شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن السعودية تنفذ الإعدام بحق الشريف بعد قتله مواطنا طعنا، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN —أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الخميس، تنفيذ الإعدام بحق حسين بن ناصر بن حسن الشريف بعد قتله علي بن جبران بن .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعودية تنفذ الإعدام بحق الشريف بعد قتله مواطنا طعنا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعودية تنفذ الإعدام بحق الشريف بعد قتله مواطنا طعنا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الخميس، تنفيذ الإعدام بحق حسين بن ناصر بن حسن الشريف بعد قتله علي بن جبران بن محمد حلل.

وأوضحت الوزارة في بيان: "أقدم حسين بن ناصر بن حسن الشريف - سعودي الجنسية - على قتل علي بن جبران بن محمد حلل - سعودي الجنسية - وذلك بطعنه بسكين عدة طعنات متفرقة في جسمه مما أدى إلى وفاته، بسبب خلاف بينهما".

وتابعت: "وبفضل من الله تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة المختصة، صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه، والحكم بقتله قصاصاً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف، ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرّر شرعًا، وأيد من مرجعه".

وأضافت: "تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني / حسين بن ناصر بن حسن الشريف - سعودي الجنسية - يوم الخميس بتاريخ 9 / 1 / 1445 هـ الموافق 27 / 7 / 2023م بمنطقة جازان".

وذكرت: "وزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص حكومة المملكة على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين أو يسفك دماءهم، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.. والله الهادي إلى سواء السبيل".

قد يهمك أيضاً

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية تنفذ الإعدام بحق الشريف بعد قتله مواطنا طعنا وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شرطة المدينة تحبط محاولة سرقة منزل بشارع الشريف

تمكن مركز شرطة المدينة، من إحباط محاولة سرقة أغراض من منزل مواطن بشارع الشريف.

وردت معلومات لأعضاء التحريات بمركز شرطة المدينة عن أشخاص يقومون بسرقة منزل خلف مدرسة المجاهد يوسف بورحيل بشارع الشريف.

وعلى الفور أصدر رئيس مركز شرطة المدينة تعليماته بإنتقال أعضاء التحريات وضبط المطلوبين، وتمكن أعضاء التحريات من ضبط شخصين متلبسين بالسرقة وبحوزتهما ثلاجة وبعض الأغراض الأول ليبي الجنسية والثاني سوداني الجنسية.

وتم إيداعهم بالحجز القانوني للمركز تمهيداً لعرضهم على النيابة العامة.

الوسوممركز شرطة المدينة

مقالات مشابهة

  • كواليس مرعبة فى خطة استدراج طالب الرحاب لشقة المقبرة.. تفاصيل
  • الإعدام رمياً بالرصاص لمدانين بقتل مواطن في الحديدة
  • شرطة المدينة تحبط محاولة سرقة منزل بشارع الشريف
  • "الضحية الرسمية الوحيدة"..دفن الفلسطيني الذي قتله صاروخ إيراني
  • ترامب يدلي بتصريحات مثيرة.. هل يحاول زعيم كوريا الشمالية قتله؟
  • رفض طعن المتهمين بقتل «طالب الرحاب» وتأييد حكم الإعدام
  • الإعدام على شخص قتل مواطناً بعبوة ناسفة ببغداد
  • الإعدام بحق مجرم إرهابي في الكرخ
  • بسبب خلافات عائلية| زوج يقتل زوجته طعنًا بسكين في المنيا
  • جريمة بشعة تهز المنيا.. زوج يقتل زوجته طعناً بالسكين