تحطمت طائرة مروحية كانت تقل مرشداً وزواراً إلى نقطة إنزال للمتزلجين على قمة جبال الألب السويسرية، ما أسفر عن مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين.

اعلان

وقالت شرطة فاليه الإقليمية إن السلطات فتحت تحقيقاً لتحديد سبب انزلاق المروحية الخفيفة من منطقة الهبوط بالقرب من قمة "بيتي كومبان"، التي يبلغ ارتفاعها 3668 متراً (12000 قدم) في جنوب غرب سويسرا.

وذكر بيان للشرطة أنه تم نشر سبع مروحيات إنقاذ في المنطقة للمساعدة في انتشال اثنين من الذين كانوا على متن الطائرة ونقلهما إلى مستشفى قريب، وتم إنقاذ شخص آخر، لكن ثلاثة لقوا مصرعهم.

ولم تحدد الشرطة على الفور هوية الضحايا والناجين، ومن المقرر أن يتولى المدعون الفيدراليون مسؤولية التحقيق إلى جانب الشرطة الإقليمية والوطنية.

وانتشرت كذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من المقاطع التي توثق لحظة انهيار جليدي مهول، بالقرب من منطقة ريفلبيرغ.

وأكدت السلطات السويسري أن ثلاثة أشخاص، من بينهم مراهق أمريكي، لقوا حتفهم في انهيار جليدي ضخم، وقد تم العثور على الجثث الثلاث بعد اختفاء المجموعة بالقرب من "زيرمات"، موطن منتجع التزلج الشهير في "كانتون فاليه" الجنوبي.

وشارك نحو 45 من رجال الإنقاذ في عمليات البحث، بما في ذلك ثمانية من مدربي الكلاب في الانهيارات الجليدية، و13 متخصصاً في الإنقاذ، و15 من رجال الإطفاء ومدربي التزلج المحليين.

شاهد: تحطم مروحية على طريق سريع في مدريد يخلف جريحينمقتل سبعة أشخاص بتحطم مروحية في كردستان وأربيل ترجح أن تكون تابعة لحزب العمّال بطائرة هليكوبتر.. عملية إنقاذ جريئة لسائق شاحنة كيني جرفته مياه الفيضانات

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية أهالي النساء الرهينات في غزة ينددون بـ"تقاعس الحكومة الإسرائيلية" شاهد: انحرفت سيارتهم وتحطمت عند النهر.. حادث مروع في ألبانيا ضحيته مهاجرون تطوّر مُفاجئ في مفاوضات "هدنة غزة".. هل يرضخ نتنياهو لأهم شرط وضعته حماس؟ تحطم هليكوبتر ضحايا شرطة سويسرا جبال الألب جرحى اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: مطالبات دولية لإسرائيل بتوضيح ملابسات الهجوم على موظفي إغاثة في غزة ومظاهرات حاشدة في القدس يعرض الآن Next من هم موظفو "المطبخ المركزي العالمي" ضحايا الغارة الإسرائيلية في غزة؟ يعرض الآن Next تطوّر مُفاجئ في مفاوضات "هدنة غزة".. هل يرضخ نتنياهو لأهم شرط وضعته حماس؟ يعرض الآن Next بالأرقام.. النظام التعليمي ضحية رئيسية للحرب الإسرائيلية على قطاع غزة وهذه الحصيلة يعرض الآن Next "الدولة تحترق وسارة تصفف شعرها".. اتهمامات تطال زوجة نتنياهو بفتح صالون خاص بأموال الضرائب اعلانالاكثر قراءة أردوغان يتلقى ضربة موجعة: المعارضة التركية تعلن الفوز برئاسة بلديتي أنقرة واسطنبول تغطية مستمرة| الجيش الإسرائيلي يخلف جثثًا وخرابًا في مجمع الشفاء.. نحو 400 قتيل و700 معتقل شاهد: فيضانات في مدينة تطوان المغربية جراء الأمطار الغزيرة خسارة مدوية "للعدالة والتنمية" في الانتخابات البلدية.. وأردوغان يعلق: "سنصحح أخطاءنا ونحاسب أنفسنا" نتنياهو يستفيق من عملية جراحية "ناجحة" على وقع الهوس باجتياح رفح

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس بنيامين نتنياهو قصف برلمان قتل شرطة فلسطين فيديو Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس بنيامين نتنياهو قصف My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية تحطم هليكوبتر ضحايا شرطة سويسرا جبال الألب جرحى إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس بنيامين نتنياهو قصف برلمان قتل شرطة فلسطين فيديو السياسة الأوروبية إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس بنيامين نتنياهو قصف السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي: مقتل جنديين في معارك وسط قطاع غزة

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي اليوم الثلاثاء مقتل جنديي الاحتياط الرائد إيال ابنيون والرقيب أول نداف الحنان نولر الليلة بانفجار عبوة ناسفة في ممر نيتزر بقطاع غزة.

 

إقرأ المزيد نتنياهو يزور فرقة غزة: اقتربنا من القضاء على قدرات حماس العسكرية

وقال وموقع "واينت" إن جنديا آخر أصيب بجروح خطيرة في الحادثة نفسها، فيما أصيب جندي من الكتيبة 52، اللواء 401، بجروح خطيرة بنيران مضادة للدبابات في حادث آخر وقع في جنوب قطاع غزة.

وبلغ إجمالي عدد قتلى الحرب في الجيش الإسرائيلي منذ 7 اكتوبر، 674 جنديا، بينهم 320 منذ البداية العمليات البرية في غزة.

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن تدمير نفق يبلغ طوله كيلومترا في منطقة ممر نيتزر، والذي كان يضم فروعا تستخدم للحركة في المنطقة.

في غضون ذلك، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أمس في محادثة مع متدربي كلية الأمن القومي "إننا نتقدم نحو نهاية مرحلة القضاء على جيش حماس".

وقال نتنياهو "لقد عدت أمس من جولة في فرقة غزة، وشاهدت هناك إنجازات عظيمة جدا للقتال الذي يجري في رفح. إننا نتقدم نحو نهاية مرحلة القضاء على جيش حماس".

كما قال "سنواصل ضرب فلول حماس"، مشيرا إلى أنه سيتم تحقيق أهداف الحرب من إعادة المختطفين، والقضاء على القدرات العسكرية والحكومية لحماس، وضمان ألا تشكل غزة تهديدا، بل وأكثر من ذلك إعادة سكاننا في الجنوب وفي الشمال إلى منازلهم سالمين".

المصدر: Ynet

مقالات مشابهة

  • هجوم طعن داخل مركز تجاري في إسرائيل يودي بحياة شخص ويصيب آخر
  • إنستجرام يضيف البث المباشر لأكثر من ثلاثة أشخاص
  • مباشر. حرب غزة: قصف جوي على وسط القطاع واشتباكات في رفح والشجاعية وعملية طعن بالجليل شمال إسرائيل
  • اصطدام حافلة بشاحنة يودي بحياة 5 أشخاص في حادث مروع ضواحي الخميسات
  • الجيش الإسرائيلي: مقتل جنديين في معارك وسط قطاع غزة
  • صدى "صحن طائر" تحطم في مزرعة أمريكية!
  • كلبة ذات ستة أرجل تنعم بحياة جديدة بعد التخلي عنها
  • مباشر. حماس تعيد بناء قدراتها العسكرية وسط القصف المستمر وتوتر في تل أبيب بعد الإفراج عن عدد من المعتقلين
  • حريق هائل بالقرب من المسجد الأقصى المبارك .. فيديو
  • "حزب الله" يعرض مشاهد من استهدافه مقر الفرقة 91 في ثكنة برانيت التابعة للجيش الإسرائيلي (فيديو)