شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ضبط مواد مخدرة بحوزة مسافر أجنبي في منفذ الشلامجة، بغداد – واعأعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الجمعة، عن ضبط مواد مخدرة بحوزة مسافر أجنبي في منفذ الشلامجة. وذكر بيان للعيئة تلقته .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العراقية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط مواد مخدرة بحوزة مسافر أجنبي في منفذ الشلامجة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط مواد مخدرة بحوزة مسافر أجنبي في منفذ الشلامجة

بغداد – واع

أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الجمعة، عن ضبط مواد مخدرة بحوزة مسافر أجنبي في منفذ الشلامجة. 

وذكر بيان للعيئة تلقته وكالة الانباء العراقية (واع) أن "هيئة المنافذ الحدودية في منفذ الشلامجة الحدودي تمكنت من القاء القبض على مسافر يحمل جواز أجنبي وضبط بحوزته مادة الكريستال المخدرة بوزن (300) غرام مع مادة الترياك المخدرة بوزن (70) غراما   مخبأة داخل نعله".

واشار البيان الى أنه "تمت عملية الضبط من قبل مفرزة شرطة الجمارك و قوة الحماية في المنفذ ومكتب جهاز المخابرات الوطني داخل صاله المسافرين الوافدين في محاولة فاشلة لتهريبها وادخلالها البلد"، لافتا الى أنه "تم تشكيل لجنة مشتركة وتنظيم محضر ضبط أصولي وإحالة المتهم والمضبوطات إلى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقه" .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضبط مواد مخدرة بحوزة مسافر أجنبي في منفذ الشلامجة وتم نقلها من وكالة الأنباء العراقية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رغم الظروف الاقتصادية.. 489 ألف أردني غادروا للسياحة في الربع الأول

يونيو 29, 2024آخر تحديث: يونيو 29, 2024

المستقلة/ الأردن/ متابعة/ ارتفع عدد الأردنيين الذين سافروا إلى خارج المملكة بنسبة 27% خلال الربع الأول من العام الحالي مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، وفقاً لبيانات صادرة عن وزارة السياحة والآثار.

وبلغ عدد الأردنيين الذين سافروا إلى خارج الأردن 489.4 ألف مسافر مقارنة مع 384 ألفاً في نفس الفترة من العام الماضي، بحسب جريدة الغد.

وفي شهر كانون الثاني (يناير) الماضي، بلغ عدد الأردنيين المغادرين لغاية السياحة 164.6 ألف مسافر، بزيادة نسبتها 17.6% مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي، حيث بلغ عدد المسافرين نحو 140 ألفاً.

وسجل شهر شباط (فبراير) الماضي أعلى نسبة زيادة، إذ وصلت إلى 164.1 ألف مسافر مقارنة بنفس الشهر من العام السابق، حيث بلغ عدد المسافرين 122.4 ألفاً، بزيادة نسبتها 34.6% أو ما يعادل 41.5 ألف مسافر.

أما في شهر آذار (مارس) الماضي، فقد بلغ عدد المغادرين أكثر من 160.6 ألف مسافر مقارنة بـ122 ألفاً في نفس الشهر من العام الماضي، بزيادة نسبتها 27.3% أو ما يعادل 38 ألف مسافر.

وحسب البيانات الصادرة عن وزارة السياحة والآثار، فإن عدد المسافرين الأردنيين خارج البلاد لغاية السياحة خلال العام الماضي بلغ نحو 1.708 مليون مسافر، بزيادة نسبتها 22.1% مقارنة بالعام الذي سبقه، والذي بلغ نحو 1.399 مليون مسافر.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • ضبط 3 كيلو إستروكس بحوزة عاطلين في دار السلام
  • رغم الظروف الاقتصادية.. 489 ألف أردني غادروا للسياحة في الربع الأول
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة حائل لترويجهما مواد مخدرة
  • القبض على شخصين بمنطقة حائل لترويجهما مواد مخدرة
  • القبض علي شخصين بمنطقة حائل لترويجهما مواد مخدرة
  • منفذ الوديعة يتصدر كواحد من أكثر المنافذ البرية تخلفا وفسادا في العالم .. ارباح بالمليارات لا يعرف مصيرها والعابرون يحترقون بلهيب الشمس خلال إجراءات العبور
  • المشدد 3 سنوات لشخصين لحيازتهما مواد مخدرة بالشرقية
  • مكافحة المخدرات تقبض على 3 مواطنين بالقصيم لترويجهم مواد مخدرة
  • "مكافحة المخدرات" تقبض على 3 أشخاص لترويج مواد مخدرة بالقصيم
  • القبض على 4 أشخاص لترويجهم مواد مخدرة بالرياض والقصيم