صحافة العرب:
2024-07-10@20:31:00 GMT

عشرة دروس .. من عاشوراء

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

عشرة دروس .. من عاشوراء

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عشرة دروس من عاشوراء،   في مقام الإمام الحسين وثورته الخالدة يجدر بهذه الأمة أن تستمع للدروس الرائدة التي استلهمتها من كربلاء عبر أثيرها الخالد المتضوِّع بمسك دماء السبط .،بحسب ما نشر الثورة نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عشرة دروس .. من عاشوراء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عشرة دروس .. من عاشوراء
  في مقام الإمام الحسين وثورته الخالدة يجدر بهذه الأمة أن تستمع للدروس الرائدة التي استلهمتها من كربلاء عبر أثيرها الخالد المتضوِّع بمسك دماء السبط الشهيد سلام الله عليه، والتي يتردد صداها في كل زمان ومكان؛ إذ يفترض أنه حينما يكون هناك ظلم وانحراف فإنه بالضرورة الحسينية يجب أن يكون هناك ثورة، وحيثما يكون هناك […]

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عشرة دروس .. من عاشوراء وتم نقلها من الثورة نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من عاشوراء

إقرأ أيضاً:

صحفية فرنسية: توقعات بتغيير اسم مرشح الديمقراطيين بالانتخابات الأمريكية الاثنين المقبل

أكدت الصحفية الفرنسية كاترين دريان، أن هناك إمكانية أن يحدث تغيير يوم الاثنين بمسار الانتخابات الأمريكية وتغيير لمرشح الديمقراطي الرئيس الأمريكي جو بايدن، موضحة أن بايدن متمسك بترشحه في الانتخابات الأمريكية، ولكن ليس هناك أمل أن يربح الانتخابات.

 تخوف بين الديمقراطيين من ترشح بايدن

وشددت دريان، خلال مداخلة عبر الإنترنت مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج «مساء DMC»، عبر شاشة «DMC»، على التخوف بين الديمقراطيين على ترشح اسم بايدن في الانتخابات، وبايدن لن يستقيل بنفسه وهناك من سيتدخل لهذا الأمر بوجود مرشح آخر بديل لبايدن في الانتخابات الأمريكية، ومن الاسماء المتداولة حاكم كاليفورنيا ولكن الحالة في الولاية اقتصاديًا غير جيدة وهذا ضده في الترشح.

انتهاء فترة ترشح بايدن

وتابعت: «هناك إمكانيات أن يتم ترشيح شخص من الديمقراطيين ولا بد أن يكون الاختيار بطريقة مفتوحة وليس خفية»، موضحة أن هناك تقارير في الصحف الأمريكية بأن بايدن انتهت فكرة ترشحه في الانتخابات، مؤكدة أنه مهما كان اسم رئيس أمريكا الجديد لن يكون هناك أي تغيير في السياسات، مشيرة إلى أن السياسة الخارجية الأمريكية وبما يخص الحرب في قطاع غزة لن تتغير مع تغير الرئيس في أمريكا والسياسة واحدة.

مقالات مشابهة

  • مكتبا الزكاة والأوقاف بريمة ينظمان فعالية خطابية بذكرى عاشوراء
  • هل يمكن انتخاب الرئيس خلال عشرة أيام؟
  • صحفية فرنسية: توقعات بتغيير اسم مرشح الديمقراطيين بالانتخابات الأمريكية الاثنين المقبل
  • رئيس الوزراء: حوار مفتوح مع المواطنين لحل كل الأزمات
  • حماس: العمليات الإسرائيلية بمدينة غزة قد يكون لها تداعيات كارثية على محادثات الهدنة
  • دريجة: قدرة مصرف ليبيا المركزي على توفير المرتبات والعملة أصبحت محدوده
  • «مدبولي»: توجد تكليفات رئاسية بتوفير احتياجات الدولة من العملة الصعبة خلال 3 سنوات
  • دماء وأشلاء وموتى
  • قصواء الخلالي: نتمنى تطوير ملف التعليم لأنه الأخطر في أي بلد
  • بعد أزمة أحمد رفعت.. طبيب: حجم وسُمك قلب الرياضي أكبر من الشخص العادي