شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن السعودية تستدعي قيادات عسكرية بارزة في مأرب للتحقيق، الجديد برس استدعت السعودية، الخميس، عدداً من القيادات العسكرية في مأرب للتحقيق معها بشأن نهب الدعم المالي المقدم منها.وقالت .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعودية تستدعي قيادات عسكرية بارزة في مأرب للتحقيق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعودية تستدعي قيادات عسكرية بارزة في مأرب للتحقيق

الجديد برس:

استدعت السعودية، الخميس، عدداً من القيادات العسكرية في مأرب للتحقيق معها بشأن نهب الدعم المالي المقدم منها.

وقالت مصادر إعلامية، إن المخابرات السعودية استدعت قيادات المناطق العسكرية “الثالثة والسادسة والسابعة” في مأرب مع رئيس لجان صرف مكرمة الملك سلمان عبداللطيف العواضي للتحقيق في إختلاس مبالغ مالية كبيرة.

وأضافت المصادر أن اللجنة الخاصة السعودية تتهم القيادات العسكرية بالتحايل ونهب الأموال المقدمة من المملكة لصرفها على مقاتلي القوات الموالية لها وذهبت لاستغلال هذه الأموال لحيازة استثمارات خاصة.

وبحسب المصادر، فإن رئيس لجان صرف المكرمة السعودية العميد عبداللطيف العواضي اشترى مزرعة في منطقة الخشعة بمبلغ خمسة ملايين ريال سعودي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية تستدعي قيادات عسكرية بارزة في مأرب للتحقيق وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجدید برس

إقرأ أيضاً:

وفاة الروائي والمفكر اللبناني إلياس خوري

توفي الروائي والناقد والمفكر اللبناني إلياس خوري اليوم الأحد عن 76 عاما بعد رحلة طويلة في عالم الأدب والفن. ونعاه أدباء وكتاب وفنانون من مختلف الدول العربية.
 
قدم  الروائي والناقد والمفكر اللبناني إلياس خوري خلال مسيرته مؤلفات بارزة في عالم الأدب والفن حظيت بتقديرعالمي..وشارك في تحرير عدة مجلات وصحف بارزة  كما شغل منصب المدير الفني لمسرح بيروت وكان مديرا مشاركا لمهرجان سبتمبر للفنون المعاصرة.

أخبار ذات صلة النجمة «سوبر» لبنان «اليونيفيل» تدعو إلى حل دبلوماسي على طول «الخط الأزرق» المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • قيادات عسكرية في محور تعز تستولي على مراكز تحصيل ضريبة القات وتمنع توريد العائدات إلى البنك المركزي
  • أحمد الخير: فاجعة مؤلمة تستدعي تضامن اللبنانيين ووحدتهم
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تستدعي جنود الاحتياط على الجبهة الشمالية مع لبنان
  • لجنة البنوك السعودية الإعلامية تنظم ورشة عمل عن "الادخار والاستثمار" لطلاب كلية الملك خالد العسكرية
  • إحالة ‘‘بن حبتور’’ وحسين حازب وقيادات بارزة في حزب المؤتمر للمحاكمة (أسماء)
  • أسماء بارزة ضمن قائمة المتحدثين في مؤتمر السعودية البحري واللوجستي
  • الشرطة يردُّ على الدعوة للتحقيق ببيع تذاكر مباراة فريقه ضد النصر السعودي
  • «مدبولي» يشهد تكريم وزراء وشخصيات بارزة من مصر والسعودية
  • وفاة الروائي والمفكر اللبناني إلياس خوري
  • باتت في حالة إنهيار... مدينة إسرائيليّة بارزة أصبحت هدفاً لـحزب الله