شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ماذا قدم الزمالك أمام أندية تونس بالبطولة العربية قبل لقاء المنستيري؟، 07 45 ص الجمعة 28 يوليو 2023 الزمالك يترقب الفريق الأول لكرة القدم .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماذا قدم الزمالك أمام أندية تونس بالبطولة العربية قبل لقاء المنستيري؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماذا قدم الزمالك أمام أندية تونس بالبطولة العربية...

07:45 ص | الجمعة 28 يوليو 2023

الزمالك

يترقب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية في افتتاح مشواره في دور المجموعات بالبطولة العربية عندما يواجه فريق الاتحاد المنستيري التونسي، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بالبطولة التي تستضيفها السعودية.

الزمالك يعود من جديد لمواجهة تونسية في البطولة العربية بعد 10 مواجهات سابقة، كانت متكافئة بينه وبين الأندية التونسية حصد الفريق الفوز في 4 مباريات وخسر مثلها بينما تعادل مرتين مسجلًا 14 هدفًا واستقبلت مرماه مثلها، ليكون التاريخ متأرجحا بين الكفتين.

الصفاقسي أكثر الفرق مواجهة للزمالك

يعد الصفاقسي هو أكثر الفرق التونسية التي واجهت الزمالك، والذي افتتح مشوار الأبيض بالبطولة العربية أمام أندية تونس، وذلك بمواجهة 6 مباريات فاز الزمالك في لقاء وخسر 4 وتعادل في مباراة.

في نسخة 2003-2004، التقى الزمالك والصفاقسي 4 مباريات، الأولى في الدور ثمن النهائي مجموغات، وفاز الزمالك 3-1 في تونس قبل أن يخسر في القاهرة بهدفين سجلهما تين مانداي ومحمد الترهوني.

عاد الفريقان والتقيا في نصف لنهائي الذي أقيم في بيروت، وفاز الصفاقسي المباراة الأولى بهدفين دون رد قبل أن يكرر فوزه بهدفين مقابل هدف ويصعد للنهائي ويحصد اللقب من الإسماعيلي.

[embedded content]

عاد الفريقان والتقيا في دور المجموعات في نسخة 2005، وفاز وقتها الصفاقسي التونسي في تونس بهدفين دون رد، عبر وسام العابدي ومعاوية القدري، قبل أن يتعادلا في القاهرة بهدف لمثله.

الترجي التونسي وعدم الخسارة

التقى الزمالك مع الترجي في نسخة 2003-2004 في دور المجموعات، وفاز وقتها الأبيض بثلاثية نظيفة سجلعا وائل القباني وجمال حمزة وعبد الحليم علي، قبل أن يفوز الزمالك في تونس بهدفين لهدف، تقدم محمود محمود للزمالك وتعادل راضي الجعايدي قبل أن يخطف سامح يوسف هدف الفوز.

المواجهة الأخيرة أمام البنزرتي

في دور الـ32 من البطولة عام 2006، كانت آخر مواجهات الزمالك مع الفرق التونسية وتعادل ذهابًا في تونس مع البنزرتي بهدفين لمثلهما، قبل يفوز بهدفين لهدف في لقاء الإياب بالقاهرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماذا قدم الزمالك أمام أندية تونس بالبطولة العربية قبل لقاء المنستيري؟ وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی تونس قبل أن فی دور

إقرأ أيضاً:

طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة يصل القاهرة غدًا

يصل إلى القاهرة صباح غداً الأربعاء، طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك والشرطة الكيني المقرر لها في الثامنة مساء يوم 20 سبتمبر الجاري في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

أحمد فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك جوميز يضع إدارة الزمالك في "ورطة" بسبب بنتايك

ويتكون طاقم تحكيم لقاء الإياب من، الناميبي مويشيتساما نيجونجو نافتال حكماً للساحة ويعاونه الجنوب أفريقي كليدوين بالويي والناميبي ماثيو كانيانجا مساعدين و الناميبي ويلهم ليتوكافا هايتيمبو حكماً رابعاً.

واختار "كاف"  الجيبوتي محمد مؤمن علي مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام مندي جون فرانك من جامبيا.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • مختار : العطار يُعيد هيكلة قطاع السلة بسموحة والمشاركة بالبطولة العربية خطوة قوية
  • مصر تشارك فى البطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف فى تونس.. الفوج الأول يغادر القاهرة السبت
  • مصر تشارك بالبطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف في تونس
  • الكرخ يفرط بـفوز سهل على الأهلي القطري بالبطولة العربية للاندية بكرة اليد
  • طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة يصل القاهرة غدًا
  • أول تعليق للعليمي بشأن لقاء طارق صالح وعيدروس الزبيدي.. ماذا قال؟
  • وزير الرياضة يهنئ منتخب شباب اليد بالفوز بالبطولة الأفريقية فى تونس
  • المنتخب اليمني يختتم مشاركته بالبطولة العربية التاسعة لألعاب القوى للناشئين والناشئات بتحقيقه المركز الثاني عشر وتحقيق ميداليه برونزية
  • الاتحاد الأفريقي يخطر الزمالك بطاقم تحكيم مباراته أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • تعديل مواعيد مبارايات سلة الاتحاد السكندري بالبطولة العربية