شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لاعبة نيجيرية تخلع قميصها بعد تسجيل هدف وتثير تفاعلا، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN —أثارت اللاعبة النيجيرية، اسيسات اوشوالا تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عقب خلعها قميصها محتفلة .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لاعبة نيجيرية تخلع قميصها بعد تسجيل هدف وتثير تفاعلا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لاعبة نيجيرية تخلع قميصها بعد تسجيل هدف وتثير تفاعلا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثارت اللاعبة النيجيرية، اسيسات اوشوالا تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عقب خلعها قميصها محتفلة بتسجيل هدف خلال مباراة بلادها ببطولة كأس العالم للسيدات.

وسجلت اللاعبة هدف فريقها الثالث بالدقيقة 72 من عمر المباراة قبل أن تجري محتفلة وتخلع قميها وتبقى بالملابس الداخلية العلوية.

جاء ذلك خلال مباراة منتخب نيجيريا أمام المنتخب الأسترالي ضمن المجموعة B، الخميس والتي انتهت بفوز نيجيريا بثلاث أهداف مقابل هدفين.

ويذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القرم “فيفا” خصص 110 ملايين دولار كجوائز مالية لبطولة كأس العالم للسيدات الجارية في أستراليا ونيوزيلندا، سيذهب منها 49 مليون دولار للاعبات بشكل فردي، و61 مليون دولار للاتحادات، فيما كان قد تمّ تخصيص 440 مليون دولار كجوائز مالية لبطولة كأس العالم للرجال الفائتة.

وستتلقى كلّ لاعبة مشاركة في البطولة ما لا يقل عن 30 ألف دولار، لكن ستزداد قيمة المبلغ مع وصولها لأدوار متقدمة في المونديال برفقة منتخب بلادها.

قد يهمك أيضاً

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لاعبة نيجيرية تخلع قميصها بعد تسجيل هدف وتثير تفاعلا وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إشارة ترفع حرارة بطارية الليثيوم في البيجر.. تكهنات كيف انفجرت الأجهزة يشعل تفاعلا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أشعلت طريقة انفجار أجهزة الاتصال "البيجر" في لبنان، الثلاثاء، تفاعلا واسعا وتحليلات شمت تكهنات عن كيفية القيام بذلك عن بعد.

ولفت نشطاء إلى زعم أن إشارة يمكن من خلالها رفع حرارة البيجر لينفجر في حين قال آخرون أن إشارة الانفجار كانت موجهة إلى بطاريات الليثيوم وسط جدل إن كانت تنفجر مباشرة أو تحترق بشكل سريع.

وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية نقلا عن مسؤولين أمريكيين وآخرين مطلعين على العملية أن إسرائيل وضعت مواد متفجرة في مجموعة من الأجهزة المصنوعة في تايوان والتي استوردها حزب الله، مضيفة أن المتفجرات زُرعت مع مفتاح بجوار البطارية في كل جهاز لتفجيرها عن بعد، وانفجرت الأجهزة في وقت واحد بعد تلقي رسالة بعد ظهر الثلاثاء، مما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 9 أشخاص وإصابة أكثر من 2800 آخرين بما في ذلك ما لا يقل عن 170 منهم في حالة حرجة، وفقا لوزارة الصحة اللبنانية.

وعلمت شبكة CNN أن إسرائيل كانت وراء الهجوم الذي تسبب في تفجير آلاف أجهزة النداء الآلي (البيجر) لعناصر "حزب الله" في وقت واحد في لبنان، الثلاثاء، وكانت العملية، التي خلفت آلاف الجرحى في جميع أنحاء لبنان، نتيجة لعملية مشتركة بين جهاز الاستخبارات (الموساد) والجيش الإسرائيلي، في حين لم تعلق إسرائيل على الحادثة.

مقالات مشابهة

  • ختام منافسات بطولة الجمهورية للكاراتيه التقليدي باستاد القاهرة
  • شظايا حرب السودان تضرب المنطقة وتثير مخاوف عالمية
  • نتيجة التصويت على قرار إنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين يشعل تفاعلا
  • إلى غزة وجنين وطولكرم.. رسالة دعم بمباراة بطولة أبطال أوروبا تشعل تفاعلا
  • سفير السعودية ببريطانيا يشعل تفاعلا بتعليق على تفجيرات البيجر لحزب الله
  • إشارة ترفع حرارة بطارية الليثيوم في البيجر.. تكهنات كيف انفجرت الأجهزة يشعل تفاعلا
  • بعد تفجيرات البيجر.. فيديو تنبؤ حسن نصرالله وتحذيره من الهواتف يثير تفاعلا
  • مفوضية اللاجئين : 30 ولاية نيجيرية تضررت من الأمطار الغزيرة
  • صدمة في الأهلي بعد هروب لاعبة فريق الكرة إلى الدوري السعودي
  • برشلونة يعلن تجديد عقد بونماتي حتى 2028