قال المستشار محمود فوزي رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، إن مراسم أداء الرئيس عبدالفتاح السيسي اليمين الدستورية اليوم يليق بالعاصمة الإدارية الجديدة، منوها بأن اليوم كان مُنظَّمًا.

عزومة آخر جمعة في رمضان.. طريقة عمل أكلة البط والرقاق ومحشي الباذنجان إليك نصائح قبل شراء سيارة مستعمله في السعودية

وأضاف "فوزي"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة"، المذاع على القناة الأولى، مساء الثلاثاء، أن مجلس النواب الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة مبهر، في مشهد يليق بالجمهورية الجديدة، مشيرا إلى أن كلمة الرئيس السيسي بعد أداء اليمين الدستورية كانت مطولة.

 وأشار رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني إلى أن كلمة الرئيس السيسي تضمنت توضيحا لمستهدفات العمل الوطني في المرحلة المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المستشار محمود فوزي رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني العاصمة الادارية الجديدة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة طنطا يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

تقدم الأستاذ الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن مجلس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، بخالص التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ولجموع الشعب المصري العظيم بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو المجيدة تلك الثورة التي فتحت كل أبواب الأمل أمام مصر والمصريين لبناء المستقبل اللائق لكل الأجيال الحالية والقادمة.

وأكد رئيس جامعة طنطا، أن مصر تعيش عصر الإنجازات الكبرى في عهد الرئيس السيسي، حيث انطلقت في السباق المفتوح نحو مسيرة البناء والتنمية والتقدم وتوطين التكنولوجيا، مشيراً إلى أن الإنجازات الكبرى التي تحققت في مصر من ٣٠ يونيو 2013 وحتى اليوم، غير مسبوقة و لم تكن تخطر على بال، وتجاوزت كل التوقعات والأحلام.

وكان الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، قد أعلن في وقت سابق، عن تحقيق الجامعة قفزة هائلة في نتيجة تصنيف US News للعام 2024-2025، حيث تقدمت 239 مركزاً قياساً بالعام السابق لتصبح في الترتيب 596 على مستوى جامعات العالم في نسخة التصنيف لهذا العام، كما تقدمت 6 مراكز على المستوى القاري لتحتل الترتيب 21 بين الجامعات الأفريقية، وحافظت الجامعة على ترتيبها المحلي في المركز 10 بين الجامعات المصرية، كما حققت جامعة طنطا إنجازاً ملحوظاً في الموضوعات الأكاديمية لتصنيف US News حيث ظهرت في 11 موضوعاً أكاديمياً في نسخة التصنيف لهذا العام قياساً ب4 موضوعات فقط في العام السابق بزيادة قدرها 7 موضوعات صنفت فيها الجامعة لأول مرة.

أوضح الدكتور محمود ذكى أن القفزة التي حققتها الجامعة اليوم تأتى انعكاساً للخطة الاستراتيجية التي التزمت بها لتطوير وتحسين مكانتها في التصنيفات العالمية، وتحسين مخرجاتها البحثية والتعليمية، دعما لمبدأ المرجعية الدولية بالخطة الاستراتيجية للتعليم العالي والبحث العلمي.

مقالات مشابهة

  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس هيئة النيابة الإدارية يهنئ السيسي بحلول ذكرى ثورة 30 يونيو
  • مقرر الاستثمار بالحوار الوطني: ثورة 30 يونيو جسدت إرادة المصريين ودشنت الجمهورية الجديدة
  • رئيس جامعة طنطا يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • افتتاح مقرين جديدين لـ هيئة النيابة الإدارية بالمنوفية
  • محافظ بني سويف يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيه
  • افتتاح فرع التوثيق وعيادة التأمين بـ مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة
  • افتتاح فرع توثيق الشهر العقاري بمقر النيابة الإدارية القاهرة الجديدة
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب