أحداث مهمة شهدها مسلسل محارب الحلقة 23، حيث زار المحامي حسام الجيوشي (أحمد زاهر) رندا (ملك أحمد زهر) للحصول على هواتف العزازي، والتي حصلت عليهم في وقت سابق وأخفت هذا الأمر عن عائلة صديقها رامي العزازي، وتمكن من تهكير الهواتف المحمولة ومعرفة أسرار ومستندات تدينهم وتدخلهم السجنن لذا ساومته على مبلع 120 ألف دولار، إلا أنه هددها بالسجن من خلال لايفات رقص تبثها عبر تطبيق تيك توك.

 

مسلسل محارب الحلقة 23.. تهديدات لعائلة العزازي

وتمكن المحامي حسان الجيوشي خلال مسلسل محارب الحلقة 23 من السيطرة على تهديدات الشباب أصحاب محل الهواتف المحمولة، الذين يمتلكون نسخة من المستندات الموجودة على هواتف العزازي، وقرر أن يعطيهم المبلغ الذي طلبوه وهو 2 مليون جنيه مقابل تسليم الهواتف، إلا أن الشك مازال يرواد جيهان زوجة العزازي (نرمين الفقي).

حفل زفاف إنجي وعزاء إبراهيم 

وأقام جيران محارب عزاء المرحوم إبراهيم شقيق محارب الذي مات منتحرا، وفي نفس الوقت صمم عنتر (حسني شتا) أن يقيم حفل زفافه على إنجي (ناهد السباعي) في نفس توقيت العزاء بنفس الشارع، فنشبت خلافات بينه وبين الجيران.

وخلال مسلسل محارب الحلقة 23 استجوبت الشرطة صديق محارب في واقعة مقتل الغفير الصاوي الشاهد الوحيد في مقتل العزازي والذي شهد زورا بأن محارب هو من قتل العزازي، بينما يظل محارب (حسن الرداد) هاربا، لكنه بعد لقائه دشاش (أمير صلاح الدين) مرة ثانية، اتفق معه أن يرتب ويخطط من أجل إنقاذ نفسه من هذه التهم الموجهة إليه واقترح عليه محاولة التواصل مع رامي العزازي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل محارب الحلقة 23 مسلسل محارب محارب مسلسلات رمضان رمضان 2024 حسن الرداد أحمد زاهر مسلسل محارب الحلقة 23

إقرأ أيضاً:

بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو طريف لها برفقة المدرب الخاص بها من داخل صالة الألعاب الرياضية، ويبدو عليها فقدان في الوزن.

 

 

 

وكانت ياسمين عبد العزيز قد شاركت مقطع فيديو آخر قبل هذا الفيديو الطريف، ظهرت فيه وهي تقوم بعمل تدريبات قاسية داخل الجيم.

 


مشاركة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

ومن ناحية أخرى كانت ياسمين عبد العزيز قد تعاقد على مسلسل جديد مع المؤلف عمرو محمود ياسين لتخوض به موسم رمضان المقبل 2025، حيث اتفقا على تقديم مسلسل درامي مختلف، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى، حيث اتفقا الثنائي مع شركة سينرجي على الخطوط العريضة للقصة المقرر تقدميها.

ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثالث بين ياسمين والمؤلف عمرو محمود ياسين في الدراما التليفزيونية، حيث قدما سويًا من قبل مسلسلين هما و"نحب تاني ليه" مع شريف منير وكريم فهمي، كما قدما مسلسل "اللي ملوش كبير" مع أحمد العوضي وإخراج مصطفى فكري.

كما يعد هذا المسلسل عودة ياسمين عبد العزيز إلى دراما رمضان بعد غيابها العام الماضي، حيث كان آخر أعمالها هو مسلسل "ضرب نار" الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي 2023، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي وبطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.

مقالات مشابهة

  • قصة حب أحمد رامي لأم كلثوم.. بدأت بـ«نظرة» وانتهت بـ«اكتئاب واعتزال»
  • اعترافات لصوص الهواتف المحمولة فى منطقة الأميرية تقودهم إلى المحاكمة
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • نوفا: الانتخابات البلدية مهددة بسبب التمويل وصناع القرار السياسي في ليبيا هم السبب
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • مستشفى العودة مهددة بالتوقف الكامل بسبب نقص الوقود
  • عنوان الرجولة والجدعنة.. حسن الرداد يُحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة (صور)
  • بعد 20 عاماً على وفاته.. حسن الرداد يحيي ذكرى رحيل والده
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • "أحبك".. بهذه الكلمات ناهد السباعي تهنئ تامر حبيب بعيد ميلاده