شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ظهور جديد لقائد فاغنر على هامش القمة الروسية الأفريقية في سان بطرسبرغ، ظهر قائد مجموعة فاغنر شبه العسكرية الخاصة، يفغيني بريغوجين، في مدينة سان بطرسبرغ، حيث تعقد القمة الروسية الأفريقية، بمشاركة الرئيس الروسي، فلاديمير .،بحسب ما نشر قناة الحرة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ظهور جديد لقائد فاغنر على هامش القمة الروسية الأفريقية في سان بطرسبرغ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ظهور جديد لقائد فاغنر على هامش القمة الروسية...
ظهر قائد مجموعة فاغنر شبه العسكرية الخاصة، يفغيني بريغوجين، في مدينة سان بطرسبرغ، حيث تعقد القمة الروسية الأفريقية، بمشاركة الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، على الرغم من موافقته على الذهاب إلى المنفى في بيلاروس بعد تمرده الفاشل في نهاية يونيو.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ظهور جديد لقائد فاغنر على هامش القمة الروسية الأفريقية في سان بطرسبرغ وتم نقلها من قناة الحرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المخرج محمد فاضل ضيف شرف على هامش مناقشة رسالة دكتوراه بجامعة المنصورة

حل مخرج الروائع محمد فاضل ضيف شرف علي هامش مناقشة رسالة دكتوراه بقسم الإعلام بكلية الآداب بجامعة المنصورة بعنوان «الواقعية والوقائعية في دراما التليفزيون المصرى - دراسة لأعمال المخرج محمد فاضل تحت إشراف الدكتور أحمد أحمد عثمان أستاذ الإذاعة والتليفزيون المساعد بالقسم للباحثة نبيلة محمد عبد المعطى».


وضمت لجنة المناقشة والحكم على الرسالة الدكتورة إيمان أحمد خضر أستاذ الإذاعة والتليفزيون والمشرف على كلية التربية النوعيه بفرع ميت غمر، والدكتور ناجي الشهاوي وكيل وزارة الإعلام الأسبق ورئيس الإدارة المركزية لإعلام القناة وسيناء سابقا. 

وانتهت المناقشة بحصول الباحثة علي مرتبة الشرف الأولي مع التوصية بالطبع والتداول.
ومن جانبه وعقب انتهاء المناقشة أعرب المخرج محمد فاضل عن سعادته بأن يتطرق عمل علمي بجامعة عريقة كجامعة المنصورة لبحث الدراما المصرية والعربية برؤية نقدية بالتطبيق على أعماله، مؤكدا على تقديره لدور البحث العلمي في دفع عجلة التقدم.


المخرج محمد فاضل


ومن الجدير بالذكر أن المخرج محمد فاضل له العديد من الأعمال الدرامية التي رسخت في عقول الجمهور المصري والعربي والتي ساهمت في الارتقاء بالذوق العام، وكان أول أعماله الدرامية المسلسل الشهير «القاهرة والناس 1972 والذي لاقي نجاحاً كبيراً عند عرضه
وكون ثنائياً فنياً مع المؤلف أسامة أنور عكاشة فقدما معاً عدة مسلسلات منها: أبنائي الأعزاء شكراً» 1979 ، وقال البحر» 1982، «أبو العلا البشري بجزئيه 1985 1996 ، عصفور النار 1987، الراية البيضا 1988، «أنا وأنت وبابا في المشمش 1991 »1989، «النوة
لم يقتصر عمل محمد فاضل على التليفزيون فحسب بل إمتد إلى السينما أيضاً فقدم عدة أفلام منها: «شقة» في وسط البلد» 1975، «حب في الزنزانة 1983، «ناصر 56 1996 ، كوكب الشرق 1999، وغيرها من الأعمال التي تمثل علامات في تاريخ الدراما
المصرية.

مقالات مشابهة

  • 10 معلومات عن المبادرة الأفريقية للطاقة الجديدة والمتجددة
  • فوز طلاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة في دورة الألعاب الجامعية الأفريقية
  • «كاف» يطلق حملة «حماية الحلم» ضد الاتجار بالمواهب الأفريقية
  • يوميات على هامش الحرب
  • إيران تورط مليشياتها بحرب مباشرة مع اسرائيل.. هذا ما طلبه سفير طهران بصنعاء من الحوثيين وتصريح خطير لقائد بالحرس الثوري يكشف حقيقة شعار إيران في محاربة العدو
  • على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. العرض العام الأول للفيلم الوثائقي الدرامي "ممر الألم" غدًا
  • بالأرقام.. أبرز الدول الأفريقية المستقبلة للصادرات المصرية خلال 2023
  • على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. عرض الفيلم الوثائقي "التابعي.. أمير الصحافة" الثلاثاء
  • جماهير الجيش الملكي تطالب بتأهيل ملعب القنيطرة المتاح الوحيد بالجهة للمنافسات الأفريقية
  • المخرج محمد فاضل ضيف شرف على هامش مناقشة رسالة دكتوراه بجامعة المنصورة