صحافة العرب:
2024-10-05@16:37:34 GMT

بري يكرر: كوّة فُتحت

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

بري يكرر: كوّة فُتحت

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن بري يكرر كوّة فُتحت، بعض ما جاء في مانشيت الجمهورية وقبَيل مغادرته لبنان، حرصَ الموفد الرئاسي الفرنسي الى لبنان جان إيف لودريان على اللقاء مجددا مع رئيس مجلس .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بري يكرر: كوّة فُتحت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بري يكرر: كوّة فُتحت

بعض ما جاء في مانشيت الجمهورية:

وقبَيل مغادرته لبنان، حرصَ الموفد الرئاسي الفرنسي الى لبنان جان إيف لودريان على اللقاء مجددا مع رئيس مجلس النواب نبيه بري في حضور السفيرة الفرنسية آن غريو وجرى عرض للاوضاع العامة لا سيما منها ملف رئاسة الجمهورية. وفيما لم يدل لودريان بأي تصريح، كرر بري التأكيد أن «كوّة قد فتحت في الملف الرئاسي».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بري يكرر: كوّة فُتحت وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأنبا عمانوئيل يهنئ رئيس الجمهورية وقيادات الدولة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم الأنبا عمانوئيل عياد، مطران إيبارشية طيبة للأقباط الكاثوليك، بخالص التهاني القلبية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، ولرئيس الوزراء، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، القائد العام للقوات المسلحة، والقادة، والضباط، والجنود، أبطال القوات المسلحة البواسل، ورجال الشرطة، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وقال الأنبا عمانوئيل عياد في تهنئته: "إن هذا اليوم العظيم يذكّرنا بقوة وعظمة جيشنا المصري الباسل، الذي لم يتوانَ يومًا عن حماية الوطن، والدفاع عن كرامته وسيادته على أراضيه. جيش مصر، بعزيمته التي لا تنكسر، يُعد حصنًا منيعًا لوطننا الغالي، رافعًا راية النصر والكرامة على مر العصور.

داعيًا الله أن يعيد هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعًا على، بالخير واليُمن والبركات، ونتمنى لمصرنا الحبيبة أن تواصل تحقيق مكانتها المرموقة بين دول العالم أجمع. حفظ الله مصر وجيشها العظيم، رمز القوة والكرامة، وكل عام وأنتم بخير وسلام".

مقالات مشابهة

  • رئيس الجمهورية يصدق علي ترقية قائد قوات الدفاع الجوي إلي رتبة الفريق
  • محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • الأنبا عمانوئيل يهنئ رئيس الجمهورية وقيادات الدولة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • ميقاتي في بكركي على وقع الحديث عن تحريك الملف الرئاسي: البطريرك مع لقاء جامع
  • الانتخابات الرئاسيّة مقابل العودة الى الـ1701 ...
  • إحداث جائرة رئيس الجمهورية للباحث المبتكر
  • كاتب صحفي: الاحتلال الإسرائيلي يكرر سيناريو غزة في لبنان
  • رئيس الجمهورية العراقية يصل الى كركوك
  • القوى اللبنانية تتحرك لإنهاء "الشغور الرئاسي"
  • رئيس الجمهورية غداً في كركوك لإحياء الذكرى السنوية لوفاة مام جلال