شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن علماء باكستان نشكر حكومة خادم الحرمين الشريفين على خدمة الحجاج والمعتمرين، وأضاف خلال مؤتمر العلاقات الأخوية الباكستانية السعودية، يوم الأربعاء 26 يوليو 2023، والذي أقامته حركة الدفاع عن الحرمين الشريفين بباكستان، أن .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات علماء باكستان: نشكر حكومة خادم الحرمين الشريفين على خدمة الحجاج والمعتمرين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

علماء باكستان: نشكر حكومة خادم الحرمين الشريفين على...

وأضاف خلال مؤتمر العلاقات الأخوية الباكستانية السعودية، يوم الأربعاء 26 يوليو 2023، والذي أقامته حركة الدفاع عن الحرمين الشريفين بباكستان، أن المبادرة تعد إحدى مسارات الجهود التي تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله من جهود كبيرة مباركة ومشاريع عملاقة في خدمة الحرمين الشريفين وقاصدي بيت الله الحرام.

كما أشاد المالكي بالعلاقات الأخوية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية باكستان الإسلامية، موضحا أن هذه العلاقة علاقة أصيلة وعريقة شهدت بصدقها وإخلاصها العقود والسنوات الماضية, مؤكدا أن المملكة العربية السعودية وحكامها وعلماءها وشعبها ومؤسساتها السياسية والدينية والتعليمية والثقافية والعسكرية يكنون كل الحب والتقدير والاحترام لشعب جمهورية باكستان الإسلامية.

وأضاف قائلا نشكر سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية وسعادة السفير نواف بن سعيد المالكي على الجهود المبذولة والأخوية لمساعدة جمهوية باكستان وشعبها، منوها على أهمية الدور الذي تلعبه السفارة في توثيق العلاقات بين البلدين الشقيقين وجهوده المبذولة في سبيل ذلك.

وفي ختام المؤتمر أعلن المشاركون فيه من علماء ومشايخ ممثلو للأطياف الدينية في باكستان عن وقوفهم وتأييدهم للمملكة العربية السعودية مقدرين لها الشكر والتقدير على الدور الريادي والقيادي للأمة الإسلامية ويتطلعون أن تستمر العلاقات الأخوية بين المملكة وباكستان إلى مزيد من الرقى والتطور في كافة المجالات.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل علماء باكستان: نشكر حكومة خادم الحرمين الشريفين على خدمة الحجاج والمعتمرين وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العلاقات الأخویة

إقرأ أيضاً:

إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي البوركيني إلى الرياض

الرياض- واس

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء- حفظهما الله- وصل أمس إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض التوأم السيامي البوركيني بنتيّ راسماتا سوادوغو برفقة والدتهم، قادمة من جمهورية بوركينا فاسو عبر طائرة الإخلاء الطبي التابعة للخدمات الصحية؛ حيث نقل التوأم فور وصولهما إلى مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بوزارة الحرس الوطني؛ لدراسة حالتهما والنظر في إمكانية إجراء عملية فصلهما.

ورفع معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله- على هذه المبادرة الإنسانية النبيلة، التي تجسد ما تتحلى به المملكة من إمكانات طبية متفوقة وحس إنساني كبير تجاه الفئات المحتاجة حول العالم. وقدمت والدة التوأم شكرها الجزيل للمملكة؛ حكومة وشعبًا لما وجدوه من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة منذ وصولهم أرض المملكة، مبدية ثقتها بالله تعالى، ثم بالفريق الطبي السعودي؛ نظرًا لما يتمتع به من خبرة طبية مميزة، سائله المولى- عز وجل- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، ويجزيهما خير الجزاء.

مقالات مشابهة

  • رئيسة وزراء إستونيا تستقبل وزير الخارجية ويستعرضان أوجه التعاون
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية بيلاروس بذكرى استقلال بلاده
  • إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي البوركيني إلى الرياض
  • ميدالية الاستحقاق لـ 310 متبرعين بالدم والأعضاء
  • صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة
  • المملكة تدشن أكبر مشروع إنساني لزراعة القوقعة في العالم
  • التوأم السيامي البوركيني يصلان للرياض للنظر في حالتهما .. صور
  • وصول التوأم السيامي البوركيني بنتي راسماتا سوادوغو إلى الرياض
  • بتوجيه خادم الحرمين الشريفين.. نقل التوأم البوركيني للمملكة.. صور
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ الحاكم العام لكندا بذكرى يوم كندا