الوطن:
2024-09-28@05:00:46 GMT

حقيقة تبكير صرف مرتبات إبريل 2024 قبل عيد الفطر

تاريخ النشر: 3rd, April 2024 GMT

حقيقة تبكير صرف مرتبات إبريل 2024 قبل عيد الفطر

يتساءل عدد كبير من الموظفين عن حقيقة تبكير صرف مرتبات إبريل 2024 قبل عيد الفطر، وحتى الآن لم يصدر أي قرارات رسمية عن وزارة المالية تؤكد تبكير مرتبات شهر إبريل، وأن مرتبات شهر إبريل محدد لها موعد ثابت في نهاية الشهر، أي بعد عيد الفطر المبارك وليس قبله.

حقيقة تبكير مرتبات إبريل 2024

وترصد «الوطن» تفاصيل وحقيقة تبكير صرف مرتبات إبريل 2024 قبل عيد الفطر، ووفق بيان صادر عن المالية أنه تم تحديد 5 أيام بكل شهر لصرف رواتب العاملين، وما في حكمها وما يتقاضونه، و3 أيام من كل شهر لصرف متأخرات مستحقات العاملين.

صرف مرتبات إبريل 

وحددت وزارة المالية موعد صرف مرتبات شهر إبريل 2024  بدءًا من 21 أبريل، والمتأخرات أيام 4، 7، 8 من الشهر نفسه، وصرف مرتبات شهر مايو بدءًا من 23 مايو، والمتأخرات أيام 8، 9، 12 من الشهر نفسه، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

عدد ماكينات الصراف الآلي

وتصرف مرتبات شهر إبريل من ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في القاهرة الكبرى والمحافظات والبالغ عددها قرابة 25 ألف ماكينة صراف من بينها 6532 ماكينة تابعة للبنك الأهلي المصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مرتبات ابريل تبكير المرتبات عيد الفطر صرف مرتبات إبریل مرتبات شهر إبریل مرتبات إبریل 2024 عید الفطر

إقرأ أيضاً:

سكرتير محافظة الدقهلية: إعادة هيكلة وتوزيع لجميع العاملين بإدارات الديوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال اللواء محمد صلاح أبوكريشه،  السكرتير العام لمحافظة الدقهلية، أنه سيتم إعادة هيكلة وتوزيع العاملين بالإدارات المختلفة بالديوان العام بما يضمن حسن سير العمل وإنجاز الأعمال من خلال دعم بعض الإدارات بموظفين من الإدارات التي بها زيادة عددية من العاملين بما يضمن تنفيذ كل موظف لأعمال محددة يكون مسئول عنها مسئولية كاملة .

أبوكريشه: تقييم دوري لجميع العاملين وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب

وأضاف السكرتير العام  أنه سيكون هناك تقييم دوري للعاملين وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب بكل الشفافية تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بين جميع العاملين،

 جاء ذلك خلال اجتماع  السكرتير العام للمحافظة بمديري إدارات الديوان العام لمحافظة الدقهلية اليوم لمناقشة منظومة ومنهج العمل الذي يستهدف رفع كفاءة الإنجاز بالإدارات المختلفة كل في تخصصه .

وأكد السكرتير العام ضرورة الانضباط من قبل جميع العاملين بالديوان العام باعتباره احد اساسيات منهج العمل لتحقيق الاهداف المرجوة وانهاء الاعمال وفق توقيتات محددة تحقيقا لمصالح المواطنين .   
ووجه بضرورة الالتزام بمواعيد الحضور والانصراف ضمانا لتحقيق الانضباط بمنظومة العمل بالديوان العام ولتكون نموذجا يحتذى به في باقي وحدات العمل التابعة للديوان العام.

 وشدد السكرتير العام على اهمية التعاون والتنسيق بين جميع الإدارات لتحقيق الأهداف المحددة لخدمة المواطنين مؤكدا على ضرورة بذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة المواطنين.

"حركة المحليات".. تجديد الثقة في السكرتير العام والمساعد لمحافظة الأقصر محافظ الدقهلية: تطوير شامل لملعب استاد المنصورة لاستضافة مباريات الدوري الممتاز WhatsApp Image 2024-09-25 at 2.58.02 PM WhatsApp Image 2024-09-25 at 2.58.03 PM WhatsApp Image 2024-09-25 at 2.58.03 PM (1) WhatsApp Image 2024-09-25 at 2.58.02 PM (1)

مقالات مشابهة

  • شكوك إسرائيلية حول مصير نصر الله.. أيام قبل معرفة حقيقة ما حدث
  • استعلام عن اهلية الضمان الاجتماعي المطور الدفعة 34.. موعد صرف معاش شهر اكتوبر 2024
  • وزارة المالية تكشف تفاصيل وموعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024
  • لو مرتبك خلص مع بدء الدراسة.. موعد صرف مرتبات ومعاشات شهر أكتوبر 2024
  • «المالية» تعلن مواعيد صرف مرتبات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ٢٠٢٤
  • «المالية» تعلن مواعيد صرف مرتبات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2024
  • ميناء الإسكندرية: إرتفاع حجم الصادرات بنسبة 44% خلال شهر أغسطس
  • ما حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين في السعودية؟ “وزارة المالية” توضح الأمر
  • سكرتير محافظة الدقهلية: إعادة هيكلة وتوزيع لجميع العاملين بإدارات الديوان
  • اتحاد الكرة يقرر تمديد فترة تسجيل لاعبي فرق الدوري لمدة 7 أيام على أن تنتهي الفترة في الـ30 من الشهر الجاري