شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن العجوز الكولمبي يبحث عن البطولة الـ9 في تاريخه ومصالحة جماهير الزمالك، يحمل خوان كارلوس أسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، آمال القلعة البيضاء، لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة العربية، وحفظ ماء .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العجوز الكولمبي يبحث عن البطولة الـ9 في تاريخه ومصالحة جماهير الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العجوز الكولمبي يبحث عن البطولة الـ9 في تاريخه...

يحمل خوان كارلوس أسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، آمال القلعة البيضاء، لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة العربية، وحفظ ماء وجه القلعة البيضاء، بعد موسم كارثي على أبناء ميت عقبة، خرج منه الفريق خاوي الوفاض ولم يتمكن من تحقيق أي بطولة فضلًا عن النتائج السلبية للفريق في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

ويأمل المدرب الكولمبي، صاحب الـ62 عامًا، في استعادة ثقة جماهير الزمالك، من بوابة البطولة العربية، بعد السقوط المخيب للآمال، في بطولة الدوري، أمام الغريم التقليدي الأهلي، والخسارة بأربعة أهداف مقابل هدف.

وظهر المدرب الكولمبي على رأس القيادة الفنية للزمالك، منذ تولي قيادة الفريق في شهر أبريل الماضي، في 15 مباراة سابقة، بعد 14 مباراة سابقة، شهدت فوز الفارس الأبيض بـ9 انتصارات، وتلقي هزيمتين، والتعادل في 3 مباريات، وسجل هجوم الأبيض تحت قيادة أسوريو 30 هدفًا واستقبلت شباك الفريق 18 هدفًا.

وقاد الكولمبي الزمالك لتحقيق 6 انتصارات متتالية، قبل السقوط أمام الأهلي، كان آخرها أمام فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدف، فضلًا عن قيادة الفريق للتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر، وضرب موعدًا مع بيراميدز، وختم أسوريو موسم الزمالك في بطولة الدوري بالتعادل مع فاركو بهدفين لكل فريق، ليختم الفارس الأبيض مسابقة الدوري في المركز الثالث برصيد 60 نقطة.

ويبحث أسوريو، عن تحقيق البطولة التاسعة، في مسيرته التدريبية، بعد 8 بطولات حققها مع مختلف الفرق الذي أشرف على تدريبها، وإجمالا تولى أسوريو قيادة 643 مباراة في مسيرته، قبل تولي قيادة الزمالك، حقق الفوز في 293 مباراة، وتعادل في 160 مباراة، وتلقى 190 هزيمة.

ويواجه أسوريو، صعوبة كبيرة خلال منافسات البطولة، في ظل الفرق الكبيرة التي تضمها المسابقة، وعلى رأسها الأندية السعودية، ويقع في مجموعة الزمالك الاتحاد المنستيري التونسي والشباب السعودي، والنصر، المدجج بالنجوم، وعلى رأسهم النجم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو، فضلًا عن الوضع الصعب للفريق في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها القلعة البيضاء، والتي أدت إلى عدم قدرة النادي على ضم صفقات جديدة، بسبب أزمة إيقاف قيد الفريق.

ويدرس أسوريو، إجراء بعد التعديلات على تشكيل الفريق، خلال منافسات البطولة العربية، حتى أبرزها بإعادة أحمد فتوح، لمركز الظهير الأيسر، بعدما اعتمد عليه خلال المباريات السابقة في مركز وسط الوسط المهاجم، بينما شغل حاتم سكر مركز الظهير الأيسر.

ويأتي فكر أسوريو، في إعادة فتوح لمركزه الأساسي، بعدما أبدى إعجابه بالعائد الجديد حمدي علاء، في وسط الملعب، والذي يجيد أيضًا اللعب بقدمه  اليسرى، ويدرس أسوريو أيضًا الاعتماد على طريقة 4-3-3 خلال منافسات البطولة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العجوز الكولمبي يبحث عن البطولة الـ9 في تاريخه ومصالحة جماهير الزمالك وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة القلعة البیضاء

إقرأ أيضاً:

عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق

أعلن محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن جاهزيته للعودة للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من جراحة الرباط الصليبي التي أجراها مؤخرًا.

الونش يعلن تعافيه من جراحة الصليبي

وعبر حسابه الشخصي على إنستجرام، أوضح الونش أنه حصل على موافقة الطبيب الألماني الذي أجرى له العملية، مما يعني أنه يمكنه العودة للتدريبات الجماعية.

الونش على إنستجرام

تأتي عودة الونش بشرى سارة لجماهير القلعة البيضاء، خصوصًا في ظل رغبة إدارة النادي في تعزيز خط الدفاع، وستكون عودة الونش تدعيم قوي للفريق.

على صعيد آخر، توج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي بعد تغلبه على الأهلي بركلات الترجيح 4-3، عقب انتهاء المباراة بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

كما يستعد الفريق للمشاركة في بطولة السوبر المصري 2024، حيث يواجه بيراميدز في نصف النهائي يوم 20 أكتوبر الجاري، على أن يلتقي الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • مباراة الزمالك وبيراميدز بكأس السوبر المصري.. الموعد والقنوات الناقلة
  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • كوستا: جماهير الزمالك رائعة.. ويعجبني عمر جابر داخل الملعب
  • يمنيون يتفاعلون مع صورة الفريق البرهان وهو في جبهة القتال بالسودان.. ويخاطبون قيادة الشرعية: هل أدركتم الخلل؟
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • بن مبارك يبحث مع قيادة قوات التحالف جوانب التنسيق والتكامل مع الحكومة
  • حمزة المثلوثي يوجه رسالة خاصة لـ جماهير الزمالك