شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن زياد طارق أتمنى اللعب بجوار فتوح وطالبت إمام عاشور بالانتقال للأهلي، 07 05 ص الجمعة 28 يوليو 2023 أحمد فتوح عبر زياد طارق، لاعب الفريق .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زياد طارق: أتمنى اللعب بجوار فتوح.. وطالبت إمام عاشور بالانتقال للأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زياد طارق: أتمنى اللعب بجوار فتوح.. وطالبت إمام...

07:05 ص | الجمعة 28 يوليو 2023

أحمد فتوح

عبر زياد طارق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أنه يتمنى بجوار أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وإمام عاشور، لاعب الأهلي الجديد.

وأوضح طارق في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» أنه يحب اللعب بجوار حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد هاني وإمام عاشور بجانب أحمد فتوح، لاعب الزمالك، موضحًا أنه يرتاح للعب بجوارهم.

وأوضح لاعب الأهلي الصاعد أنه يتمنى أن يلعب مع أحمد فتوح بقميص الأهلي متمنيًا انضمامه للفريق الأحمر في الفترة المقبلة، وذلك من أجل اللعب بجواره.

زياد طارق يكشف عن رسائله لإمام عاشور قبل الانضمام للأهلي

وأشاد زياد طارق بصفقة انضمام إمام عاشور للأهلي مشيرًا إلى أنها صفقة رائعة فهما أصدقاء وكان يوجه له رسائل دائمًا بأن مكانه الأهلي، مشيرًا إلى أن إمام وقتها كان يحول الأمر إلى مجرد هزار بينهما.

إمام عاشور في الأهلي

وأوضح لاعب الأهلي المنتهية إعارته أنه تواصل مع إمام عاشور عقب الإعلان الرسمي مشيرًا إلى أنه سعيد بالانضمام ويرغب في تقديم الكثير للنادي في المرحلة المقبلة.

"نفسي ألعب مع فتوح بس في الأهلي وكنت دايما بقول لـ إمام عاشور الجملة دي".. زياد طارق يفجر مفاجآت مدوية في حواره المثير مع شوبير#ملعب_ONTime #Visit_Egypt #Visit_alamein#العالم_علمين pic.twitter.com/TiuLsLIHpK

— OnTime Sports (@ONTimeSports) July 28, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل زياد طارق: أتمنى اللعب بجوار فتوح.. وطالبت إمام عاشور بالانتقال للأهلي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أحمد فتوح زیاد طارق

إقرأ أيضاً:

حازم إمام: أشفق على المنتخب الأولمبي.. ويوجه انتقادا للأهلي والزمالك

تحدث حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن آخر الاستعدادات للمنتخب الأولمبي للمشاركة في بطولة أولمبياد باريس 2024، مؤكدا أنه يشفق عليهم بسبب عدة عوامل على رأسها رفض الأندية المحلية التفريط في لاعبيها.
 

عبدالناصر زيدان يهاجم حازم إمام بعد الأزمات الأخيرة لاتحاد الكرة عضو الزمالك : أتمنى أن يكون حازم إمام رئيسًا للقلعة البيضاء


وكشف حازم إمام عن اللاعبين الذين حاول المنتخب التواصل معهم من أجل المشاركة مع المنتخب الأولمبي في الأولمبياد على رأسهم محمد النني لاعب آرسنال السابق، وحمدي فتحي نجم الوكرة القطري.

قال حازم إمام في تصريحات إذاعية: أشفق على المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض غمار الأولمبياد في نهاية شهر يوليو الجاري، وعلى المدرب روجيو ميكالي قبل إنطلاق البطولة الذي لا يحظى بدعم جماهيري.

وتابع: ميكالي وضع خيارا ثانيا بإستدعاء حمدي فتحي ولكن ناديه الوكرة القطري يرفض إرساله للمنتخب ، كما أن ميكالي رغب في ضم إمام عاشور وأحمد السيد زيزو ومحمد عبدالمنعم، لكن الأقرب حتى الأن زيزو.

وواصل حازم إمام: أتمنى من الجميع أن يدعم المنتخب الأولمبي حتى يشعر اللاعبين بأهميتهم وأنهم في مهمة وطنية ، حدث تواصل مع محمد النني لكن اللاعب يدرس الأمر من حيث الموافقة أو الرفض ، وقد نرى ياسر إبراهيم مدافع الأهلي في قائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس.

وإشار إلى أنه دائما بعض من المنتمين للأهلي أو الزمالك يتحدثون عن أن الأندية تلعب بأسم مصر في البطولات الأفريقية، ويجب مساعدتهم، لكن عند احتياج المنتخب للاعبين يتغير الحديث، يجب  الانتماء للمنتخبات أكثر من ذلك.

ويقع منتخب مصر الأولمبي في مجموعة قوية المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024، بجانب كل من: إسبانيا، أوزبكستان والدومينيكان.

 

مقالات مشابهة

  • ميكالي في ورطة.. فشل محالات ضم محترفين جديدين للمنتخب الأولمبي
  • حازم إمام: أشفق على المنتخب الأولمبي.. ويوجه انتقادا للأهلي والزمالك
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي
  • على خطى صفقة إمام عاشور.. الأهلي يخطط لضم مدافع سوبر
  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي