سعيد أحمد (أم القيوين) 

أخبار ذات صلة شوارع أبوظبي تزدان باللوحات المضيئة ابتهاجاً بعيد الفطر 5 درجات ارتفاع الحرارة خلال أبريل الجاري

نظم «الهلال الأحمر»، مركز أم القيوين، احتفالية بمناسبة يوم اليتيم، ويوم زايد للعمل الإنساني، اشتملت على تكريم الشركاء الاستراتيجيين، وفعاليات ترفيهية لـ 80 يتيماً «براعم الهلال».


وشهد الاحتفالية عارف الخضر، مدير مركز هيئة الهلال الأحمر بأم القيوين، وعدد من المسؤولين، وجمع غفير من حاضنات الأيتام وأقاربهم.
وقال عارف الخضر، مدير مركز «الهلال الأحمر» بأم القيوين، إن إحياء ذكرى يوم زايد للعمل الإنساني مناسبة متجددة لاستلهام التراث الإنساني والقيم النبيلة والعطاء، الذي لا يتوقف وتعزيز مبادئ التسامح التي رسخها الأب المؤسس المغفور له  الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في أبنائه وشعبه.
وأضاف: إن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، كان من أكبر الداعمين للأيتام والساعين على قضاء حوائجهم، لافتاً إلى أن هذه المناسبة تجسد حرص القيادة الرشيدة على السير على خطى القائد المؤسس، في البذل والعطاء، وتعزيز إرثه الغني في هذا المجال.
وأشار الخضر إلى أن استراتيجية «الهلال الأحمر» لم تغب عن تحسين ظروف الأيتام، حيث استطاعت حشد التأييد لقضاياهم الإنسانية على المستوين المحلي والدولي، لافتاً إلى أن الاحتفالية تأتي لتؤكد الاهتمام الذي توليه الهيئة لهذه الفئة الغالية على المجتمع، والشعور بالمسؤولية الإنسانية تجاههم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أم القيوين الهلال الأحمر الإماراتي الهلال الأحمر الإمارات يوم اليتيم الأيتام الهلال الأحمر

إقرأ أيضاً:

نابلس: استشهاد شاب وإصابة آخرين بينهم 3 مسعفين في مخيم بلاطة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024، استشهاد الشاب ضياء هاني عبد الرحمن دويكات (25 عاما)، وإصابة آخر بجروح حرجة برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة، شرق نابلس .

وأفاد الناطق باسم الهلال الاحمر أحمد جبريل، بأنه تلقى بلاغا بوجود إصابات داخل منزل في حارة الحشاشين، وأن قوات الاحتلال منعت طواقم الإسعاف من الوصول للموقع.

وأشار إلى أن 3 مسعفين من طواقم الهلال الأحمر أصيبوا بالرصاص الحي جراء استهدافهم من قبل جنود الاحتلال بشكل متعمد رغم التنسيق المسبق عبر اللجنة الدولية للصليب الأحمر خلال محاولتهم إخلاء عدد من الإصابات في مخيم بلاطة.

ولفت جبريل، إلى قوات الاحتلال احتجزت مركبات الإسعاف خلال محاولتها الدخول للمخيم، لإخلاء الطواقم المصابة.

وكانت قوات إسرائيلية خاصة اقتحمت المخيم وسط وصول المزيد من التعزيزات من جهة حاجز بيت فوريك، وانتشار في عدد من حارات المخيم.

المصدر : وكالة وفا

مقالات مشابهة

  • نابلس: استشهاد شاب وإصابة آخرين بينهم 3 مسعفين في مخيم بلاطة
  • في الذكرى الـ 51 للانتصارت المجيدة.. مركز الحوار للدراسات ‏السياسية والإعلامية ينظم ندوة «أكتوبر معركة نصر»‏
  • “الحويج” يلتقي برئيسي “الهلال الأحمر والليبية للإغاثة”
  • قنا: مركز شباب أبو حمودي ينظم مسابقة أعمال فنية علي الاركيت
  • مركز تطوير التعليم بجامعة أسيوط ينظم سلسلة دورات تدريبية
  • مركز تطوير التعليم بجامعة أسيوط ينظم دورات تدريبية "المراجعة الداخلية والخارجية للامتحانات"
  • إن قزام: البعثة الطبية للهلال الأحمر تباشر مهامها
  • الهلال الأحمر السوداني يلتقي اعضاء البرلمان الألماني
  • «التضامن»: نستهدف وجود مسعفة متطوعة في كل منزل
  • 10 خدمات صحية يوفرها مركز حصن الظفرة الطبي في مدينة زايد