انتظم المنتخب الوطني للباراكانوي في معسكر مغلق بنادي الكشافة البحرية، استعدادًا لخوض منافسات بطولة العالم الباراكانوي، والتي تقام في المجر خلال الفترة من 5 إلى 13 مايو المقبل، والتي تعد آخر محطات التأهيل لدورة الألعاب الباراليمبية باريس 2024.

ويؤدي المنتخب تدريباته في المعسكر على ثلاث وحدات تدريبية، اثنتين منها بالمياه، وواحدة لياقة بدنية، ويستمر معسكر المنتخب حتى يوم 3 مايو المقبل.

ومن المقرر أن يغادر المنتخب إلى المجر يوم 5 مايو، ببعثة تضم 6 لاعبين ولاعبات هم: النقيب أحمد نجيب، نور الدين أحمد عزت، ياسين كمال، عمر فرج، سلوى إيهاب وضحى خالد.

يرافق البعثة، محمد جودة المدير الفني لمنتخب الباراكانوي، و علي حسن مساعدًا للمدرب وإداريًا، ويترأس البعثة اللواء أحمد كامل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكانوي والكياك.

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي للكانوي يتحمل نفقات سفر 2 من اللاعبين ومدرب واحد، دعما منه للباراكانوي المصري.

وتولي اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، اهتمامًا كبيرًا برياضات ذوي الإعاقة بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والاتحادات الرياضية التي تضع في أجندتها النشاط البارالمبي.

وتستهدف اللجنة البارالمبية المصرية تأهيل أكبر عدد من اللاعبين في مختلف الرياضات وتحقيق أفضل الإنجازات خلال المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

لعرضه في صيف 2024.. فيلم «إكس مراتي» في معسكر مغلق للانتهاء من المونتاج

يستعد المخرج معتز التوني، لتسليم النسخ النهائية من أحدث أعماله فيلم «إكس مراتي»، بطولة الفنان هشام ماجد، إلى الشركة المنتجة للعمل، وذلك بعد دخوله في معسكر مغلق للانتهاء من أعمال المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم.

وانتهى أبطال عمل فيلم إكس مراتي، من تصويره خلال الفترة الماضية، وذلك استعدادا لبدء الحملة الدعائية للفيلم، تمهيدا لعرضه في شهر يوليو المقبل، ضمن موسم أفلام صيف 2024.

فيلم إكس مراتيأحداث فيلم إكس مراتي

تدور أحداث فيلم إكس مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محممد ممدوح بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لأمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

هشام ماجد في فيلم إكس مراتيأبطال فيلم إكس مراتي

فيلم إكس مراتي، يشارك في بطولته مجموعة من نجوم الفن منهم، هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، مصطفى غريب، على صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

اقرأ أيضاًهشام ماجد يعلق على انضمام مسلم لـ فيلم «إكس مراتي»: نورتنا يا وحش

فيلم «إكس مراتي».. هشام ماجد ينشر صور جديدة مع أمينة خليل ومحمد ممدوح

«إكس مراتي».. هشام ماجد يكشف تفاصيل فيلمه الجديد

مقالات مشابهة

  • استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.. وزير الرياضة يؤازر رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم
  • "الأحمر" يطير إلى أسبانيا لبدء "معسكر ستورياس أوفيدو" استعدادًا للتصفيات الآسيوية
  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • الإسماعيلي يدخل معسكر مغلق غدًا استعدادًا لمكواجهة سيراميكا
  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • مصر تحصد برونزية التتابع المختلط لبطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • تونس تشارك بـ30 رياضيا في أولمبياد باريس 2024
  • منتخب الجودو إلى معسكر برشلونة استعداداً لـ«أولمبياد باريس»
  • لعرضه في صيف 2024.. فيلم «إكس مراتي» في معسكر مغلق للانتهاء من المونتاج
  • ستيف كير: «أحلام أميركا» يترقب «معسكر أبوظبي»