صحافة العرب:
2024-07-07@01:50:48 GMT

- هل ينتقل سواريز إلى إنتر ميامي؟

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- هل ينتقل سواريز إلى إنتر ميامي؟

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن هل ينتقل سواريز إلى إنتر ميامي؟، قال مدرّب غريميو بورتو أليغري البرازيلي لكرة القدم ريناتو بورتالوبي إن مهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز سيبقى في صفوفه حتى ديسمبر المقبل على .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل ينتقل سواريز إلى إنتر ميامي؟ ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل ينتقل سواريز إلى إنتر ميامي؟

قال مدرّب غريميو بورتو أليغري البرازيلي لكرة القدم ريناتو بورتالوبي إن مهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز سيبقى في صفوفه حتى ديسمبر المقبل على الأقل، رغم اهتمام إنتر ميامي الأميركي بخدماته للعب إلى جانب زميله السابق في برشلونة الاسباني النجم الارجنتيني ليونيل ميسي.

وأكد المدرب المعروف أيضًا باسم ريناتو غاوتشو لقناة "سبورتيفي" قبل دقائق من ذهاب نصف نهائي كأس البرازيل أمام ضيفه فلامينغو (0-2): "سيبقى معنا حتى ديسمبر".

ويلفُّ الغموض مستقبل سواريز (36 عامًا) منذ أسابيع، على الرغم من أن عقده مع الفريق البرازيلي يستمر حتى ديسمبر 2024.

ولم يخف إنتر ميامي الذي تعاقد أخيرًا مع صديقه ميسي وزميليه السابقين أيضًا في برشلونة سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، اهتمامه بـ "ال بيستوليرو" لتعزيز خط هجومه. لكن غريميو يعارض رحيله، ووفقًا لوسائل الإعلام المحلية، لن يقبل ذلك إلا إذا دفع النادي الأمريكي الشرط الجزائي البالغ 70 مليون يورو.

وحقق النادي البرازيلي مبيعات قياسية في متاجره الرسمية منذ تعاقده في يناير الماضي مع المهاجم الدولي الأوروغوياني الذي أصبح هدافا للفريق برصيد 16 هدفًا مع تسع تمريرات حاسمة في 32 مباراة.

وانتشرت شائعات في وسائل الاعلام البرازيلية في يونيو الماضي مفادها اقتراب سواريز من اعتزال اللعب بسبب ألم شديد في ركبته اليمنى، ما أزعج مدربه.

وقال بورتالوبي "منذ وصوله، أحدث الفارق. كنا نتحدث عن رواية مكسيكية جديدة، لكن هذه المسلسل انتهى. بلا شك، إنه مصدر راحة للنادي ولجماهيرنا".

وعاد غريميو إلى دوري النخبة هذا الموسم وهو يحتل المركز الثاني في البطولة البرازيلية بفارق 11 نقطة عن بوتافوغو المتصدر ولكنه لعب مباراة أقل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل ينتقل سواريز إلى إنتر ميامي؟ وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان

أعلن نادي اتحاد جدة اليوم الجمعة خوض مواجهة ودية أمام انتر ميلان بطل الدوري الإيطالي في إطار استعدادات العميد للموسم الرياضي الجديد 2024-2025.

إقرأ أيضاً..

تطورات جديدة في ملف رحيل حجازي عن اتحاد جدة

وكتب نادي اتحاد جدة عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" :" يخوض الفريق الكروي بالنادي مواجهة ودية أمام انتر ميلان يوم 7 أغسطس المقبل في إطار التحضيرات للموسم الكروي الجديد

كما سيواجه النمور فريق ريال بيتيس الإسباني في مباراة ودية أخري يوم 3 أغسطس المقبل.

وكان الفريق الكروي بنادي اتحاد جدة انهى منافسات الموسم المنقضي من دوري روشن وهو يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة برصيد 54 نقطة.

مقالات مشابهة

  • سواريز يعلن موعد اعتزاله
  • عمورة ينتقل إلى فولفسبورغ الألماني
  • صورة ميسي و«الرضيع» لامين يامال في حوض الاستحمام تثير الجدل.. ما القصة؟
  • أخطر ما قاله البرهان في لقاءه مع الصحفيين
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • ديفيد رايا ينتقل بشكل نهائي إلى أرسنال
  • اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان
  • جيش الاحتلال ينتقل للمرحلة الثالثة من الحرب شمال غزة.. ماذا عن رفح؟
  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع دي فراي مدافع إنتر ميلان
  • الإسباني رايا ينتقل بشكل نهائي إلى أرسنال