قرر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، إلغاء حفل الإفطار الجماعي للأحياء وإدارات المحافظة والذي كان من المقرر إقامته غدا الأربعاء بنادي العاملين، حزنا علي وفاة 3 طلاب جامعيين وسيدة،  وحدادًا علي أرواحهم الطاهرة.

وأبدي محافظ بورسعيد حزنه الشديد علي وفاة الطلاب في هذا الحادث الأليم الذي شهدته المحافظة في العشر الأواخر من شهر رمضان المعظم.

وأكد اللواء عادل الغضبان أن المحافظة ما كان لها أن تقيم حفلا للافطار وهناك حزن علي ابنائها الطلاب الأبرياء والفقيدة.

حبس قائد سيارة علوم بورسعيد الطائشة 4 أيام على ذمة التحقيقات | تفاصيل 52 متسابقا يتنافسون بـ"الفائزون في رمضان" في بورسعيد

وكان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد قد نعي في بيان رسمي سيدة و3 طلاب بجامعة بورسعيد توفوا، أمس الاثنين، اثر الحادث أليم، وقدم خالص العزاء والمواساة إلى أبناء بورسعيد وأسر المتوفيين وأصدقائهم وزملائهم، داعيا لهم بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أسرهم وأصدقائهم وزملائهم الصبر والسلوان.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد الإفطار الجماعى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد حفل الإفطار الجماعي شهر رمضان المعظم عادل الغضبان محافظ بورسعيد محافظ بورسعيد جامعة بورسعيد محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

من أرض سيناء.. انطلاق الدراسة بجامعة شرق بورسعيد الأهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انطلقت من مدينة "سلام مصر" بأرض سيناء الحبيبة، الدراسة، اليوم السبت، بجامعة شرق بورسعيد الأهلية.

أكد الأستاذ الدكتور عاطف علم الدين، رئيس الجامعة، على أن الجامعة استكملت كافة المقومات اللازمة لبدء الدراسة من موارد مادية وبشرية وكذلك نظم وضوابط سير العملية التعليمية بجميع الكليات، موضحا أن العمل يجرى على قدم وساق لإستكمال جميع مقومات الدراسة بالجامعة.

وقدم رئيس الجامعة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، لتفضله بإصدار القرار رقم 424 لسنة 2022 بإنشاء الجامعة لتكون رافدا هاما من روافد التعليم الجامعي، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة والإستراتيجية الوطنية للتعليم العالي، ولتكون بمثابة بارقة أمل لتحقيق طموحات ورغبات الطلاب فى إختيار الكلية التى تناسب طموحاتهم، كما قدم الشكر إلى الأستاذ الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمى لدعمه الكامل للجامعة وتذليل كافة المعوقات والصعوبات لبدء العام الدراسى على أرض الجامعة، وكذلك الدور الداعم لمحافظة بورسعيد متمثلة في المحافظ اللواء أركان حرب محب حبشي، وما يقدمه من جهود فى دعم الجامعة.

 وأثنى على جهود جامعة بورسعيد الحكومية بقيادة الأستاذ الدكتور شريف صالح، رئيس الجامعة، في دعم الجامعة وتفعيل دورها، والشكر وموصول إلى المهندس ابراهيم محلب، رئيس وزراء مصر الأسبق ورئيس مجلس أمناء جامعة شرق بورسعيد الأهلية، ةأعضاء مجلس الأمناء على دورهم الفاعل في تذليل كافة الصعاب لبدء الدراسة في الجامعة. 

IMG-20240928-WA0008 IMG-20240928-WA0010 IMG-20240928-WA0012 IMG-20240928-WA0015 IMG-20240928-WA0019 IMG-20240928-WA0017 IMG-20240928-WA0016

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يلتقي رؤساء الأحياء لمتابعة سير العمل بمنظومة النظافة وإزالة الإشغالات
  • محافظ بورسعيد يُشارك فى القرعة العلنية لمشروع الإسكان الاجتماعى
  • "مبارك" يكشف خطة التنمية الشاملة لتطوير جنوب سيناء
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل مستشار رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء
  • محافظ المنوفية يقرر صرف مساعدة مالية ومواد غذائية لذوى الهمم
  • محافظ بورسعيد يتفقد انتظام العملية التعليمية بمدارس جنوب المحافظة
  • محافظ الدقهلية يأمر بدفع عدد من سيارات السرفيس إلى محطة سرفيس طلاب الجامعة
  • تنفيذي الغربية يرفع درجة الاستعداد القصوى للاحتفال بنصر أكتوبر والعيد القومي ومولد السيد البدوي
  • من أرض سيناء.. انطلاق الدراسة بجامعة شرق بورسعيد الأهلية
  • محافظ الشرقية يُكلف وكيل "الصحة" بتوفير الرعاية الصحية لأسرة عزبة العروس بمنيا القمح