أكد الإعلامي أحمد موسى، أن مصر وصلت ليوم تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية رئاسية جديدة بعد 10 سنوات.

أحمد موسى يكشف أسباب حصول الرئيس السيسي على جائزة بطل السلام (فيديو) أحمد موسى: الرئيس السيسي يحصد جائزة بطل السلام من برلمان البحر المتوسط (فيديو) التشكيك في مصر والرئيس السيسي

وقال خلال برنامجه "على مسئوليتي"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إنه منذ 2014 تم تدشين حملات ضد الدولة المصرية، بتمويل وقنوات من دول مختلفة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي بلجان إلكترونية وضد الرئيس السيسي.

وأضاف أنه منذ ذلك الوقت تم ضخ أموال هائلة لمواجهة أعظم ثورة في التاريخ 30 يونيو، والتي أوصلت مصر إلى هذا اليوم العظيم، وتم التشكيك في البلد وخرج المعادين للحديث عن أن الرئيس السيسي لن يكمل عامًا واحدًا في الحكم.

وأشار إلى أن الإعلام المعادي خرج ليؤكد أن الرئيس السيسي سيرحل قريبًا، وكان هذا الكلام ينطلي على المغيبين من الناس، ويقبضون آلاف الدولارات واليورو ليكذبون على الناس.

وتابع أن الأكاذيب عن مصر والرئيس السيسي استمرت على مدار 10 سنوات، حتى الوصول إلى اليوم المهم بعد دحر الحكم الإخواني الإرهابي والخونة والإرهابيين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي أحمد موسى الرئيس عبد الفتاح السيسي صدى البلد الإعلامي أحمد موسى فضائية صدى البلد ولاية رئاسية جديدة الرئیس السیسی أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

حزبيون: 3 يوليو ذكرى خالدة لموقف الرئيس السيسي البطولي في مواجهة الجماعة الإرهابية

تحتفل الشعب المصري اليوم 3 يوليو بمرور 11 عاما على ذكرى تحرير مصر من قبضة الجماعة الإرهابية، حينما اجتمعت القوى السياسية وخرج المشير عبد الفتاح السيسي -آنذاك- معلنا بيان الإنقاذ الرسمي.

ذكرى بيان 3 يوليو باقية في نفوس المصريين

أكد النائب تيسر مطر، عضو مجلس الشيوخ، رئيس حزب إرادة جيل، أمين تحالف الأحزاب المصرية، أن الموقف البطولي الذي للرئيس السيسي، يبقى شاهدا في التاريخ المصري، مشيرا إلى أن ذكرى بيان 3 يوليو باقية في نفوس المصريين الذين شعروا بتحرير الوطن من يد الجماعة الإرهابية.

وأوضحت النائبة منيرة الأشقر، عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهوري، أن ذكرى 3 يوليو لها عميق الأثر في نفوس الشعب المصري، ففي مثل هذا اليوم أعاد الرئيس السيسي الدولة المصرية لمكانتها الحقيقية ورفع عنها يد الجماعة الإرهابية.

3 يوليو طوق نجاة للدولة المصرية

وأكد اللواء محمد صلاح أبو هميلة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلس النواب، أن يوم 3 يوليو 2013 من الأيام الفارقة في تاريخ مصر، لافتا إلى أن هذا اليوم يمثل طوق نجاة للدولة المصرية، بعد الاستجابة لإرادة ملايين المصريين الذين خرجوا بالميادين في كل محافظات مصر.  

مقالات مشابهة

  • أحمد زايد يكشف توجيهات الرئيس السيسي بشأن مكتبة الإسكندرية (فيديو)
  • 6 سنوات حاسمة.. مصطفى بكري: الرئيس السيسي عازم على التغيير الشامل (فيديو)
  • نشاط الرئيس السيسي اليوم.. فيديو
  • الأسعار والكهرباء.. وصية أحمد موسى للوزراء الجدد لإرضاء المواطنين (فيديو)
  • أول تعليق لأحمد موسى بعد تشكيل الحكومة الجديدة
  • انزلوا الشارع.. أحمد موسى يوجه رسالة للوزراء الجدد (فيديو)
  • بعد أداء اليمين.. أحمد موسى يوجه رسالة للحكومة الجديدة - فيديو
  • الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية امام الرئيس السيسي
  • حزبيون: 3 يوليو ذكرى خالدة لموقف الرئيس السيسي البطولي في مواجهة الجماعة الإرهابية
  • حلف الحكومة الجديدة اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي.. فيديو