صحيفة صدى:
2024-10-02@05:36:25 GMT

التعاون يمطر شباك الطائي بـ ثلاثية

تاريخ النشر: 3rd, April 2024 GMT

التعاون يمطر شباك الطائي بـ ثلاثية

ماجد محمد

انتهت مباراة الفريق الكرة الأول بنادي التعاون أمام نظيره الطائي التي أقيمت بينهما مساء اليوم في ختام الجولة 26 من دوري روشن بفوز الأول بثلاث أهداف مقابل هدفين من الأخير.

وأحرز الطائي هدفين من اللاعب أندريه جوتو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 20 واللاعب ماركو دوغنادزيتش في الدقيقة 30، ولكن أدرك التعاون هدف تقليص الفارق في الدقيقة 45 2 بواسطة عبدالملك الشمري.

كما أدرك التعاون التعادل وسجل هدف في الدقيقة 73 عن طريق جواو بيدرو، قبل أن ينجح محمد الكويكبي في تسجيل هدف الفوز القاتل مع الدقيقة 84، لتنتهي المباراة بفوز التعاون على الطائي بنتيجة 3-2.

وبهذه النتيجة رفع نادي التعاون رصيده من النقاط إلى الرقم 46 محتلاً المركز الخامس ومتساويًا مع الاتحاد صاحب المركز الرابع في الرصيد، فيما تجمد رصيد الطائي عند النقطة 22 في المركز السادس عشر.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: التعاون الطائي دوري روشن فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

مياه أسيوط تحصد المركز الأول فى مأمونية الصرف الصحي للعام المالي «2023 - 2024 »

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، عن تحقيقها المركز الأول في تقييم أداء الشركات في مجال مأمونية الصرف الصحي للعام المالي 2024/2023، وذلك وفقاً للتقييم الذي أجرته الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

وأكد المهندس علي عبد الرحمن الشرقاوي رئيس مجلس إدارة الشركة، أن هذا الإنجاز يأتي تتويجاً للجهود المبذولة لتحسين كفاءة شبكات الصرف الصحي وتطوير محطات المعالجة، وذلك بهدف الحفاظ على البيئة وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

موضحاً بأن سلامة وأمن المواطنين هي الأولوية القصوى للشركة، وأن الشركة تعمل جاهدة لتحقيق رؤية طموحة تتمثل في جعل أسيوط نموذجًا في مجال إدارة المياه والصرف الصحي على مستوى الجمهورية، وأنها ملتزمة بتنفيذ الخطط الاستراتيجية التي وضعتها لتحقيق هذا الهدف، والتي تشمل تطوير البنية التحتية وتحديث أنظمة التشغيل.

وأوضح الشرقاوى إن منهجية تقييم مأمونية تداول الصرف الصحي التي نتبعها هي بمثابة خارطة طريق تضمن لنا تحقيق أعلى مستويات الأداء في هذا المجال، من خلال هذه المنهجية نستطيع تحديد نقاط القوة والضعف واتخاذ الإجراءات التصحيحية اللازمة، وبالتالي ضمان سلامة البيئة وصحة المجتمع.

وأكد على التزام الشركة بتنفيذ الخطط الطموحة التي أعلنت عنها سابقًا بنهاية 2027، والتي تهدف إلى تحقيق 100% من سلامة ومأمونية المياه في أسيوط.

موضحاً أن الشركة تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق هذا الهدف، من خلال تطبيق أحدث التقنيات والمعايير العالمية في مجال إدارة المياه والصرف الصحي، والتي تشمل تطوير البنية التحتية وتحديث أنظمة التشغيل، وذلك لضمان حصول المواطنين على خدمة مياه آمنة ونظيفة. لتحقيق الامتثال للمعايير البيئية العالمية، نعتمد على منهجية تقييم المخاطر المبنية على مبادئ إدارة الجودة. هذه المنهجية تتضمن تحديد المخاطر المحتملة في دورة حياة تداول الصرف الصحي، ووضع إجراءات وقائية، وتقييم أداء هذه الإجراءات بشكل دوري. هذا النهج يضمن استدامة العمليات التشغيلية وتحسين الكفاءة.

مقالات مشابهة

  • في ليلة ظهور تشيزني.. برشلونة يمطر شباك يونج بويز بخماسية
  • فرقة «إكس باند» السودانية تحرز المركز الأول في مهرجان «هي للفنون» بالقاهرة
  • شاهد| الهلال يمطر شباك الشرطة العراقي بخماسية في النخبة الآسيوية
  • البحيرة تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الموجة 23 لإزالة التعديات
  • مساعد وزير الثقافة يبحث مع مدير المركز الصيني سبل تعزيز التعاون
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • شاهد بالفيديو.. ثنائية توتنهام في شباك مانشستر يونايتد
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول فى مأمونية الصرف الصحي للعام المالي 2024/2023 م
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول في مأمونية الصرف الصحي للعام المالي 2024/2023   
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول فى مأمونية الصرف الصحي للعام المالي «2023 - 2024 »