شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لتحمي عقلك دراسة توصي بملعقة واحدة من زيت الزيتون يوميا، توصل بحث جديد تم تقديمه، الاثنين، في الاجتماع السنوي للجمعية الأميركية للتغذية، إلى أن ملعقة واحدة فقط يوميا من زيت الزيتون قد يقلل من خطر الوفاة .،بحسب ما نشر قناة الحرة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لتحمي عقلك.

. دراسة توصي بملعقة واحدة من زيت الزيتون يوميا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لتحمي عقلك.. دراسة توصي بملعقة واحدة من زيت الزيتون...
توصل بحث جديد تم تقديمه، الاثنين، في الاجتماع السنوي للجمعية الأميركية للتغذية، إلى أن ملعقة واحدة فقط يوميا من زيت الزيتون قد يقلل من خطر الوفاة بسبب الخرف بنسبة 28 في المئة، بحسب شبكة "سي أن أن".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لتحمي عقلك.. دراسة توصي بملعقة واحدة من زيت الزيتون يوميا وتم نقلها من قناة الحرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السلطات الأوروبية توصي شركات الطيران بتجنب المجال الجوي اللبناني والإسرائيلي

سرايا - أعلنت السلطات الأوروبية اليوم السبت، أنها أوصت شركات الطيران بتجنب المجال الجوي اللبناني والإسرائيلي بسبب "تكثيف الضربات الجوية وتدهور الوضع الأمني".

وأصدرت المفوضية الأوروبية والوكالة الأوروبية لسلامة الطيران بيانا، "يوصي بعدم القيام بأنشطة داخل المجال الجوي للبنان وإسرائيل على جميع مستويات الطيران"، وذلك "حتى 31 تشرين الأول/أكتوبر" في المرحلة الراهنة، على ما أبلغت الوكالة.

وأكد البيان أن الوكالة "ستواصل مراقبة الوضع عن كثب، بهدف تقييم ما إذا كان هناك زيادة أو انخفاض في المخاطر التي تواجه مشغلي الطائرات في الاتحاد الأوروبي نتيجة لتطور التهديد".

وأتى الإعلان بعد أن أكد حزب الله اللبناني اغتيال أمينه العام وذلك في غارة إسرائيلية استهدفت الجمعة، مقر قيادة الحزب في ضاحية بيروت الجنوبية.

 

إقرأ أيضاً : الخارجية الإيرانية تنعى نصر اللهإقرأ أيضاً : حزب الله ينعى أمينه العام حسن نصر الله إقرأ أيضاً : إسرائيل تستدعي كتائب احتياط وسط أنباء عن غزو بري محتمل للبنان

مقالات مشابهة

  • أضرار استخدام الماسكرا يومياً وطرق لتجنبها
  • الاحتلال يجرف 20 دونمًا من أشجار الزيتون في برطعة بجنين
  • لجنة قوى السوق توصي بعقد ملتقى عراقي – تركي في بغداد
  • خسائر النفط يومياً تتجاوز 415 مليون دينار
  • الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران توصي بوقف الرحلات الجوية إلى إسرائيل ولبنان
  • وكالة الأدوية الأوروبية توصي بوقف بيع دواء أوكسبريتا
  • السلطات الأوروبية توصي شركات الطيران بتجنب المجال الجوي اللبناني والإسرائيلي
  • كيف تؤخر علامات الشيخوخة بخمس دقائق يوميا؟
  • بعد اغتيال نصرالله..أوروبا توصي شركات الطيران بتجنب لبنان وإسرائيلي
  • استشاري تغذية: يجب تناول ثمرتين من الجوافة يوميا