الفن واهله، هرمون السعادة تتخطى 21 مليون مشاهدة بعد شهر من طرحها،حقق نجم الجيل تامر حسني، نجاحًا كبيرًا بأغنية هرمون السعادة التي قام بطرحها منذ شهر، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هرمون السعادة تتخطى 21 مليون مشاهدة بعد شهر من طرحها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هرمون السعادة تتخطى 21 مليون مشاهدة بعد شهر من طرحها
حقق نجم الجيل تامر حسني، نجاحًا كبيرًا بأغنية "هرمون السعادة" التي قام بطرحها منذ شهر، حيث حققت الأغنية 21 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب". و "هرمون السعادة" هى الأغنية الرسمية لفيلم "تاج" الذي تم عرضه أولى أيام عيد الأضحى في جميع سنيمات مصر والوطن العربي، وهي من كلمات أحمد جابر وألحان

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هرمون السعادة تتخطى 21 مليون مشاهدة بعد شهر من طرحها وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل خلاف لؤي ناظر مع بنزيما بشأن المدرب الجديد

ماجد محمد

شهدت الساعات الماضية أنباء تقديم لؤي ناظر استقالته من منصبه كرئيس مؤسسة نادي الاتحاد غير الربحية بسبب التدخل في عمله.

وأكدت مصادر أن وزارة الرياضة، لم يصلها حتى الآن أي طلب استقالة من لؤي ناظر، مشيرة إلى أن الخلاف بين لؤي وبنزيما حدث بعد اتفاق ناظر والإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي، مع الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب أي سي ميلان السابق، على قيادة دفة الفريق.

ورفض بنزيما أن يتولى بيولي تدريب الفريق ، وطالب بالتعاقد مع مواطنه كريستوف جالتييه، مدرب الدحيل القطري الحالي وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق، فتدخل أحد مسؤولي لجنة استقطاب اللاعبين في رابطة دوري المحترفين السعودي تدخَّل في الخلافات وطلب من لؤي تنفيذ رغبة بنزيما.

وأكدت مصادرُ أن بنزيما، يرى أن القرار الحاسم في النادي يعود إليه طالما أن عقده مستمرٌّ مع الاتحاد، وفقا لـ”الرياضية”، لكن لؤي ناظر اعترض على طريقة تدخل الآخرين في مهام عمله كرئيس للنادي.

وقامت إدارة الاتحاد بإجراء مفاوضاتها مع نظيرتها في الدحيل القطري للموافقة على التعاقد مع جالتييه، منذ الخميس الماضي، إذ تمَّ تقديم راتب يبلغ نحو 12 مليون يورو سنويًّا، مع عقد يمتدُّ ثلاثة مواسم «بتكلفة إجمالية 36 مليون يورو»، فيما كشفت صحيفة «L’EQUIPE» الفرنسية عن أن الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي للنادي الغربي، لا يرحِّب بخطوة التعاقد مع جالتييه، مشيرةً إلى أنه يفكر في الرحيل إزاء هذه الخطوة.

مقالات مشابهة

  • "جامدين جامدين" لـ تامر حسني تقترب من مليون مشاهدة وتسيطر على التريند
  • يورو 2024| هولندا تتخطى تركيا وتعبر إلى نصف النهائي
  • تفاصيل خلاف لؤي ناظر مع بنزيما بشأن المدرب الجديد
  • أحمد فريد يتخطي النصف مليون مشاهدة بأحدث أغنياته "أنا مشيتلك"
  • مصطفى عمار: مصر حققت معجزة بإزالة 13 مليون لغم وتحويل العلمين من الموت إلى الحياة
  • إيرادات "Inside Out 2" تتخطى تكلفته الإنتاجية 6 مرات
  • استشهاد 10 فلسطينيين بقطاع غزة .. والحصيلة تتخطى 38 ألف شهيد
  • تعرف على تفاصيل انتهاء أزمة خالد بو طيب مع الزمالك
  • تغريدة العميد سريع تحصد 2.4 مليون مشاهدة في 36 ساعة
  • حصيلة قتلى غزة تتخطى عتبة الـ38 ألفا