أثارت زوجة نتنياهو ضجة في الأوساط الإسرائيلية بعد خبر امتلاكها "صالوناً خاصاً لتصفيف الشعر، يسدد أمواله دافعو الضرائب"، بحسب تقرير لموقع "واللا" العبري.

اعلان

وذكرت صحيفة هآرتس الإسرائيلية، أن سارة نتنياهو تواجه "قضايا أمنية وتهديدات عالية المستوى" ما دفع الحكومة إلى استئجار شقة مجاورة للمقر الرسمي لإقامة رئيس الوزراء في القدس، كي لا تُضطر إلى التوجه إلى تل أبيب لتصفيف شعرها.

وجاء في تقرير "واللا" أن الشقة "تخضع حالياً لتجديدات واسعة النطاق، تشمل تجهيزات لتصفيف الشعر وأدوات التجميل"، مضيفاً إلى أنه "يتم دفع تلك النفقات من أموال الضرائب".

كما ذكر التقرير بحادثة جرت العام الماضي، وعرفت باسم "قصة شعر سارة"، حيث أنه بالتزامن مع المظاهرات ضد التعديلات القضائية في تل أبيب، شوهدت زوجة رئيس الوزراء تستعد لتصفيف شعرها بأحد الصالونات.

الحرب على غزة: قتلى في قصف إسرائيلي لمركبة تابعة لمنظمة إغاثة دولية وواشنطن تدعو لتحقيق سريعنتنياهو يستفيق من عملية جراحية "ناجحة" على وقع الهوس باجتياح رفح

وشاركت السيدة صورة نتانياهو على وسائل التواصل الاجتماعي، ليتجمع بعدها مئات المحتجين أمام الصالون، في حادثة انتهت بالقبض على 71 شخصًا وإصابة العديد على يد الشرطة، وفقًا لصحيفة هآرتس.

وحمل المتظاهرون الأعلام الإسرائيلية وهتف بعضهم عبر مكبرات الصوت باللغة العبرية: "الدولة تحترق بينما سارة تصفف شعرها".

وإثر تلك الأحداث، نشر نتانياهو صورة مع زوجته وهما يتعانقان، وكتب: "سعيد لأنك في المنزل آمنة وسالمة. هذه الفوضى يجب أن تتوقف".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية في جلسة تخللتها هتافات المديح للسيسي.. الرئيس المصري يؤدي اليمين الدستورية لولاية ثالثة قضايا أخرى تحرمهما من الحرية.. محكمة باكستانية تعلق قرارا يقضي بسجن عمران خان وزوجته 14 عاما الفيضانات والانهيارات الأرضية تجبر السلطات الإيطالية على إجلاء السكان من لومباردي ضرائب إسرائيل بنيامين نتنياهو اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب على غزة: قتلى في قصف إسرائيلي لمركبة تابعة لمنظمة إغاثة دولية وواشنطن تدعو لتحقيق سريع يعرض الآن Next من هم موظفو "المطبخ المركزي العالمي" ضحايا الغارة الإسرائيلية في غزة؟ يعرض الآن Next تطوّر مُفاجئ في مفاوضات "هدنة غزة".. هل يرضخ نتنياهو لأهم شرط وضعته حماس؟ يعرض الآن Next بالأرقام.. النظام التعليمي ضحية رئيسية للحرب الإسرائيلية على قطاع غزة وهذه الحصيلة يعرض الآن Next فيديو مسرّب يبدو فيه نتنياهو مُرتبكاً ومحبطاً خلال التمرين على مؤتمر صحفي اعلانالاكثر قراءة أردوغان يتلقى ضربة موجعة: المعارضة التركية تعلن الفوز برئاسة بلديتي أنقرة واسطنبول تغطية مستمرة| الجيش الإسرائيلي يخلف جثثًا وخرابًا في مجمع الشفاء.. نحو 400 قتيل و700 معتقل شاهد: فيضانات في مدينة تطوان المغربية جراء الأمطار الغزيرة خسارة مدوية "للعدالة والتنمية" في الانتخابات البلدية.. وأردوغان يعلق: "سنصحح أخطاءنا ونحاسب أنفسنا" نتنياهو يستفيق من عملية جراحية "ناجحة" على وقع الهوس باجتياح رفح

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة قصف حركة حماس بنيامين نتنياهو برلمان شرطة إيران فلسطين فيديو Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة قصف حركة حماس برلمان My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية ضرائب إسرائيل بنيامين نتنياهو إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة قصف حركة حماس بنيامين نتنياهو برلمان شرطة إيران فلسطين فيديو السياسة الأوروبية إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة قصف حركة حماس برلمان السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

مجزرة جديدة تطالُ بلدة جنوبية.. تدمير منزل على سكانه!

شنّ الطيران الحربي الإسرائيلي، مساء الإثنين، غارة عنيفة طالت بلدة الداودية - جنوب لبنان مستهدفة منزلاً هناك. وذكرت معلومات "لبنان24" أن المكان المستهدف كان يضمّ 11 شخصاً، وقد سقطوا جميعاً بين شهيد وجريح. كذلك، أغار الطيران الحربي على الطريق الداخلية بين زفتا والمروانية، ما أسفر عن حصول دمارٍ هائل.
 

مقالات مشابهة

  • منظومة الدعاية الإسرائيلية تفشل في سردية الحرب باعتراف مكتب نتنياهو
  • أوراق إيران تحترق
  • نتنياهو يقول للشعب الإيراني: إسرائيل تقف إلى جانبكم
  • مجزرة جديدة تطالُ بلدة جنوبية.. تدمير منزل على سكانه!
  • العصائب تطالب بفتح تحقيق لعدم انسحاب الوفد العراقي خلال كلمة نتنياهو في الأمم المتحدة
  • مظاهرة أمام منزل نتنياهو في القدس: عائلات الرهائن المحتجزين في غزة تطالب باتفاق للإفراج عنهم
  • ينتقم من طليقته بأموال ابنيها.. ماذا حدث؟
  • شابة بريطانية تفقد شعرها بالكامل بعد إصابتها بكوفيد 19 لثماني مرات
  • جدعون ساعر ينضم لحكومة نتنياهو.. هل يتولى وزارة الدفاع الإسرائيلية؟
  • قزيط: لا يوجد حل حتى الآن يتعلق بحالة الانقسام داخل مجلس الدولة