أطلت الفنانة الأمريكية العالمية بيونسيه في أول ظهور لها في حفل توزيع الجوائز الأبرز،  iHeartRadio Music Awards، وذلك منذ إصدار ألبومها الجديد "كاوبوي كارتر" ليلة الاثنين، حيث حافظت على الجمالية الغربية في مظهر أرشيفي من فيض أرشيف أسطورة الموضة الراحل جياني فيرساتشيه، وذلك مباشرة من مجموعة الملابس الجاهزة خريف وشتاء 1992 للمصمم.

اقرأ ايضاًنقاد يصفون بيونسيه بالرخص والإبتذال والسرقة ويطلبون من زوجها التدخل

تألقت مغنية (Texas Hold 'Em) على مسرح (iHeartRadio Music Awards) لقبول جائزة (Innovator)، التي قدمها لها الأسطورة ستيفي ووندر.

 جاءت إطلالتها مأخوذة مباشرة من مجموعة مصمم الأزياء جياني فيرساتشيه من وحي ال"ستايل" الذي يبدو أنه سيصبح موضة أو صيحة ربيع وصيف 2024، وذلك بفضل أزياء بيونسيه التي يتأثر بها الجميع الآن من وحي ألبومها الجديد "كاوبوي كارتر" (Cowboy Carter)، حيث أثارت إعجاب الجميع بستايلها الجديد الذي يتناسب وروح ألبوم موسيقى ال"كانتري" الجديد.

 افتتحت إبهار إطلالتها مع قبعة رعاة البقر الأمريكيون الأصلية من مجموعة أزياء موسم خريف وشتاء 1991 من فيرساتشيه والمزينة بمجموعة دبابيس علامة "فيرساتشس" "ميدوزا" الشهيرة للغاية. والتي أتت منسقة مع جاكيت و"جيليه" جلدي متألق بأزرار سوداء وذهبية انثوية راقية.

اقرأ ايضاًDoja Cat تعلن عن أغنية Masc المنفردة.. وصورة الغلاف غريبة جدا

كما فاضت اكمام الجاكيت الأنيق بمجموعة من الأهداب السوداء الجلدية الأنيقة، والتي زينت التصميم وأضفت له الكثير من التألق والأناقة المميزة للغاية. 

كما جاء سروالها الجلدي الضيق والأنيق بمجموعة تطاريز كريستالية وذهبية موزعة على التصميم بصورة خلابة برسمات ونقوشات منتظمة وراقية، والأهم بطابع ستايل ال"كاو بوي" الأنيق، كما حددت خصرها بحزام أبرز رشاقتها وأناقتها.

كما بدى مكياجها الهادئ استثنائيا بشفاه مرجانية لامعة بدرجة فاتحة مع مكياج العيون البرونزي الخفيف والمخلوط بدرجات الذهبي، كما ألقت خصلها البلاتينية لتتحرك برشاقة مع اطلالة الجلد القوية وال"ستيتمنت" القوية التي اعتمدتها.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: بيونسيه أخبار بيونسيه كاوبوي

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يحرق خيمتين ويعتدي على رعاة أغنام غرب سلفيت

سلفيت - صفا

اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الخميس، على مواطنين من رعاة الأغنام وأحرقت خيمتين لهما في بلدة رافات غرب سلفيت شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال رئيس مجلس قروي رافات شافع شحادة إن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة "ظهر الكلب" غربي البلدة، واعتدت على الشقيقين ياسر ومفيد قاسم عياش، وطردتهما من مكان رعي أغنامهم، وحذرتهما من التواجد مرة أخرى وإلا سيتم الاستيلاء على مواشيهم وعددها 150 رأسا من الأغنام.

وأضاف أن قوات الاحتلال أحرقت خيمتين للشقيقين عياش، وأتلفت أعلاف المواشي ونثرتها في الأرض. 

وأوضح شحادة أن الشقيقين عياش يعملان في تربية المواشي ويقيمون في هذه المنطقة منذ 40 عاما.

وذكر أن المستوطنين وجيش الاحتلال صعدوا في الآونة الأخيرة من اعتداءاتهم على المواطنين ورعاة الأغنام في غالبية مناطق محافظة سلفيت، لمنعهم من التواجد في أراضيهم ضمن سياسية التهجير.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية الإسرائيلي عن إغتيال نصرالله: أكثر الإجراءات التي اتخذتها إسرائيل تبريراً
  • وزيرة السياحة: تنظيم المؤتمر السنوي لـ “مجموعة TUI” بالمغرب اعتراف بالمؤهلات السياحية التي تزخر بها المملكة
  • جامعة الأزهر تصدر مجموعة من التعليمات للطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد
  • يديعوت عن خطابات نتنياهو: غيّر أهداف الحرب بغزة وهذه أكثر الكلمات التي ردّدها
  • العثور على أقدم قطعة جبن في العالم ..عمرها أكثر من 3600 عام!
  • دانوب هوم تكشف عن مظهرها الجديد ومجموعة الأثاث الخارجي – وضع العملاء في المقام الأول
  • عمرها أكثر من 3600 عام.. العثور على أقدم قطعة جبن في العالم
  • طالع هابط : النوي يشكر والي ولاية عنابة بعد القضاء على أزمة إجتياح البقر للمدينة الجديدة ذراع الريش
  • إيران تُعلن عن اكتشاف رسوم عمرها أكثر من 1700 عام
  • الاحتلال يحرق خيمتين ويعتدي على رعاة أغنام غرب سلفيت