وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإغاثية 350 سلة غذائية في منطقة دير العليا بإقليم خيبر بختون خوا في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 2.450 فرداً من الفئات الأكثر ضعفاً والأشد احتياجاً في المناطق المتضررة من الفيضانات، وذلك ضمن مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضانية في باكستان للعام 1445هـ.توزيع 323 سلة غذائية بنيجيرياوزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 323 سلة غذائية للفئات الأكثر احتياجاً في ولاية جيغاوا بجمهورية نيجيريا الاتحادية، استفاد منها 1.

938 فرداً بواقع 323 أسرة، وذلك ضمن مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضاني في نيجيريا للعام 1445هـ.مساعدة عدة مناطق بجمهورية بنغلاديشوزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.000سلة غذائية للأسر المحتاجة في مناطق كلاران وأندروماني وفيروزيور بجمهورية بنغلاديش، استفاد منها 5.000 فرد من الفئات الأكثر احتياجاً، وذلك ضمن مشروع توزيع سلة "إطعام" في بنغلاديش للعام 1445هـ. يُذكر أن المشروع يهدف إلى توزيع 15.700 سلة غذائية تشتمل على المواد الغذائية الأساسية، يستفيد منها الأسر الأكثر احتياجاً خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1445هـ.
ويأتي ذلك ضمن الجهود الإغاثية والإنسانية التي تقوم بها المملكة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتوفير الأمن الغذائي في العديد من الدول حول العالم.
أخبار متعلقة "النقل" تبدأ تطبيق المرحلة الأولى من قرارات تنظيم قطاع توصيل الطلباتولي العهد يستقبل رئيس الوزراء الإسباني

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس إسلام آباد مركز الملك سلمان للإغاثة سلة غذائية جمهورية باكستان نيجيريا بنغلاديش المناطق المتضررة مرکز الملک سلمان للإغاثة سلة غذائیة

إقرأ أيضاً:

مدير "أوتشا" في اليمن يثني على دور المملكة الريادي في المجال الإنساني

أثنى مدير (أوتشا) في اليمن على دور المملكة الريادي في المجال الإنساني.
وأشاد بالآلية الاحترافية التي ينتهجها مركز الملك سلمان للإغاثة، لإيصال المساعدات إلى مستحقيها في مختلف دول العالم.العمل الإنساني للسعودية في اليمنجاء ذلك خلال لقاء مديرة إدارة الشراكات والعلاقات الدولية بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتورة هناء عمر، مدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (أوتشا) في اليمن ماركوس ويرني.
أخبار متعلقة إحباط تهريب 161 كيلوجرامًا من المخدرات في منطقتينانطلاق فعاليات برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي والعالميونوقش خلال اللقاء الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المتصلة بالشؤون الإغاثية والإنسانية، ومستجدات العمل الإنساني في اليمن.

مقالات مشابهة

  • السعودية تقدم دعما ماليا للبنان بقيمة 10 ملايين دولار
  • "إغاثي الملك سلمان" يُطلق أكبر حدث إنساني تطوعي لزراعة القوقعة والتأهيل السمعي حول العالم
  • جهود التحالف الوطني في دعم الأسر الأكثر احتياجا.. سداد ديون الغارمات وخدمات طبية
  • السعودية تقدم إلى لبنان مساهمة مالية بقيمة 10 ملايين دولار
  • مركز الملك سلمان يواصل مساعداته.. إشادة أممية بالدور الإنساني الرائد للمملكة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تقديم الرعاية الصحية للاجئين السوريين والمجتمع المضيف في عرسال
  • مدير "أوتشا" في اليمن يثني على دور المملكة الريادي في المجال الإنساني
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 755 لغماً عبر مشروع “مسام” في اليمن خلال أسبوع
  • «سلمان للإغاثة» يوزع 535 حقيبة إيوائية في محلية جنوب الجزيرة بالسودان
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 450 حقيبة إيوائية في محلية ربك بولاية النيل الأبيض في السودان