وإيران، إلى الامتناع عن أي عمل من شأنه أن يؤدي إلى مزيد من زعزعة الاستقرار واندلاع صراع إقليمي. وأضافت: "يجب ضمان أمن وحماية المدنيين".
وكثفت إسرائيل غاراتها الجوية على لبنان منذ يوم الاثنين، ما يمثل أكبر عملية عسكرية إسرائيلية في البلاد منذ عام 2006.
وذكرت وزارة الصحة اللبنانية أن الضربات أسفرت عن مقتل ما يقرب من 700 شخص خلال الأيام الماضية.

مقالات مشابهة

  • الحمياني لـ"اليوم": معسكر ريادة الأعمال بجامعة جدة يعد الجيل لتحديات المستقبل
  • من الإنسان إلى الحيوان.. حملة توعوية مشتركة حول "داء الكلب" في صفوى
  • حريق في مجمع تجاري بسوق جدة الدولي.. والدفاع المدني يتدخل
  • القطيف.. 1280 فحصاً مخبرياً للكشف عن أسباب السيولة والتخثر
  • التطورات في لبنان.. تصاعد احتمال الغزو البري بعد قصف محيط مطار بيروت
  • لبنان.. أمين الأمم المتحدة يعرب عن قلقه وفرنسا تطالب بوقف الغارات
  • صور.. مقتل 13 شخصًا في انفجار بمحطة بنزين جنوب روسيا
  • صور.. مقتل 49 شخصًا وفقدان العشرات في نيبال بسبب الفيضانات
  • بنسبة 30%.. ندرة ”الجامبو“ ترفع أسعار الروبيان في أسواق الشرقية
  • "الحرّات البركانية بالمدينة المنورة".. شواهد على النشاط البركاني القديم