هن، النساء أكثر عرضة للسقوط على السلالم من الرجال فما السبب؟،علاقات و مجتمع بمرور كل يوم تكشف العديد من الدراسات العلمية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر النساء أكثر عرضة للسقوط على السلالم من الرجال.. فما السبب؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

النساء أكثر عرضة للسقوط على السلالم من الرجال.. فما...

علاقات و مجتمع

بمرور كل يوم تكشف العديد من الدراسات العلمية عما هو جديد في المجالات المختلفة، ومؤخرًا، أوضحت دراسة علمية حديثة، أن النساء هن أكثر عرضة للسقوط على السلالم من الرجال، وذلك بعد الاعتماد على بعض العوامل الاستقصائية التي كشفت عن الأمر.

تفاصيل الدراسة العلمية

ولفتت الدراسة العلمية إلى أن السقوط على السلالم لم يرتبط بالتقدم في العمر، وأن حوالي 38% من النساء يتعرضن للسقوط على الدرج، في الهبوط والصعود، بشكل سنوي مقارنة بنسبة 28% من الرجال، حسب ما ذكرت «سكاي نيوز عربية».

وذكر اتحاد النجارة البريطاني «BWF» أن الشابات هن اللاتي يعانين من الأعداد الأكبر لحالات السقوط مقارنة بالشباب، وهو ما يؤكد أن المسألة ليست مرتبطة بالتقدم في السن.

سبب سقوط النساء

أما عن السبب خلف تعرض النساء للسقوط على السلالم بصورة أكبر من الرجال، توصل باحثون بجامعة بوردو الأمريكية، إلى أن النساء أكثر تشتتًا عند استخدام السلالم، حيث قام الفريق المختص بالدراسة بتصوير 2400 شخص بالفيديو عند استخدامهم مجموعتين من الدرج، للتمكن من دراسة السلوكيات الخاصة بهم المحفوفة بالمخاطر.

وتوصل الفريق إلى أن النساء أكثر عرضة للتحدث في الهواتف أو إلى الأصدقاء، إما وجهًا لوجه أو باستخدام الهاتف، كما أنه المرجح أن يحملن أشياء في أيديهن وبالتالي لا يتمكن من الإمساك بـ«الدرابزين»، إىل جانب ارتداء أحذية غير عملية، مثل الصنادل أو الكعب العالي. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النساء أكثر عرضة للسقوط على السلالم من الرجال.. فما السبب؟ وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فما السبب

إقرأ أيضاً:

حلول فعالة لاستعادة شعرك.. أفضل الطرق لمواجهة الصلع الوراثي لدى الرجال

الصلع مشكلة مزمنة قد تواجه بعض الرجال، ولا يمكن القضاء عليه في يوم وليلة، خاصة إذا كان وراثيًا، لذا فإن هناك حلول فعالة لاستعادة شعرك، من خلال اتباع  أفضل الطرق لمواجهة الصلع الوراثي لدى الرجال، مع تغيير العادات اليومية الخاطئة، واستبدالها بما هو صحي.

وتوجد بعض الطرق لمواجهة الصلع الوراثي لدى الرجال، بحسب موقع Healthine:

أفضل الطرق لمواجهة الصلع الوراثي لدى الرجال

تغيير العادات اليومية، من أفضل الطرق لمواجهة الصلع الوراثي لدى الرجال، عن طريق اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن، للحصول على فيتامينات والمعادن اللازمة للجسم، والحصول على قسط كافٍ من النوم وتقليل التوتر، وممارسة الرياضة بانتظام، إذ يمكن أن يساعد في دعم الصحة العامة، واستعادة الشعر من جديد.

جراحة زراعة الشعر

زراعة الشعر أحد أهم وأقوى الحلول لاستعادته مرة أخرى، مع القضاء على الصلع نهائيًا، من خلال زراعة الوحدات البصيلية واستخراجها، من جراحات زراعة الشعر، التي تنقل البصيلات من جزء واحد من فروة الرأس إلى مناطق الصلع.

العلاج بالليزر من الحلول الفعالة لاستعادة شعرك

يمكن أن يساعد العلاج بالليزر على تحسين كثافة الشعر، إذا كان التساقط وراثي أو بسبب تناول علاج كيميائي، ويمكن إجراء الأشعة والتحاليل للوقوف على السبب الحقيقي، مع تحديد العلاج أو الجراحة المناسبة.

حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية

 قد تساعد حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية، في تحفيز نمو الشعر بفروة الرأس، كما هو الحال مع العلاج بالليزر، إلا أن البعض يلجأ إلى إجراء عمليات زراعة الشعر لتغطية مناطق التساقط.

لا يزال العنصر الوراثي للصلع غير مفهوم جيدًا، فلم يتوقف الأطباء على أسباب مؤكدة بنسبة 100%، ويأخذ الصلع لدى الرجال شكلًا مختلفًا عن الصلع لدى النساء، إذ يتراجع خط الشعر الأمامي على الجانبين، ليشكل شكل حرفM ، ويعرف باسم الصلع الجبهي، وهناك أنواع أخرى أكثر صعوبة.

حساسية بصيلات شعرك

تعد حساسية بصيلات شعرك، سببًا رئيسيًا في الإصابة بالصلع عن طريق الوراثة، وكذلك العمر والإجهاد لهما تأثيرًا كبيرًا، على تساقط الشعر، والرجال الذين لديهم أقارب ذكور مصابين ببعض الأمراض المزمنة، لديهم خطر أكبر بكثير للإصابة بالصلع.

مقالات مشابهة

  • حلول فعالة لاستعادة شعرك.. أفضل الطرق لمواجهة الصلع الوراثي لدى الرجال
  • هل يجوز هدم المباني الآيلة للسقوط وفقًا لقانون البناء رقم 119 لسنة 2008؟
  • مجلس طنجة يحسم في تأهيل المباني الآيلة للسقوط وإزالة مظاهر التلوث بمغوغة والسواني
  • Football Manager 25 ستصدر في 26 نوفمبر
  • مصرية أبهرت العالم بإنجازاتها العلمية في مجال الكيمياء
  • 13 فعالية في موسم سباقات عرضة الهجن ببدية
  • رجلٌ.. في زمن عزّ فيه الرجال
  • وجود صلة بين طول الرجل وخطر الإصابة بسرطان البروستاتا
  • بلجيكا: أكثر من 300 امرأة تسافر سنوياً إلى هولندا لإجراء عمليات إجهاض بسبب القيود القانونية المحلية
  • ضحايا التنمر والعنصرية أكثر عرضة للتطرف.. خبراء علم نفس يضعون روشتة للوقاية