فن، تأجيل حفل توزيع جوائز الإيمي بسبب إضراب هوليوود،تقرر تأجيل حفل توزيع جوائز الإيمي في نسخته ٧٥، الذي كان مقررا إقامته يوم ١٨ سبتمبر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تأجيل حفل توزيع جوائز الإيمي بسبب إضراب هوليوود ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تأجيل حفل توزيع جوائز الإيمي بسبب إضراب هوليوود

تقرر تأجيل حفل توزيع جوائز الإيمي في نسخته ٧٥، الذي كان مقررا إقامته يوم ١٨ سبتمبر المقبل بسبب إضراب هوليوود. 

وتعد جوائز الإيمي السنوية هي أعلى التكريمات التي يحصدها صناع ونجوم المسلسلات الأمريكية، وتقدم منها نسخة موازية للأعمال غير الناطقة باللغة الإنجليزية مثل التي ترشحت من ضمن قوائمها الممثلة المصرية منة شلبي عن "في كل أسبوع يوم جمعة". 

وشهدت ليلة الاحتفال بجوائز Emmy في نسختها الـ 74، العديد من المواقف الكوميدية والأحداث المميزة وتكريمات لأعمال كانت الأبرز خلال الأشهر الماضية، ومرت هادئة في أول عودة بكامل قوتها منذ اندلاع جائحة كورونا.

حرص النجوم والنجمات على الظهور على السجادة الذهبية لحفل توزيع جوائز Emmy لعام 2022، وتألق الجميع بإطلالات بارزة ولوحظ تنوع ألوان الفساتين والملابس الرجالية أيضا في هذا الاحتفاء المميز الذي شعر الجميع بأهميته. 

ودخلت زيندايا التي تبلغ من العمر 26 عاما التاريخ بعد حصولها على جائزة الإيمي كأفضل ممثلة للعام الثاني على التواصل عن بطولة مسلسل Euphoria الذي حقق نجاحا كبيرا على مستوى المشاهدات وآراء النقاد. 

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تأجيل حفل توزيع جوائز الإيمي بسبب إضراب هوليوود وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التربية: تأجيل جلسة امتحان اليوم على مستوى مديرية طولكرم بسبب عدوان الاحتلال

طولكرم - صفا

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي تأجيل جلسة امتحان الثانوية العامة لليوم الإثنين، على مستوى مديرية طولكرم، نظرًا لاقتحام قوات الاحتلال للمدينة، وحفاظًا على سلامة الطلبة والمعلمين.

وقالت الوزارة في بيان مقتضب، إنه سيتم عقد الامتحان الذي كان مقررا، اليوم الإثنين، يوم الخميس المقبل 11 تموز/يوليو الجاري.

مقالات مشابهة

  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • وفاة أشهر كاتب سيناريو في هوليوود روبرت تاون
  • وفاة روبرت تاون.. أشهر كاتب سيناريو في هوليوود
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض Big 5 Construct Egypt 2024
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض "Big 5 Construct Egypt 2024"
  • التربية: تأجيل جلسة امتحان اليوم على مستوى مديرية طولكرم بسبب عدوان الاحتلال
  • تأجيل توزيع رواتب المتقاعدين إلى يوم غد بسبب عطلة المصارف
  • إلغاء مئات الرحلات الجوية بسبب إضراب عمالي
  • تأجيل جلسة امتحان اليوم على مستوى مديرية طولكرم بسبب عدوان الاحتلال
  • "ويست جت" الكندية تلغي 77% من رحلاتها الجوية بسبب إضراب