صحافة العرب:
2024-10-03@07:31:03 GMT

نتنياهو: التعديلات القضائية تصحيح طفيف

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

نتنياهو: التعديلات القضائية تصحيح طفيف

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن نتنياهو التعديلات القضائية تصحيح طفيف، تصريحات نتنياهو جاءت للتقليل من الحجم المعطى للتعديلات القضائية التي تثير موجة احتجاجاتنتيناهو برر التعديلات بانها تعزيز صلاحيات الحكومة على حساب .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نتنياهو: التعديلات القضائية تصحيح طفيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نتنياهو: التعديلات القضائية تصحيح طفيف
تصريحات نتنياهو جاءت للتقليل من الحجم المعطى للتعديلات القضائية التي تثير موجة احتجاجات نتيناهو برر التعديلات بانها تعزيز صلاحيات الحكومة على حساب صلاحيات المحكمة العليا

وصف رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الخميس التعديلات القضائية بأنها "تصحيح طفيف".

ً : ازدياد حدة الاحتجاجات في الاحتلال بعد إقرار "التعديلات القضائية"

تصريحات نتنياهو جاءت للتقليل من الحجم المعطى للتعديلات القضائية التي تثير موجة احتجاجات في تل أبيب وانتقادات في الخارج.

وقال "التعديلات القضائية توصف وكأنها نهاية الديمقراطية الإسرائيلية.. أعتقد أن ذلك سخيف والكل سيدرك ذلك متى انجلى الغبار".

تعزيز الصلاحيات

وعزا نتنياهو ذلك، بانه دفع باتجاه إقرار التعديلات التي ترمي إلى تعزيز صلاحيات الحكومة على حساب صلاحيات المحكمة العليا بما يتيح استعادة "التوازن" وليس ترجيح كفة على حساب أخرى.

وتمكن نتنياهو وشركاؤه، الاثنين الماضي في الائتلاف الحاكم الذي يضم أحزابا يمينية متطرفة ودينيةمتشددة، من تمرير بند في البرلمان في تصويت على نص يحد من قدرة المحكمة العليا على إبطال قرار حكومي.

وتلقى التعديلات القضائية نقمة الشارع في تل أبيب ، إذ يتظاهر الآلاف بشكل شبه يومي ضد خطة التعديلات القضائية التي تتعرض أيضا لانتقادات خارجية ومن بين المنتقدين الرئيس الأمريكي جو بايدن.

161.123.215.179



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتنياهو: التعديلات القضائية تصحيح طفيف وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القضائیة التی على حساب

إقرأ أيضاً:

جدول حركة الطيران اليوم.. اعرف التعديلات وأحدث مواعيد الرحلات

أعلنت وزارة الطيران المدني حركة الطيران اليوم، حيث حدثت بعض التعديلات على رحلات الطيران المتجهة من القاهرة إلى عدد من الدول، تماشيا مع إغلاق المجال الجوي لبعض الدول، بالتزامن مع تصاعد الأحداث الجارية التي تشهدها المنطقة.

حركة الطيران.. مراجعة الحجوزات لحين دراسة المستجدات

وأوضحت وزارة الطيران المدني في بيان لها، أن هناك تنسيقا مع دول الجوار في ضوء قيام دولتي الأردن والعراق بإغلاق مجاليهما الجوي.

أما عن حركة الطيران، نوهت وزارة الطيران المدني، لبعض التعديلات التي جاءت كالتالي:

- رحلة مصر للطيران رقم MS 701 المتجهة من القاهرة إلى عمان جرى عودتها مرة أخرى إلى مطار القاهرة، وذلك بسبب إغلاق المجال الجوي بالأردن.

- رفع حالة الاستعداد القصوى بمطار القاهرة الدولي نظرًا لاحتمالية هبوط طائرات عابرة للأجواء بالمطار.

- على المسافرين عبر رحلات شركات الطيران المتجهة إلى الأردن وبغداد وأربيل مراجعة حجوزاتهم لحين دراسة المستجدات والإعلان عن كل ما هو جديد. 

استقرار وآمن المجال الجوي المصري

وأشارت وزارة الطيران المدني، إلى استقرار وأمن المجال الجوي المصري، على أن تقوم الوزارة بالمتابعة المستمرة لمستجدات الأوضاع الراهنة، والإعلان أول بأول عن كل ما هو جديد.

 

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات
  • جدول حركة الطيران اليوم.. اعرف التعديلات وأحدث مواعيد الرحلات
  • شبانة: الخطيب منح محمد رمضان صلاحيات كاملة وجلسة مرتقبة لفرض الإنضباط
  • حسان يعطي صلاحيات لوزراء (أسماء)
  • افحيمة: تصريحات دغيم مضللة وتعطي الرئاسي صلاحيات لا يملكها وفقًا للاتفاق السياسي
  • “الكناري” لتأكيد هيمنته و”العميد” في رحلة تصحيح المسار
  • السيسي يعرب عن تقديره لدور الجهات والهيئات القضائية في تعزيز منظومة العدالة
  • هيئة الاستثمار تسضيف ورشة عمل بحث التعديلات المقترحة على اتفاقية الكوميسا
  • ما هي أهم التعديلات الجديدة بـ القانون الانتخابي التونسي 2024؟
  • ورشة عمل بهيئة الاستثمار لبحث التعديلات المقترحة على اتفاقية الكوميسا