شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن شؤون المسجد النبوي تكثف جهودها لتقديم أفضل الخدمات للصائمين في يوم عاشوراء، وأوضحت وكالة المسجد النبوي، أنها عملت على تنسيق ومتابعة جاهزية تقديم الوجبات للصائمين، وتسهيل إجراءات التصاريح عن طريق إدارة خدمات إفطار .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «شؤون المسجد النبوي» تكثف جهودها لتقديم أفضل الخدمات للصائمين في يوم عاشوراء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«شؤون المسجد النبوي» تكثف جهودها لتقديم أفضل الخدمات...

وأوضحت وكالة المسجد النبوي، أنها عملت على تنسيق ومتابعة جاهزية تقديم الوجبات للصائمين، وتسهيل إجراءات التصاريح عن طريق إدارة خدمات إفطار الصائمين.

كانت وكالة المسجد النبوي، استقبلت بالهدايا وماء زمزم، طلائع المعتمرين الذين قدموا للمدينة المنورة.

#أخبار_الوكالة لتقديم أفضل الخدمات للصائمين في يوم عاشوراء .. وكالة شؤون المسجد النبوي تكثف من الجهود والأعمال.#المسجد_النبوي#وكالة_شؤون_المسجد_النبويللتفاصيل : https://t.co/TF7jlXkPkb__ pic.twitter.com/RZRjivSBrM

— وكالة شؤون المسجد النبوي (@wmngovsa) July 27, 2023

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «شؤون المسجد النبوي» تكثف جهودها لتقديم أفضل الخدمات للصائمين في يوم عاشوراء وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شؤون المسجد النبوی

إقرأ أيضاً:

“القومي للحوكمة” يشدد على التكامل بين الجهات المعنية لتقديم خدمة أفضل للمواطن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت د. شريفة شريف، المدير التنفيذي للمعهد القومي للحكومة والتنمية المستدامة إن جلسات المنتدى أسفرت عن مجموعة من الركائز والرسائل المهمة؛ أهمها التأكيد على التكامل بين كافة الجهات الحكومية من أجل تقديم خدمة أفضل للمواطن المصري.
جاء ذلك خلال مشاركتها في الجلسة الختامية للمنتدى الأول للحوكمة في القطاع الصحي، والذي ينعقد بالتعاون بين وزارة الصحة ومعهد الحوكمة وأمانة الشئون الطبية بمجلس الوزراء، وكلية ثندر بيرد للإدارة العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية، وافتتحه د. هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ورئيس مجلس أمناء المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة، د. خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، وذلك بحضور قيادات الوزارتين، وعدد من أعضاء مجلس النواب والأكاديميين والخبراء في المجال الصحي والمجتمع المدني. شارك في الجلسة الختامية د. محمد الطيب، مساعد وزير الصحة للحوكمة والشئون الفنية، د. حسام المصري، المستشار الطبي لرئاسة مجلس الوزراء، د. محمد السحيمي، المدير التنفيذي الأول لتطوير الأعمال بكلية ثندر بيرد للإدارة العالمية.
وأشارت د. شريفة شريف، إلى إطلاق برنامج تدريبي في الولايات المتحدة الامريكية بالتعاون مع كلية "ثندر بيرد للإدارة العالمية" في إطار بروتوكول التعاون الثلاثي الموقع بين وزارة الصحة والسكان، والمعهد، واللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء، وهو التدريب الذي يتناول أُسس نُظُم الرعاية الصحية والحوكمة، وآليات القضاء على المخلفات وتحسين نتائج الجودة، وتعزيز سلامة المرضى والرعاية المبنية على القيمة، مع تعزيز الابتكار والتكنولوجيا في الرعاية الصحية، بهدف استشراف التوجهات المستقبلية في حوكمة الرعاية الصحية، لافتة إلى عقد المرحلة الأولى للبرنامج بعد أيام بالولايات المتحدة الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • فرق طوارئ بصحة القليوبية متنقلة لخدمات كبار السن
  • مسؤول بالمسجد النبوي: أخذ عينات عشوائية من مصادر زمزم على مدار الساعة للتأكد من سلامتها
  • خطيب المسجد النبوي: اللهم وفق واجزِ كل الخير لولاة أمرنا على ما يقدموه لخدمة الحرمين
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي
  • محافظ الإسكندرية: الدولة تهتم بتقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين بالإسكندرية
  • “القومي للحوكمة” يشدد على التكامل بين الجهات المعنية لتقديم خدمة أفضل للمواطن
  • تقديم خدمات الإرشاد المكاني لأكثر من 556 ألف مستفيد بالمسجد النبوي
  • 5 مواقع تثري تجربة ضيوف الرحمن بالمسجد النبوي
  • 15 لغة إرشاد مكاني و70 مترجمًا لخدمة ضيوف الرحمن بالمسجد النبوي
  • خمسة مواقع تثري تجربة ضيوف الرحمن بالمسجد النبوي