قال الموسيقار شادى مؤنس، إن الجمهور كان يعي التفاصيل والتطور الموسيقي في تتر مسلسل «جودر»، موضحًا أن الجميع تحدث عن الدراما والموسيقى التصويرية في «جودر»، وكانت هناك حالة إشادة جماهيرية بهذا العمل.

مسلسل جودر به صراع درامي

وشدد «مؤنس»، خلال استضافته، في برنامج «كلام في الفن»، المذاع عبر راديو «سبورت إف إم»، على أن المسلسل به صراع وبه خير وشر وقصة رئيسية ولابد أن يكون هناك موسيقى تصويرية تتماشى مع هذه الأحداث، منوهًا بأنه تم ترجمة هذه الأحداث في الموسيقى، والجمهور كان واعيا لهذا التطور في الموسيقى.

الإشادة بالموسيقى التصويرية

وتابع: «جاءت العديد من الآراء الجيدة حول هذا العمل وكان هناك حالة زخم كبيرة وإجماع على نجاح الموسيقى التصويرية»، مشددًا على أن هذه الإشادة بالموسيقى التصويرية التي تم تقديمها في المسلسل يجعله في حالة من الضغط الأكبر وأمام صراع كبير لكي يحقق المزيد في الخطوات المقبلة.

ونوه بأن العلاقة مع المؤلفين الموسيقيين جيدة ويتعاملون مع بعضهم البعض بطريقة جيده ويحصلون على دعم مستمر منهم والجميع سعيد بما يتم تقديمه في مسلسل جودر من موسيقى تصويرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل جودر جودر كلام في الفن مصطفى عمار

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: الدولة تبذل جهودا كبيرة لدعم ذوي الهمم منذ 2014 حتى الآن

قال الكاتب الصحفي جميل عفيفي، إنَّه بعد ثورة 30 يونيو شهدت مصر طفرة كبيرة واهتمامًا غير مسبوق بذوي الهمم، وذلك على مدار السنوات العشر الماضية.

وتابع «عفيفي»، خلال مداخلة هاتفية له على شاشة قناة «إكسترا نيوز»: «كانوا مهمشين لسنوات طويلة ولم يكن هناك أي اهتمام بهم داخل الدولة، بخلاف اليوم الذي يشهد تطوير وتحديث للأدوات ودمجهم داخل المجتمع وسوق العمل، وتوفير الخدمات بقدر الإمكان لهم».

الاهتمام بذوي الهمم 

وبيّن الكاتب الصحفي أنَّ هناك اهتمامًا كبيرًا من القيادة السياسية بذوي الهمم، وذلك منذ اليوم الأول لتولي الرئيس السيسي إدارة البلاد، لإيمانه الشديد بامتلاكهم طاقات كبيرة وقدرات خاصة، قادرة على أن تفيد وتضيف للمجتمع.

وأوضح أنَّ الخدمات المقدمة لذوي الهمم من المجتمع تشمل كافة المجالات، وجرى وضع نقاط في غاية الأهمية في دستور 2014 لذوي الهمم؛ لتمكينهم ودمجهم داخل المجتمع المصري والاهتمام بهم.

مقالات مشابهة

  • “التعليم” تخاطب طلاب الثانوية العامة بعد امتحان الفيزياء
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • المناظرة بين بايدن وترامب.. "بي بي سي" تسلط الضوء على تقدم سن الرئيس الأمريكي.. و"سي إن إن": هناك فجوة كبيرة بين الرجلين
  • جميل عفيفي: ثورة 30 يونيو أحدثت اهتماما غير مسبوق بذوي الهمم
  • كاتب صحفي: جهود كبيرة من الدولة لدعم ذوي الهمم منذ 2014 وحتى الآن (فيديو)
  • كاتب صحفي: الدولة تبذل جهودا كبيرة لدعم ذوي الهمم منذ 2014 حتى الآن
  • آخر إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر
  • "مهم عندي إعطاء صورة إيجابية للمجتمع".. إنچي علاء من حلقة بودكاست كلام محظور
  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر.. أمس