مسلسل تل الراهب الحلقة 23.. عُرضت مساء اليوم، الحلقة 23 من مسلسل «تل الراهب» بطولة الفنان محمد رياض، عبر قنوات السومرية، و mix بالعربي، وmix one بالعربي.

مسلسل تل الراهب الحلقة 23

وشهدت الحلقة 23 من مسلسل «تل الراهب» سقوط سليم من أعلى عمارة لتذهب ليلى ابنة سليم لتتحدث مع عباس وتسأله عن سبب إلقاء والدها نفسه من أعلى عمارة، ليخبرها أنه لا يعلم السبب لتخبره أنها تعلم بأمر الكنز ولكنها لا تعلم سبب انتحار والدها ليطلب منها عباس ألا تخبر الشرطة عن موضوع الكنز، لتطمئنه أنها لن تتحدث في الأمر من أجل والدها.

مسلسل تل الراهب

يذهب جعفر لمنزله ويخبر زوجته جمالات أن تستعد لكي يذهبوا للصعيد لتسأله جمالات عن السبب ليخبرها أنه قتل شقيقه غرباوي أمام الجميع، ويطلب منها أن تسرع لكي يغادروا المنزل، وترى ليلى والدها في منامها يخبرها أن تنتبه على نفسها ويلقى بنفسه من البلكونة لتستيقظ وتخبر زوجها أسامة بما رأته، ليطمئنها ويخبرها أن هذا من عقلها الباطن لأنها تفكر في والدها كثيرا.

مسلسل تل الراهبمواعيد عرض مسلسل «تل الراهب»

يُعرض مسلسل «تل الراهب» عبر قناة السومرية، خلال شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة 7:15 مساءً، والإعادة الأولى 4:10 صباحًا، والإعادة الثانية 8:00 صباحًا، والإعادة الثالثة 2:30 ظهرًا. بينما يُعرض عبر قناة mix بالعربي في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 11 مساءً، والإعادة الثانية الساعة 3:30 صباحًا، والإعادة الثالثة الساعة 3:30 مساءً. بينما في تمام الساعة 7 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 12 منتصف الليل، والإعادة الثالثة الساعة 12:30 ظهرًا عبر قناة mix one بالعربي.

اقرأ أيضاًمسلسل تل الراهب الحلقة 22.. سرقة ملفات الكنز من نشأت

مسلسل تل الراهب الحلقة 21.. «جعفر» يعثر على مفتاح الكنز

مسلسل تل الراهب الحلقة 20.. «حجاج» يرتكب جريمة قتل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النهار دراما مسلسلات النهار مسلسلات تل الراهب تل الراهب 2024 تل الراهب رمضان تل الراهب رمضان 2024 تل الراهب محمد رياض تل الراهب مسلسل محمد رياض تل الراهب رمضان 2024 مسلسل مسلسل تل الراهب مسلسل تل الراهب رمضان مسلسل تل الراهب رمضان 2024 مسلسلات مسلسلات النهار دراما مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات مصرية مسلسل تل الراهب الحلقة الحلقة 23

إقرأ أيضاً:

بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 08:20 مساء

بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 08:20 مساء

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • انتحار طالبة شنقا جنوبي بغداد
  • أب يقتل ولده وسط البصرة
  • شخص يقتل جاره بسبب خلاف مادي في البصرة
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • مؤشر تصاعدي خطر.. بغداد تسجل سابع حالة انتحار خلال 24 ساعة
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 30 : 10 مساءً
  • "هآرتس" بالعربي: الحرب البرية في لبنان مع حزب الله ستقودنا إلى هزيمة مطلقة
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 08:20 مساء