كان الجمهور على موعد مع الحلقة 23 من مسلسل إمبراطورية ميم اليوم على قناة dmc، حيث عُرضت الحلقة منذ قليل وشهدت أحداثا كثيرة متصاعدة وإجابة على التساؤلات التي تركتها الحلقات السابقة من المسلسل.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 23

جاء في الحلقة 23 من مسلسل إمبراطورية ميم محاولة «مادي» مايان السيد زرع خلافا بين عائلة «مختار» خالد النبوي، وذلك من خلال حديثها مع «مديحة» شقيقته والذي كان يتضمن محاولة التخريب والتوقيع بينهما.

 

خالد النبوي يغير من ذوقة

وجاء ضمن أحداث الحلقة أيضاً تغيير ذوق «مختار» خالد النبوي في ملابسه وشكله وذلك من خلال مساعدة نجله «مروان» نور النبوي الذي أعطاه من ملابسه، وذلك كان محاولة منه للوصول إلى تفكيرهم.

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم 

وتأتي أحداث مسلسل إمبراطورية ميم في إطار عائلي اجتماعي ممزوج ببعض من الكوميديا، وذلك من خلال الأب الأرمل الذي يعيش مع أبنائه الستة ويحاول السيطرة عليهم من خلال وضع قيود وقوانين لهم، ما يجعلهم ينفروا منه. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل إمبراطوریة میم الحلقة 23 من خلال

إقرأ أيضاً:

إيطاليا: استقرار معدل البطالة خلال مايو عند 6.8 %

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن معهد الإحصاء الإيطالي (إيستات) اليوم /الثلاثاء/ أن معدل البطالة في البلاد ظل مستقرا في مايو عند 6.8٪، وهو الاتجاه النزولي الذي لوحظ منذ مارس بسبب تباطؤ توظيف الشباب والعمالة غير المستقرة. 
وارتفع معدل البطالة - في ثالث أكبر اقتصاد في منطقة اليورو - من 7.5 % في فبراير إلى 6.8 % في أبريل، وفقًا لبيانات ايستات المعدلة.
وأوردت صحيفة "لوفيجارو" الفرنسية أن المعدل ظل مستقرا من أبريل إلى مايو، وفقا للأرقام المؤقتة، بسبب تباطؤ معدل التوظيف (-0.1 نقطة، إلى 62.2٪)، لا سيما "بين الرجال، والعاملين بعقود محددة المدة، والعاملين المستقلين، وأولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و24 عاما ومن هم فوق الخمسين".
وأشار المعهد إلى أن "التوظيف يتزايد بين النساء والعاملين بعقود غير محددة المدة وبين الفئات العمرية المتوسطة". وظل معدل البطالة بين الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و24 عاما مستقرا عند 20.5 %، وهو مستوى مرتفع للغاية.
وانخفض معدل البطالة بين النساء مجددا، حيث انخفض بمقدار 0.1 نقطة إلى 7.8 ٪ في مايو، وهو مستوى أعلى بكثير من معدل البطالة بين الرجال، والذي بلغ 6.1 % (+0.1 نقطة). وارتفع عدد الاشخاص العاملين بمقدار 462 ألف شخص مقارنة بشهر مايو 2023، ليصل إلى 23.9 مليون.
 

مقالات مشابهة

  • استقرار أسعار النفط وبرنت يتجاوز 86 دولارا للبرميل
  • هل تهدد هزيمة ماكرون استقرار أوروبا؟
  • "مصر الفرعونية في السودان".. حكاية من إمبراطورية منابع النيل
  • إيطاليا: استقرار معدل البطالة خلال مايو عند 6.8 %
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • إحباط محاولة تهريب 3.6 ملايين حبة كبتاجون في ميناء جدة الإسلامي.. فيديو
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • دولة أوروبية تهدد بـالأسلحة النووية إذا تعرض استقلالها