أصدر مجلس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق، برئاسة عبد الفتاح فكري بيانا اليوم، هنأ فيه جموع الشعب المصري، وجميع العاملين بسكك حديد مصر، ومترو الأنفاق والشركات التابعة، بمناسبة أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة.

تجديد الرئيس السيسي لولايته

قال عبد الفتاح فكري رئيس النقابة، إن ما فعله الرئيس السيسي خلال ولايته المنقضية، جعل الشعب المصري يتمسك به، وخرجت الملايين معبرة عن ذلك، في عرس انتخابي ديمقراطي كبير.

أضاف فكري: الولاية الجديدة والتنصيب اليوم، يعد عرسا جديدا، وعيدا لمصرنا الغالية.

كما أن أداء اليمين الدستورية، من داخل قاعة مجلس النواب بالعاصمة الإدارية، ما هو إلا رسالة لانطلاق الجمهورية الجديدة، التي أرسى قواعدها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

برامج الحماية الاجتماعية

ثمن أيضا مجلس نقابة السكة الحديد، رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي جاءت ضمن كلمته في خطاب التنصيب، والتي إن دلت فإنما تدل على خير كبير ينتظر الشعب المصري، من خلال حزم برامج الحماية الاجتماعية، وتكافل وكرامه، ورعاية محدودي الدخل، والعمل على تحسين مستوى المعيشة للمصريين.

اختتم مجلس نقابة السكة الحديد بيانه، بالتأكيد على تجديد العهد والوعد للرئيس عبد الفتاح السيسي، بأننا دائما سنظل جنود مجندة تحت قيادتكم الحكيمة للنهوض بمصرنا الغالية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سكك حديد مصر مترو الأنفاق الولاية الجديدة مجلس النواب السيسي عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

«كتاب مصر» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد ثورة 30 يونيو

أرسل الدكتور علاء عبدالهادي، الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب ورئيس مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

وأكد عبدالهادي، خلال البرقية: «بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب ومجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر وأعضائه من المثقفين والكتاب والشعراء، أتقدم بخالص التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي، ولشعب مصر العظيم وأبطاله من رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل بمناسبة حلول ذكرى ثورة 30 يونيو».

30 يونيو جاءت معبِّرة عن إرادة الشعب 

وأضاف: «هذه الثورة التي سطَّرها الشعب المصري بأحرف من نور، وجاءت معبرة عن إرادة شعب مصر العظيم بمختلف طوائفه والذي انتفض على قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على أمن هذا الوطن واستقراره ليحيا فيه المصريون جميعاً بعزة وكرامة»، متمنياً المزيد من الاستقرار والازدهار في شتى المجالات تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • القيادة تهنئ موستين بأدائها اليمين الدستورية حاكمًا عامًا لكومنولث أستراليا
  • «كتاب مصر» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد ثورة 30 يونيو
  • غرفة صناعة الحبوب تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى «30 يونيو»
  • السيدة انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • محاكاة مجلس الشيوخ: ثورة 30 يونيو بداية ميلاد الجمهورية الجديد
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الكنيسة الأسقفية تهنئ رئيس الجمهورية بذكرى 30 يونيو
  • جامعة المنوفية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • نقابة التمريض تهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو: كانت ثورة شعبية حقيقية