صحافة العرب:
2024-09-18@07:57:24 GMT

“ليل وشخير يسمعه الجيران”..

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

“ليل وشخير يسمعه الجيران”..

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن “ليل وشخير يسمعه الجيران”، 8221; ليل و شخير يسمعه الجيران 8221; محمد_طمليه يتحطم الإنسان ، أو أنه يتحول إلى .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “ليل وشخير يسمعه الجيران”..، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“ليل وشخير يسمعه الجيران”.

.

” #ليل و #شخير يسمعه #الجيران”..

#محمد_طمليه

يتحطم #الإنسان ، أو أنه يتحول إلى كائن : يأكل ويشرب وينام….

ما الذي جرى لنا؟ ولماذا خف/أو انعدم تماماً/حماسنا للحياة..للثقافة..للحب..للصداقة: صحف لا يقرأها احد، ومراكز ثقافية يرتادها ثلاثة أو أربعة لمجرد التدخين والوجوم. وندوات يعتذر فيها المدير/مدير الندوة، عن قلة الحضور(ربما لرداءة الطقس ، ثم يبتسم حين يلاحظ أن السماء صافية، والشمس ساطعة، و موضوع الندوة حيوي وحساس ومهم)…وأحزاب لا يرن فيها الهاتف. وعلاقات نزعم أنها”صداقة عمر”يقتصر الكلام فيها على عبارة”كيف الحال؟”، و”بيجاما”نأوي اليها آخر النهار: عشاء تقليدي ، وشجار تقليدي مع الزوجة، وحذاء تقليدي يطير للارتطام برأس الأبن المشاكس الذي لم يحترم جلال العبوس ، ثم إرتماء تقليدي أمام التلفزيون ، وشخير تقليدي يسمعه الجيران…

خسرنا شيئاً كان يجعل من حياتنا إجراء مسليا-شيئا كان يدفعنا للانهماك في “الحياة العامة” ، وكان يدفعنا لإبداء شيء من الاهتمام إزاء ما لا يجري…

نعم ، خسرنا شيئاً حميميا ودافئا. ما هو؟ ليتني اعرف.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “ليل وشخير يسمعه الجيران”.. وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجواز مش جهاز غسالة واحدة كفاية.. ندوة توعوية لأوقاف بلبيس

نظمت إدارة العلاقات العامة برئاسة مركز ومدينة بلبيس، ووحدة السكان بمحافظة الشرقية، بالتعاون مع إدارة الأوقاف ببلبيس؛ ندوة توعوية بعنوان «الجواز مش جهاز غسالة واحدة كفاية»، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

 

وحاضر في الندوة الشيخ أحمد رجب المفتش بإدارة أوقاف بلبيس، وتحدث عن خطورة المغالاة في المهور والجهاز، وأهمية التيسير وبركته في استمرار الزواج.

 

 واستهدفت الندوة الحديث عن مواجهة بعض الظواهر السلبية والموروثات المجتمعية والتي منها تحمل الأهالي أكبر من طاقتهم المادية نظير شراء التجهيزات اللازمة للزواج لأبناءهم وبناتهم.

 

وطالب مُحاضر الندوة الشيخ أحمد رجب، المجتمع بأهمية المشاركة وتقديم الدعم اللازم لتنظيم حملات توعوية لرفع وعي الأسرة؛ نحو تعزيز ثقافة الاستهلاك الرشيد والتوعية من أضرار اللجوء إلى الاقتراض والاستدانه خاصة بالقرى، وعدم المغالاة في تكاليف وأعباء الزواج.

 

وكان المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، قد شهد مساء اليوم الثلاثاء، فعاليات تدشين المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» والتي أطلقها الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمنطقة الساحة الشعبية بالعاصمة الإدارية الجديدة بناء على تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتنفيذ عدد من البرامج والأنشطة والخدمات المتنوعة لتشمل جميع الفئات العمرية وتغطي بذلك جميع المحافظات.

 

وأوضح محافظ الشرقية، أن المشروع القومي للتنمية البشرية يُعد إنعكاساً لرؤية القيادة السياسية نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل، ونتاجاً للعمل الجماعي المشترك من قبل كافة وزارات وجهات الدولة، وبمشاركة المجتمع المدني والقطاع الخاص في مجالات الصحة والتعليم، والثقافة والرياضة وتوفير فرص العمل، حيث يستهدف البرنامج كل الفئات العمرية منذ الولادة إلى ما بعد عمر الـ 65 عاما.

 

وقدم محافظ الشرقية، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لحرصه الدائم والمستمر على الإهتمام بملف بناء الإنسان المصري وتعزيز حقوقه، وترسيخ الهوية المصرية وصولاً لبناء مجتمع متقدم ومتكامل غايته الأساسية خدمة المواطن المصري وتحقيق أماله وطموحاته.

FB_IMG_1726602263018 FB_IMG_1726602265379 FB_IMG_1726602260249 FB_IMG_1726602273468 FB_IMG_1726602267818 FB_IMG_1726602270177 FB_IMG_1726602257928

مقالات مشابهة

  • الجواز مش جهاز غسالة واحدة كفاية.. ندوة توعوية لأوقاف بلبيس
  • باحثان: على أمريكا التخلي عن التطبيع بين إسرائيل والسعودية لهذا السبب
  • رانيا يوسف: لا أعلم شيئاً عن “التاروت”
  • مقال بنيويورك تايمز: القضية التي أصبح فيها أقصى اليمين الإسرائيلي تيارا سائدا
  • "ايد فى ايد هننجح اكيد" إعلام الغردقة ينظم ندوة توعية عن المبادرة
  • «خناقة الجيران».. كشف ملابسات مقتل شاب وإصابة شقيقه في الإسكندرية
  • مركز إعلام أسيوط ينظم ندوة توعوية تحت عنوان أهمية المبادرات الرئاسية فى بناء الإنسان     
  • الجارديان: الحرب تسرق مستقبل الأطفال في غزة
  • الحوار الوطني لا يعرف عنها شيئا.. نجاد البرعي يفجر مفاجأة بشأن تعديلات الإجراءات الجنائية
  • وزارة العمل تنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بين العاملين بمنشآت المنيا