زار وزير الإعلام سلمان بن يوسف الدوسري مساء اليوم الثلاثاء، عددًا من مقرات الإذاعة والتليفزيون في المسجد الحرام بمكة المكرمة، للاطلاع على سير العمل والاطمئنان على كفاءة الأداء، خلال تغطية موسم العمرة في شهر رمضان المبارك.
وشملت الزيارة مقر قناة "القرآن الكريم" في المسجد الحرام، وكان في استقباله مدير القناة صالح الأحمدي، وعدد من منسوبيها، وفرق العمل من الإداريين والفنيين.


أخبار متعلقة بدء إيداع الدفعة 77 لشهر أبريل ببرنامج حساب المواطن"الأرصاد" ينبه من أمطار خفيفة ورياح على محافظة بدرواطلع وزير الإعلام على استوديوهات النقل والتقنيات المستخدمة فيها، والبث المباشر الذي تقدمه القناة لملايين المشاهدين حول العالم خلال الشهر الفضيل. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الإعلام يتفقد مقرات الإذاعة والتلفزيون في المسجد الحرام - واس
مواكبة التغطيات الإعلاميةوفي ختام الزيارة؛ أشاد الدوسري بالدور الإعلامي الذي يقدمه العاملون في القنوات والإذاعات السعودية، ومواكبة التغطيات الإعلامية للمناسبات والأحداث المختلفة.
يذكر أن قناة القرآن الكريم تنقل صورة حية على مدار 24 ساعة، من المسجد الحرام إلى ملايين المشاهدين حول العالم، عبر بث مباشر تقدمه أكثر من 40 كاميرا حديثة بتقنية عالية، يقف خلفها أكثر من 80 سعوديًا على درجة عالية من الاحترافية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الإعلام يتفقد مقرات الإذاعة والتلفزيون في المسجد الحرام - واس
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الإعلام يتفقد مقرات الإذاعة والتلفزيون في المسجد الحرام - واس

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس مكة المكرمة أخبار السعودية وزير الإعلام موسم العمرة موسم العمرة في رمضان قناة القرآن الكريم فی المسجد الحرام وزیر الإعلام article img ratio

إقرأ أيضاً:

صور.. تكريم 1000 معلم ومعلمة ضمن مبادرة "كلنا نقدرك"

انطلقت فعاليات تكريم ألف معلم ومعلمة ضمن مبادرة "كلنا نقدرك" بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة لولوة الفيصل، وبحضور رئيس مجلس إدارة جمعية المبادرات المتميزة الدكتور غسان السليمان ومديرة إدارة التعليم بجدة منال اللهيبي وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.
جاء هذا التكريم ضمن مبادرات جمعية المبادرات المتميزة، التي تهدف إلى تقدير الجهود المبذولة من قبل المعلمين والمعلمات في تعزيز مسيرة التعليم وتنمية الأجيال.مشاركة واسعةوشهد الحفل حضور عدد من قيادات التعليم بمحافظة جدة ومشاركة واسعة من مختلف شرائح المجتمع.
أخبار متعلقة "الجوازات" تشارك ببعض الخدمات في معرض الصقور والصيدبينها عروض تثقيفية.. "الأمن البيئي" يكشف عن مشاركته بمعرض الصقوروتضمنت الفعاليات تكريم أكثر من 60 معلمًا ومعلمة من مكتبي التعليم في أبحر والسلامة، في إشارة إلى الجهود المتميزة التي يقدمها معلمو ومعلمات هذه المكاتب.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تكريم 1000 معلم ومعلمة ضمن مبادرة "كلنا نقدرك"
وأوضح الدكتور غسان السليمان، رئيس مجلس إدارة جمعية المبادرات المتميزة، أن هذه الجائزة تهدف إلى تعزيز روح التميز والمنافسة بين المعلمين والمعلمات، مضيفًا أن المعلم يمثل حجر الأساس في بناء المستقبل وتنمية المجتمع.
ويُعد الدكتور غسان من القيادات التعليمية التي تسهم في تطوير العديد من المبادرات الهادفة إلى دعم التعليم وتحقيق رؤية المملكة 2030.تقدير عميق لدور المعلمين والمعلماتوأكد عضو مجلس إدارة الجمعية يوسف الخريجي، أن هذا التكريم يعكس التقدير العميق لدور المعلمين والمعلمات في بناء أجيال المستقبل، مشيرًا إلى أن دعم القيادة الرشيدة والاهتمام بالمعلم والمعلمة يأتي في مقدمة الأولويات لتحقيق رؤية المملكة 2030.
كما نوه بجهودهم في تطوير العملية التعليمية والارتقاء بمستويات الطلاب والطالبات.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
يُشار إلى أن التكريم يستمر بشكل يومي لمدة 6 أيام، بهدف الوصول إلى تكريم 1000 معلم ومعلمة من المتميزين والمتميزات على مستوى تعليم جدة.
تأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المستمرة لتعزيز روح التميز والإبداع بين الكوادر التعليمية، وتقديرًا لدورهم الفعّال في تطوير العملية التعليمية والارتقاء بمستوى الطلاب والطالبات، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • الباحة.. إقبال كبير على مهرجان الرمان الوطني
  • مركز الملك سلمان يواصل دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في الأردن
  • صور.. تكريم 1000 معلم ومعلمة ضمن مبادرة "كلنا نقدرك"
  • بعد مقتل أكثر من 180 شخصا.. الكوارث المناخية تضرب أمريكا
  • خارجية الاحتلال: قرار الرد على هجمات إيران اتخذ بالفعل
  • تفاصيل مشاركة "الداخلية" في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024
  • التطورات في لبنان.. 46 شخصًا ضحايا غارات الاحتلال
  • صور| أكثر من 40 ألف زائر لمهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان"
  • تتجاوز 150 مليون ريال.. "الإذاعة والتليفزيون" تطلق مشاريع وبرامج جديدة
  • منصة عالمية لتحقيق التمنية الشاملة.. انطلاق أعمال منتدى الأمن السيبراني بالرياض