بوابة الفجر:
2024-06-29@23:28:08 GMT

تعرف على مواعيد عرض الحلقة 24 من "بـ100 راجل"

تاريخ النشر: 3rd, April 2024 GMT


 

بدأت الحلقة 23 من مسلسل بـ100 راجل باتفاق غالية مع أختها سونة أن تجعل راضي يأتي لها، لتقوم غالية بخطف راضي وتسأله عن مهران وماذا يخطط لها، ولكنه لا يقول لها شئ غير أن مهران استلم شحنة سلاح من صقر ويهددها أنه سيقتلها بعد خروجه لتقوم مشيقة بإطلاق الرصاص على راضي وتقتله، وتخبرها غالية أنهم يحب أن ينتقموا من مهران وتأمر رجالها بحرق المخازن التي تحتوي على السلاح الذي استلمه مهران من صقر.



 

يعلم صقر أن التاجر الذي أخبره هاني عنه هو مهران لينصدم ويسأله كيف هرب، ويذهب مهران بعد علمه بحرق المخازن لـ صقر ويوجه لها الاتهام أنه السبب في حرق المخازن ويخبره أنه هكذا ستبدأ بينهما حرب، لينكر صقر أنه السبب في حرق المخازن ويخبره أن يحضر له دليل يثبت أنه من فعل هذا وسيعطي له شحنة سلاح بديل للمحترقة.


 

يذهب مهران ليحكي ما حدث له على يد صقر لـ هاني، ليخبره هاني أنه يعلم أنه يفعل كل هذا لأنه لا يستطيع أن يقف ضد صقر بدونه ليغضب مهران ويغادر ويتوعد للانتقام من صقر وغالية بسبب قتل راضي


 

أبطال مسلسل بـ100 راجل

 

مسلسل بـ100 راجل ينتمي للدراما الشعبية وتدور أحداثه في الحارة المصرية، إنتاج ممدوح شاهين، إخراج إبرام نشأت، تأليف محمود حمدان، يشارك في بطولته نانسي صلاح، محمد رضوان، محمود عبدالمغني، محمد عبدالعظيم، هالة فاخر، إبراهيم السمان، محمد القس. 


 

مواعيد عرض مسلسل بـ 100 راجل

 


ويعرض مسلسل بـ 100 راجل، في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 11:00 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 3:30 صباحًا، عبر قناة النهار، ويعرض في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة صدى البلد 2.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سمية الخشاب مسلسل ب ١٠٠ راجل أبطال مسلسل بـ ١٠٠ راجل محمد رضوان محمود عبد المغنى

إقرأ أيضاً:

مواعيد قطع الكهرباء.. خطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات

أعلنت الحكومة خريطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات خلال الفترة القادمة، حيث يستمر انقطاع التيار الكهربائي حتى الأسبوع الثالث من شهر يوليو، ولذلك يرغب الكثير في معرفة مواعيد قطع الكهرباء الجديدة.

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص مواعيد قطع الكهرباء الجديدة وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

مدة انتهاء فترة تخفيف الأحمالخطة تخفيف الأحمال في الفترة المقبلة

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أعلن عن خطة تخفيف الأحمال في الفترة المقبلة، حيث من المقرر أن يستمر انقطاع الكهرباء لمدة ساعة إضافية حتى بداية شهر يوليو المقبل.

ويستمر تخفيف الأحمال لمدة 3 ساعات حتى نهاية الأسبوع الجاري، ومن بداية الأسبوع المقبل، يتم تخفيف الأحمال لمدة ساعتين فقط حتى نهاية الأسبوع الـ الثاني من شهر يوليو، ويكون وقف قطع الكهرباء من الأسبوع الثالث من شهر يوليو، ويتم إنهاء أزمة الكهرباء بالكامل بنهاية العام الجاري.

خريطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظاتجدول مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء

وتم العمل بـ جدول تخفيف الأحمال الجديد، الذي يكون من الساعة 3 عصرًا بدلا من 11 صباحا، ومن الساعة 7 مساء بدلاً من الساعة 5 مساء، ويستمر هذا لحين انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني والثانوية العامة 2024، وتنتهي خطة تخفيف الأحمال الجديدة يوم 20 يوليو 2024 المقبل.

جدول تخفيف الأحمالخريطة تخفيف الاحمال بالقاهرة والمحافظات 2024

- المجموعة رقم (1) موعد الفصل الجديد من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 6 مساء، بدلًا من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 1 ظهرا.

- المجموعة رقم (2) موعد الفصل الجديد من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 6 مساء، بدلاً من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 2 ظهرا.

- المجموعة رقم (3) موعد الفصل الجديد من الساعة 5 عصرا حتى الساعة 7 مساء، بدلاً من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 1 ظهرا حتى الساعة 3 عصرا.

- المجموعة رقم (4) موعد الفصل الجديد من الساعة 5 عصرا حتى الساعة 7 مساء، بدلاً من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 2 ظهرا حتى الساعة 4 عصرا.

- المجموعة رقم (5) موعد الفصل الجديد من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 5 عصرا، بدلاً من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 5 عصرا.

- المجموعة رقم (6) موعد الفصل الجديد من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 5 عصرا، بدلاً من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 5 عصرا.

اقرأ أيضاًشعبة الأجهزة الكهربائية تكشف لـ«الأسبوع» طلبها بشأن تخفيف الأحمال

خطة تخفيف الأحمال 3 ساعات.. ترفع أسعار مولدات الكهرباء

وزير المجالس النيابية: الحكومة تتعهد بتقليل تخفيف الأحمال بعد أيام

مقالات مشابهة

  • لو مسافر.. مواعيد وأسعار قطار تالجو على خطوط السكة الحديد اليوم
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد القطارات اليوم السبت 29 يونيو 2024
  • تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي
  • مواعيد قطارات المصيف من القاهرة إلى الإسكندرية ومرسى مطروح
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة 28- 6- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مواعيد قطع الكهرباء.. خطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات
  • مواعيد مباريات دور 16 يورو 2024 والمنتخبات المتأهلة
  • المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية
  • مواعيد القطارات المكيفة والروسية على خط القاهرة - أسوان والعكس