فنون ومشاهير، والد الشيف بوراك يفضح ابنه الشهرة عمته وأخذ مني كل شيء،تحدث إسماعيل أوزدمير، والد الشيف التركي بوراك، عن الخلافات التي ظهرت للعلن في الآونة .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر والد الشيف بوراك "يفضح" ابنه: الشهرة عمته وأخذ مني كل شيء، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

والد الشيف بوراك "يفضح" ابنه: الشهرة عمته وأخذ مني...
تحدث إسماعيل أوزدمير، والد الشيف التركي بوراك، عن الخلافات التي ظهرت للعلن في الآونة الأخيرة بعد اتهام ابنه له بأنه باع حقوق ملكية اسم الأخير إلى رجل أعمال أجنبي دون علمه.

ونفى أوزدمير لـ"فوشيا" مزاعم ابنه بحقه، واصفا حركاته وتصرفاته على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها "مسرحية" و"دراما" هدفها استعطاف الجمهور.

وأكد أن ابنه لم يُفلس كما أشيع، بل يملك سيارات بملايين الدولارات، وساعات باهظة الثمن تقدر الواحدة منها بـ 150 ألف دولار، فضلا عن وجود ألعاب داخل فيلته بقيمة مليوني دولار تقريبا.

وأعرب عن حزنه لما آلت إليه الأوضاع بينهما، وقال عن بوراك: "قتلني وبكى وسبقني واشتكى"، لافتا إلى أن الشهرة "عمته" وفق تعبيره، كما أن والدته المنفصل عنها حرّضته عليه.

وأوضح إسماعيل أن ابنه يعيش حياة الرفاهية، ويمتلك أموالا في البنوك تشتري له أكثر من 100 مطعم، معلقا: "كل واحد بكى على السوشال ميديا خلف الشلال، هل من المفترض أن يصدقه الجمهور؟".

وتساءل: "كيف يمكن لبوراك أن يتحدث عن وضعه المادي المتأزم وهو يقوم شهريا بالعديد من الجولات السياحية إلى دول مثل بريطانيا وفرنسا وألمانيا، والآن يتواجد مع والدته وأصدقائه في أميركا".

وتحدث والد الشيف بوراك عن المساعدات التي قدمها ابنه إلى متضرري الزلزال الذي ضرب تركيا في شهر شباط الماضي، وصورها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أنه هو من يقوم بهذه المبادرات وليس ابنه.

وبين أن بوراك لا يعاني من أي مرض، وذلك في تعليق له على صورة بوراك قبل فترة وهو داخل أحد المستشفيات، قائلا إنه خضع لعملية "قص المعدة" لإنقاص وزنه لكنه لم يخبر الجمهور بها.

كما قال: "أنا من تعرضت للغدر منه وليس العكس، ولولا أنه ابني لرفعت عليه قضية، هو أخذ كل شيء مني، وكلامه غير صحيح إطلاقا".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل والد الشيف بوراك "يفضح" ابنه: الشهرة عمته وأخذ مني كل شيء وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يشارك صورة مع ابنه ويعلق: علمته يدعى لكل الناس

 

 

نشر تامر حسني من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة له برفقة نجله آدم معلقًا:"بعد ما صلينا الجُمعة أنا والأستاذ آدم وبعد ما علمته يدعي لكل الناس وكل البلاد العربية،اللّهُم أنصُر أُمتنا للعربيه بأعظم نصر،قولوا  آمين يارب العالمين".



عمل سينمائي في انتظار تامر حسني


وينتظر تامر حسني عرض فيلم ريستارت في موسم عيد الفطر القادم 2025، وهو فيلم كوميدي يجمع هنا الزاهد وتامر حسني معًا مرة أخرى بعد فيلم "  بحبك" وفيلم ري ستارت ينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والذي يدور في اطار من الاثارة والتشويق، ويشارك في بطولة فيلم ري ستارت كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب الفنان تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، وهو من تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.


آخر أعمال تامر حسني
 


يذكر أن آخر أعمال تامر حسني أغنية يانهار أبيض الذي طرحها اليوم، والأغنية من كلمات أحمد المالكي، ألحان سامر أبو طالب، توزيع أمين جمال، ماستر علي فتح الله.


كلمات أغنية يانهار أبيض
 


عليك حلاوه ملغبطاني
وكل ثانيه تحلو تاني
حبيبي جنبي شكرًا يا دنيا
يا راضيه عني ومظبطاني
يا نهار أبيض عالتوليفه
ضحكتك عالقلب خفيفه
إنت ماشي ازاي كده عادي
ده الأصول تمشي بتشريفه 2x

جمالك والله عاملي قلق
مخلي الكل مركز فيك
وأنا اللي بموت من الغيره عليك
كفايه حلاوه وعالهادي
يا إما هجيلك وأخبيك

ده سحرك غير الكل فرق
كفايه يا ناس بطلوا تقليد
ده سابق أوي عنكوا وبعيد
ما كفايه حلاوه وعالهادي
دي نار الناس عماله تزيد

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يشارك صورة مع ابنه ويعلق: علمته يدعى لكل الناس
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة سلامة حجازي
  • في عيد ميلاد شمس البارودي.. محطات الرحلة من الشهرة والمجد إلي الحجاب والاعتزال
  • "بوليتيكو" يفضح رفض ترامب تقديم مساعدات حرائق الغابات في كاليفورنيا
  • لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"
  • والد همام الهمامي يُهديه بكرة من الهجن ويطلق عليها اسم الخلود
  • بطلة فيلم الحفيد.. منى جبر تعلن اعتزالها التمثيل
  • التنمر الرقمي يعصف بالنجوم..العيب في الشهرة أم الجمهور؟
  • كيف قاد هوس الشهرة والمال السهل بعض أصحاب قنوات التيك توك إلى السجن
  • عاجل : الاعلام الاسرائيلي يفضح حكومته ويكشف الحقيقة : خسرنا أكثر من 450 جندياً وضابطاً في الهجوم الإيراني (تفاصيل)