في مشهد قوبل بإستهجان واسع، طرحت قناة فضائية تابعة لمليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا، سؤالا في إحدى مسابقاتها الرمضانية، يسخر من الحكومة اليمنية وقوات الجيش، في ظل مشاركة الإنتقالي في الحكومة الشرعية وسيطرته على العاصمة المؤقتة عدن.

 

وتضمن السؤال المقدم في البرنامج المسابقاتي بقناة عدن المستقلة، عن ما هو الشعار الذي تردد كثيرا في الإعلام اليمني خلال تسع سنوات؟، وتم تقديم ثلاث خيارات للإجابة على السؤال وهي (قادمون يا صنعاء ـ طربال تعز ـ فرضة نهم).

 

وبعد أن أجاب المتسابق على التساؤل بأن الشعار هو "قادمون يا صنعاء"، علقت المذيعة بأن الشعار اتضح بالعكس من مضمونه وظهر بأن "أعينهم على عدن" حد وصف المذيعة.

 

وتداول ناشطون المقطع، وسط سخرية واسعة وتنديد بالإساءات والسخرية التي تستهدف قوات الجيش وتشتت الحكومة والمجلس الرئاسي عن معركتهم الوطنية المتمثلة بإستعادة الدولة وإسقاط الإنقلاب.

 

 

وقال الإعلامي بشير الحارثي في تغريدة على منصة إكس "عندما يتحول الإعلام إلى منصة لنشر التفاهات والابتذال قناة عدن التابعة للمجلس الانتقالي أنموذجاً، متسائلا: هل هناك شخص عاقل يراجع هؤلاء القرويين!!!!!؟.

 

 


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: عدن الانتقالي الامارات اليمن الحرب في اليمن

إقرأ أيضاً:

حزب الله يعلن تنفيذ ثلاث عمليات نوعية ضد الجيش الإسرائيلي

نشر "حزب الله" اللبناني ملخصا لعمليات وصفها بـ"النوعية" ضد "الجيش الإسرائيلي" في العديد من المواقع المهمة عند الحدود اللبنانية الجنوبية يوم الخميس. وأوضح الإعلام الحربي لـ "حزب الله" في بيان: "دعما للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، نفذت المقاومة الإسلامية عددا من العمليات ضد مواقع وانتشار الجيش الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ الخميس 27-06-2024".   وأضاف "تم استهداف موقع ‏رويسة القرن في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة، واستهداف أماكن تموضع واستقرار ضباط وجنود العدو الإسرائيلي في موقع رأس الناقورة البحري عبر هجوم جوي بمسيرات إنقضاضية أصابهم إصابة مباشرة، ما أدى إلى اشتعال النيران في الموقع وسقوط من بداخله بين قتيل وجريح".   وتابع الإعلام الحربي "تم استهداف القاعدة الأساسية للدفاع الجوي ‏الصاروخي التابع لقيادة المنطقة الشمالية في ثكنة بيريا بعشرات صواريخ الكاتيوشا، وذلك ردا على اعتداءات العدو الإسرائيلي ‏التي طالت مدينة النبطية وبلدة سحمر".

مقالات مشابهة

  • ردة فعل صادمة من ليلى عبداللطيف بعدما طرح المذيع سؤالا عن مصير حسن نصر الله
  • استهجان شعبي واسع.. الحوثي يفرض جرعة سعرية على الاتصالات والانترنت
  • «البرهان» يتفقد الخطوط الأمامية للمعارك بولاية سنار
  • سنتكوم تعلن تدمير سبع مسيّرات ومركبة تابعة للحوثيين في اليمن
  • الجيش الامريكي يعلن عن تدمير 7 طائرات مسيرة تابعة للحوثيين
  • ​ الجيش الأميركي يعلن تدمير 7 مسيّرات ومركبة تابعة للحوثيين خلال 24 ساعة
  • الجيش الأمريكي يعلن تدمير 7 مسيرات ومحطة تحكم أرضية في مناطق تابعة للحوثيين 
  • ترامب يسخر من بايدن: إتهام ترامب بقتل رجل عجوز على قناة CNN
  • حزب الله يعلن تنفيذ ثلاث عمليات نوعية ضد الجيش الإسرائيلي
  • الانتقالي: الشرعية لمن يسيطر على الأرض وشراكتنا مع الحكومة لفتح آفاق للتعامل مع العالم