بدأت الحلقة 23 من مسلسل بـ100 راجل باتفاق غالية مع أختها سونة أن تجعل راضي يأتي لها، لتقوم غالية بخطف راضي وتسأله عن مهران وماذا يخطط لها، ولكنه لا يقول لها شئ غير أن مهران استلم شحنة سلاح من صقر ويهددها أنه سيقتلها بعد خروجه لتقوم مشيقة بإطلاق الرصاص على راضي وتقتله، وتخبرها غالية أنهم يحب أن ينتقموا من مهران وتأمر رجالها بحرق المخازن التي تحتوي على السلاح الذي استلمه مهران من صقر.



 

يعلم صقر أن التاجر الذي أخبره هاني عنه هو مهران لينصدم ويسأله كيف هرب، ويذهب مهران بعد علمه بحرق المخازن لـ صقر ويوجه لها الاتهام أنه السبب في حرق المخازن ويخبره أنه هكذا ستبدأ بينهما حرب، لينكر صقر أنه السبب في حرق المخازن ويخبره أن يحضر له دليل يثبت أنه من فعل هذا وسيعطي له شحنة سلاح بديل للمحترقة.


 

يذهب مهران ليحكي ما حدث له على يد صقر لـ هاني، ليخبره هاني أنه يعلم أنه يفعل كل هذا لأنه لا يستطيع أن يقف ضد صقر بدونه ليغضب مهران ويغادر ويتوعد للانتقام من صقر وغالية بسبب قتل راضي


 

أبطال مسلسل بـ100 راجل

 

مسلسل بـ100 راجل ينتمي للدراما الشعبية وتدور أحداثه في الحارة المصرية، إنتاج ممدوح شاهين، إخراج إبرام نشأت، تأليف محمود حمدان، يشارك في بطولته نانسي صلاح، محمد رضوان، محمود عبدالمغني، محمد عبدالعظيم، هالة فاخر، إبراهيم السمان، محمد القس. 


 

مواعيد عرض مسلسل بـ 100 راجل

 


ويعرض مسلسل بـ 100 راجل، في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 11:00 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 3:30 صباحاً، عبر قناة النهار، ويعرض في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة صدى البلد 2.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل ب ١٠٠ راجل أبطال مسلسل بـ ١٠٠ راجل سمية الخشاب محمود عبد المغنى الفجر الفني نانسي صلاح

إقرأ أيضاً:

العاصفة هيلين تقتل 33 في مسار مدمر عبر جنوب شرق أمريكا

تسببت العاصفة الاستوائية هيلين في فيضانات خطيرة بولايتي نورث كارولاينا وساوث كارولاينا اليوم الجمعة بعد أن خلفت دمارا على نطاق واسع عندما بلغت مستوى إعصار كبير أثناء تحركها عبر فلوريدا وجورجيا الليلة الماضية، مما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 33 شخصا وإغراق أحياء سكنية وانقطاع التيار الكهربي عن أكثر من أربعة ملايين منزل وشركة.

وضربت العاصفة، عندما بلغت مستوى إعصار قوي من الدرجة الرابعة، منطقة بيج بيند بولاية فلوريدا أمس الخميس الساعة 11:10 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (03:10 بتوقيت جرينتش اليوم الجمعة)، مما تسبب في انقلاب القوارب في الموانئ وسقوط الأشجار وغرق السيارات والشوارع بمياه الفيضانات.

ونفذت الشرطة وفرق الإطفاء آلافا من عمليات الإنقاذ في المياه في أنحاء الولايات المتضررة من بينها أتلانتا حيث اضطرت السلطات إلى إخلاء تجمع سكني بسبب الفيضانات.

ووصل الإعصار إلى شاطئ فلوريدا مصحوبا برياح سرعتها 225 كيلومترا في الساعة وضعف إلى مستوى عاصفة استوائية مع انتقاله إلى جورجيا في وقت مبكر من اليوم الجمعة. وقال المركز الوطني للأعاصير إن سرعة الرياح في العاصفة تبلغ 55 كيلومترا في الساعة، وتم خفض تصنيفها إلى منخفض استوائي مع تراجع حدتها فوق ولايتي تنيسي‭‭ ‬‬وكنتاكي.

وقال المركز إن الأمطار الغزيرة التي تصاحب هيلين لا تزال تتسبب في فيضانات كارثية في منطقة جبال الأبلاش.

وفي غرب ولاية نورث كارولاينا، حث مسؤولو الطوارئ في مقاطعة روثرفورد السكان قرب سد بحيرة لور على الإخلاء والانتقال فورا إلى أرض مرتفعة، قائلين إن “انهيار السد وشيك”.

المصدر رويترز الوسومالعاصفة هيلين الولايات المتحدة

مقالات مشابهة

  • دويتو "السهرة صباحي" لـ عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج من "ديبو"
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • العاصفة هيلين تقتل 43 شخصا في مسار مدمر عبر جنوب شرق أمريكا
  • العاصفة هيلين تقتل 33 في مسار مدمر عبر جنوب شرق أمريكا
  • بعد انطلاق فيلم عنب.. إسلام إبراهيم يتذكر والدته لهذا السبب «صور»
  • موعد وقناة عرض مسلسل مسار إجباري
  • القاهرة والناس تبدأ في عرض مسلسل "مسار إجباري" 2 أكتوبر المقبل
  • ليلى تكشف قصة زوجها.. ملخص أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل "برغم القانون"
  • حجاج عبد العظيم يتعاقد على مسلسل "فهد البطل"
  • أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون.. حل لغز اختفاء زوج إيمان العاصي