شهد ملخص الحلقة 23 مسلسل محارب، أحداثا مهمة، إذ جهز جيران منال في الحارة لعزاء إبراهيم محارب (محمود ياسين) واستقبال المعزين، إلا أنهم فوجئوا بفرح عنتر (حسني شتا) الذي قرر أن يقيم فرحه على إنجي (ناهد السباعي) في وقت عزاء شقيق محارب لذا نشبت خلافات بينه وبين الجيران، كما رفضت الحاجة صابرين والدة إنجي إقامة الفرح ونصحت عنتر بأن ينتظر لحين انتهاء العزاء لكنه لم يستجب، أما إنجي فلا رأي لها إطلاقا حيث لا تزال تحت تأثير السحر.

ملخص الحلقة 23 مسلسل محارب

وخلال ملخص الحلقة 23 مسلسل محارب، أجرت الشرطة تحريات في مقتل الغفير الصاوي الشاهد الوحيد في مقتل العزازي والذي شهد زورا بأن محارب هو من قتل العزازي، وحققت النيابة مع المصدي صديق محارب حيث كان معه أثناء واقعة مقتل الغفير، لكنه أنكر صلته بالواقعة أو الذهاب إلى منزل الغفير من الأساس في هذا اليوم.

الانتقام من محامي العزازي 

أما محارب ظل هاربا، لكنه بعد لقائه دشاش (أمير صلاح الدين) مرة ثانية، استطاع أن يوفر له مكانا آمنا يقيم فيه، واتفق معه أن يرتب ويخطط من أجل إنقاذ نفسه من هذه التهم الموجه إليه واقترح عليه عدة حلول؛ أهمها محاولة التواصل مع رامي العزازي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»

ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8، والتي تعرض حصريا على شبكة قنوات DMC بالإضافة إلى منصة WATCH IT الرقمية، ونجح المسلسل منذ عرض الحلقات الأولى في جذب قطاع كبير من المشاهدين بسبب نوعية العمل التي تجمع ما بين الكوميديا والدراما الاجتماعية.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8 في تمام الساعة الـ8 مساء على قناة DMC، بينما تعرض الحلقة على قناة DMC دراما في تمام الساعة الـ11 مساء، وخلال تلك الأثناء تعرض WATCH IT الحلقة 9 من مسلسل تيتا زوزو عبر منصتها الإلكترونية، إذ تتيح لمشتركيها مشاهدة الحلقة الجديدة قبل 24 ساعة من موعد عرضها تلفزيونيا.

وتكتشف اعتزاز (إسعاد يونس) في مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8 السبب وراء وجود العفاريت في الشقة أسفل شقتها، والتي تعود لشاب وخطيبيته  قتلا في الشقة، وتقوم أرواحهم بتحريك العفش في المساء بسبب عدم راحتهم، وأن راحتهم سوف تعود عندما يتم القصاص من قاتلهم.

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

ويجمع مسلسل تيتا زوزو في بطولته مجموعة من أبرز نجوم الدراما على رأسهم النجمة إسعاد يونس، بجانب كلا من محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، حمزة العيلي، وإخراج شيرين عادل.

 

مقالات مشابهة

  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها