قدم اللواء طارق رسلان عضو مجلس الشيوخ الأمين العام لحزب المؤتمر بالتهنئة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة تنصيب سيادته بولاية رئاسية جديدة ، مؤكداً بأن حفل التنصيب اليوم تتويج لإرادة 105 مليون مواطن وثقوا في قيادتهم الرشيدة ، وفي زعيم وطنى شجاع قدم الكثير لوطنه.
واضاف رسلان في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم ، بأن كلمة الرئيس اليوم في حفل التنصيب بمقر مجلس النواب بالعاصمة الاداريه الجديدة ، كاشفه عن انجازات تحققت علي أرض الواقع ، المستقبل باهر للدولة المصرية في الجمهوريه الجديده .


وأكد رسلان أن هناك تفاؤل كبير في الأوساط السياسية في جني ثمار ماتحقق من إنجازات علي أرض الواقع ، وان العلاجات التى أقرها الرئيس السيسي للاقتصاد الوطني أتت نتائجها ، وسيكون هناك انفراجه كبيره.
وتابع رسلان أن الأيام القادمة ستحمل مفاجئات كبيرة للمصريين بفضل الجهود المخلصة للرئيس السيسي.
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: شكرا للشعب المصري على تحمله

سرايا - قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن «الشعب المصري قوي وصامد وتحمل تبعات وتحديات ضخمة جدا».



جاء ذلك في كلمته بالجلسة الحوارية الأولى حول أجندة الإصلاح الاقتصادي ومناخ الاستثمار، ضمن فعاليات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، اليوم السبت.



واستشهد بما حدث في جائحة كورونا وحرب روسيا وأوكرانيا وحرب غزة، مضيفًا: «أوجه الشكر للشعب على هذا التحمل، وتلك القدرة على التحمل أكبر ضمانة للمستثمرين المصريين والأجانب».



وانطلق اليوم السبت، مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي تشريف من الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، وبمشاركة حكومية واسعة من ممثلي الحكومة المصرية والاتحاد الأوروبي والمؤسسات متعددة الأطراف والقطاع الخاص من الجانبين.



وتستمر فعاليات المؤتمر على مدار يومي 29 و30 يونيو الجاري تحت عنوان «إطلاق العنان للإمكانات المصرية في عالم سريع التغير»، بحضور لفيف من المسئولين الحكوميين رفيعي المستوى من مصر ودول الاتحاد الأوروبي، وكذا ممثلي شركاء التنمية ومتعددي الأطراف، فضلًا عن مجموعة واسعة من رؤساء ومسئولي أبرز الشركات المصرية والأوروبية والعالمية وممثلي منظمات الأعمال المصرية والأوروبية.



وتتضمن فعاليات اليوم الأول للمؤتمر، جلسة لعرض إجراءات الإصلاح الاقتصادي التي تنفذها الحكومة المصرية؛ من أجل خلق بيئة استثمار جاذبة للقطاع الخاص، بحضور عدد من المفوضين الأوروبيين والوزراء المصريين وممثلي المؤسسات متعددة الأطراف والقطاع الخاص.



فيما ستُخصص جلسة ثانية للنقاش حول الإجراءات الاستراتيجية لتحويل مصر إلى مركز لتوطين الشركات الأجنبية في مصر.


مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: شكرا للشعب المصري على تحمله
  • نقابة التمريض تهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو: كانت ثورة شعبية حقيقية
  • البطولة الإفريقية لدراجات ذوي الاحتياجات الخاصة بمصر.. تتويج المغربيين هيثم العمراوي ومحمد بوشفار بطلين لإفريقيا
  • «حياة كريمة» تقدم خدماتها لـ 4 ملايين مواطن بمشاركة 45 ألف متطوع
  • «حياة كريمة» تقدم خدماتها لـ4 ملايين مواطن بمشاركة 45 ألف متطوع
  • المفتي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى «30 يونيو»: استجابة طبيعية لإرادة الشعب
  • 4 ملايين.. إجمالي إيرادات أمس فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"
  • محافظ بني سويف يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيه
  • دفاع النواب: 30 يونيو منعطف تاريخي أظهر معدن الشعب المصري
  • مجلس جامعة بنها يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو