لبنان ٢٤:
2024-10-02@04:52:35 GMT

نصار يهنئ سويدان: برهنت عن طول باع في المسؤولية

تاريخ النشر: 3rd, April 2024 GMT

نصار يهنئ سويدان: برهنت عن طول باع في المسؤولية

هنأ وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال، وليد نصار، في بيان، السيدة نجوى سويدان اثر تكليفها بمهام تسيير أعمال المديرية العامة للأحوال الشخصية.     وجاء في البيان: "مبروك لابنة قضاء جبيل السيدة نجوى سويدان تكليفها بمهام مدير الإدارية المشتركة، وتسيير أعمال المديرية العامة للأحوال الشخصية بالمذكرة الصادرة عن معالي وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي".



وأضاف: "السيدة نجوى سويدان مستحقة بسيرتها، وكفاءتها العلمية، وخبرتها الادارية. وقد برهنت في عملها كمستشارة للشؤون البلدية والاختيارية في وزارة الداخلية عن طول باع في المسؤولية ، ونزاهة وتجرّد في القرارات المنوطة بها".

وختم: "إن وزير السياحة المهندس وليد نصار يهنئها بالمركز الجديد، ويدعو لها بالنجاح في مهامها، ويشكر للوزير مولوي اختياره السيدة سويدان على قاعدة الموظف المناسب في المسؤولية المناسبة".

 

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

الداخلية تواصل تفعيل الإجراءات لتسهيل حصول الراغبين على الخدمات

واصلت الإدارة العامة لأمن الموانىء اتخاذ الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين المترددين والراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية بالمجمع الأمنى بما يتماشى مع إحترام حقوق الإنسان وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية من المترددين على الإدارات المختلفة الموجودة بالمجمع الأمنى، لتقديم كافة التيسيرات لهم.
     
حيث قام كلًا من قسم حقوق الإنسان وإدارة الأمن بالإدارة العامة لأمن الموانئ بإستضافة عدد من الحالات المرضية والإنسانية وكبار السن بمقرات المجمع الأمنى وتم مساعدتهم فى إنهاء الإجراءات الخاصة بهم.
      
كما قامت الإدارة العامة لأمن الموانىء بإيلاء الإهتمام بالحالات الإنسانية من بين المسافرين القادمين والمغادرين بكافة الفروع الجغرافية التابعة لها ومساعدتهم فى إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بهم تماشيًا مع سياسة وزارة الداخلية الهادفة قى أحد محاورها محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى من خلال التعامل الإيجابى مع كافة المواقف ذات الطابع الإنسانى والحالات المرضية.
   
وتؤكد الوزارة على مواصلة اتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين بكافة المواقع الشرطية.. كأحد الثوابت الجوهرية التى ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

مقالات مشابهة

  • إياد نصار يعوض مصطفى شعبان في فيلم كريم عبد العزيز الجديد
  • الداخلية تضبط 4 آلاف قضية سرقة تيار خلال 24 ساعة
  • بمناسبة يوم القضاء المصري.. رئيس مجلس الدولة يهنئ القضاة
  • خالد نصار الأزهري الذي يمزج بين الهندسة والفن التراثي
  • الرئيس السيسي: الدولة تعمل في مسار إصلاحي لإعداد أجيال قادرة على تحمل المسؤولية
  • الداخلية تواصل تفعيل الإجراءات لتسهيل حصول الراغبين على الخدمات
  • الداخلية تقدم تسهيلات جديدة للمواطنين بقطاع أمن الموانئ.. صور
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ18 مليون جنيه
  • قوافل للأحوال المدنية لتسهيل الحصول على الخدمات الشرطية بالمحافظات
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر